أخبار مباراة برشلونة وقادش في الجولة الثانية من الدوري الاسباني | كورة 24

أخبار مباراة برشلونة وقادش في الجولة الثانية من الدوري الاسباني | كورة 24

برشلونة يسعى لتحقيق أول انتصار له في موسم الدوري الإسباني 2023-24 عندما يستضيف قادس في ملعب كامب نو مساء الأحد.

انتهت مباراة الفريق الكتالوني الافتتاحية للموسم بتعادل سلبي أمام خيتافي في نهاية الأسبوع الماضي، في حين بدأ قادس مشواره بانتصار صعب على ألافيس بنتيجة 1-0 على أرضه.

معاينة مباراة برشلونة وقادش :

بالرغم من تحقيق برشلونة للقب الليغا برصيد 4 انتصارات وفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الموسم الماضي، إلا أن بدايته في الموسم الحالي كانت غير مثالية بالتعادل السلبي مع خيتافي في المباراة الافتتاحية.

الفريق يواجه تحديات في الوسط برحيل لاعبين أساسيين مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، بينما انضم عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان. تحتاج الفرقة الكتالونية للعثور على استقرار في خط الوسط مع التعاقد مع أوريول روميو وإيلكاي جوندوجان.

فوز برشلونة في المباراة يعزز الثقة، ولكن فقدان المزيد من النقاط قد يضع عبئًا على المدرب تشافي هيرنانديز. يأمل الفريق في تحسين سجله أمام قادس، حيث فاز بمباراتين فقط من آخر ست مباريات ضده، ويتطلع إلى الاستمرار في النجاح على ملعب كامب نو.

قادس يستعد لمواجهة برشلونة في ملعب كامب نو، وذلك بعد أن حقق فوزًا بهدف وحيد على حساب ألافيس في مباراته الافتتاحية في الموسم الحالي، حيث سجل فيدي سان إميتيريو هدف المباراة في الدقيقة السابعة.

انتهى فريق قادس الموسم الماضي في المركز 14 في الدوري الإسباني، وكانوا في معركة شرسة للبقاء على مستوى الدوري للموسم الرابع على التوالي، وهو أفضل تصنيف لهم منذ بداية التسعينيات.

شهدت فترة الانتقالات الصيفية نشاطًا كبيرًا من جانب قادس، حيث تم تحويل جونزالو إسكالانتي وسيرجي جوارديولا إلى انتقال دائم بعد فترات إعارة، وكذلك انضمام داروين ماتشيس وخافي هيرنانديز إلى النادي.

رغم أن قادس حقق فقط 15 نقطة من 19 مباراة خارج أرضه في الموسم الماضي، يتطلعون إلى تحسين نتائجهم خارج الملعب في الموسم الحالي لتجنب مشكلات الهبوط.

فيما يتعلق بأدائهم في كامب نو، حققوا سابقًا الفوز بهدف نظيف على برشلونة خلال موسم 2021-22.

ماقبل مباراة برشلونة وقادش :

برشلونة يواجه تحديات إصابات كبيرة في المباريات القادمة، حيث سيكونون بدون خدمات رونالد أراوجو لمدة شهر بسبب مشكلة في الفخذ، بينما يظل إينيجو مارتينيز غير جاهز للمشاركة بسبب إصابة في القدم.

قد يتولى سيرجي روبرتو مسؤولية الظهير الأيمن، وسيشارك عبدي عزالزولي أيضًا كظهير أيسر. تم تعليق رافينيا بسبب بطاقة حمراء حصل عليها في المباراة السابقة ضد خيتافي.

من المتوقع أن يلعب إيزالزولي في الجهة اليسرى إلى جانب جيرارد بيكيه وسيرجيو روبرتو في الخط الخلفي. وفي الوسط، يمكن أن يشارك إنزو بيريز وفرانكي دي يونج إلى جانب أندرياس كريستنسن.

من الناحية الهجومية، يمكن أن يكون لوكاكو في المقدمة بدعم من جيرارد وكريس راموس. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يكون سيرجيو بوسكيتس جاهزًا لتعويض الغيابات في وسط الميدان.

على الجانب الآخر، سيواجه فريق قادس تحديات مماثلة في المباراة المقبلة، حيث سيغيب إسكالانتي عن اللقاء بسبب التعليق. كما سيفتقد الفريق لعدة لاعبين آخرين بسبب الإصابات، مما يجعل المباراة تحمل طابعًا خاصًا من التحديات للفريقين.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش:

  • حراسة المرمى: تير ستيجن
  • خط الدفاع: روبرتو، كوندي، كريستنسن، بالدي
  • خط الوسط: بيدري، دي جونغ، جوندوجان
  • خط الهجوم: إيزالزولي، ليفاندوفسكي، جافي

تشكيل قادش المتوقع أمام برشلونة:

  • حراسة المرمى: ليديسما
  • خط الدفاع: كارسيلين، فالي، إل هيرنانديز، جي هيرنانديز
  • خط الوسط: أليخو، إميتيريو، الكاراز، ماشيس
  • خط الهجوم: راموس، روجر

إغلاق
×