أخبار مباراة تشيلسي و وست هام يونايتد في منافسات الدوري الانجليزي | كورة 24

أخبار مباراة تشيلسي و وست هام يونايتد في منافسات الدوري الانجليزي | كورة 24

بعد تعادلات 1-1 في بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24، سيتقابل وست هام يونايتد وتشيلسي في ديربي لندن على ملعب لندن يوم الأحد المقبل.

كانت كلتا الفرق قد تعادلت في مباريات افتتاحية صعبة، حيث استمر وست هام يونايتد في تحقيق تعادل 1-1 مع بورنموث، في حين تعادل تشيلسي أيضًا 1-1 مع ليفربول في ملعب ستامفورد بريدج.

معاينة مباراة تشيلسي و وست هام يونايتد :

في بداية فترة جديدة بدون إدارة ديكلان رايس في خط الوسط، حاول وست هام مواجهة مانشستر سيتي بأرسال سعي لوكاس باكيتا إلى زاوية الذاكرة خلال مباراتهم الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث.

رغم جهود جارود بوين الذي أحرز هدفًا في الدقيقة 51 ليقود وست هام إلى التقدم، إلا أن بورنموث استطاع التعادل في الدقائق الأخيرة عبر دومينيك سولانكي. انتهت المباراة بتعادل 1-1، حيث اعتبر مويس، مدرب وست هام، أن التعادل كان “محظوظًا تمامًا” لصالح بورنموث.

تعبر عودة الفريق إلى استاد لندن عن رغبته في تحقيق الانتصار، حيث فاز بثلاث مباريات من آخر أربع مباريات أمام جماهيره الموسم الماضي، وخسر مرتين فقط أمام نيوكاسل يونايتد وليفربول على أرضه.

يواجه وست هام تحديًا في الجانب الدفاعي على أرضه، حيث استقبل الأهداف في جميع مبارياته التنافسية على أرضه منذ ديسمبر، عندما خسر أمام برينتفورد 2-0. ورغم ذلك، يدخل فريق وست هام عطلة نهاية الأسبوع بشعور معتدل من التفاؤل.

تشيلسي، الذي يعاني حاليًا من إصابة لقائدهم، سبق لهم أن قاموا بصفقة مميزة في سوق الانتقالات، حيث تعاقدوا مع مويسيس كايسيدو وروميو لافيا. في مواجهتهم الأخيرة أمام ليفربول، نجحوا في خطف النقاط بفضل هدف من بن شيلويل.

من الجدير بالذكر أن تشيلسي لم يخسر في آخر خمس مباريات رسمية، وتحديدًا منذ تولي بوتشيتينو الإشراف على الفريق. يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز وتحسين أدائهم بعد فوز واحد فقط في آخر 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في لقاءهما الأخير في فبراير، انتهت المباراة بتعادل 1-1، وقد فازت تشيلسي في مباراتين متتاليتين على أرض وست هام في ستامفورد بريدج. تظهر تشكيلة تشيلسي شبابية جديدة، حيث يبلغ لاعب الوسط البالغ من العمر 19 عامًا على استعداد لتقديم أداء مميز.

ماقبل مباراة تشيلسي و وست هام يونايتد :

من المتوقع أن يشهد اللقاء القادم لفريق وست هام في ملعبه أول ظهور للثنائي الجديد في خط الوسط، إدسون ألفاريز وجيمس وارد براوز. وارد براوز، الذي لم يكن جاهزًا للمشاركة في مباراة فيتاليتي، قد تم تأكيد انضمامه يوم الاثنين. أما ألفاريز، فكان لاعبًا هامًا في تشكيلة تشيلسي في عام 2022، ويعتبر مكملًا قيمًا لوارد براوز وباكيتا في خط الوسط.

فريق وست هام ليس لديه أي مخاوف بشأن الإصابات، ويعملون على إبرام صفقات للاعبين إضافيين مثل محمد كودوس وكونستانتينوس مافروبانوس، ولكن من غير المتوقع أن يكون التوقيع مكتملاً في وقت اللقاء يوم الأحد.

على الجانب الآخر، يواصل فريق تشيلسي العمل على تعزيز صفوفه، وقد استقبلوا ريس جيمس الذي عاد من إصابة، لكن يواجهون غيابات بارزة، حيث يتعاقب تريفوه تشالوبا وبينوا بادياشيل على الإصابة في منطقة الفخذ. يضاف إلى ذلك غيابات اللاعبين ويسلي فوفانا، أرماندو بروجا، وكريستوفر نكونكو بسبب مشاكل في الركبة، بالإضافة إلى عدم توفر ماركوس بيتينيلي، الحارس الثاني للفريق.

تشكيل وست هام المتوقع أمام تشيلسي:

  • حراسة المرمى: أريولا
  • خط الدفاع: كوفال، زوما، أغويرد، إيمرسون
  • خط الوسط: ألفاريز، وارد براوز، بوين، باكيتا، بنراهما
  • خط الهجوم: أنطونيو

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وست هام:

  • حراسة المرمى: سانشيز
  • خط الدفاع: ديساسي، سيلفا، كولويل
  • خط الوسط: غوستو، فرنانديز، كايسيدو، تشيلويل
  • خط الهجوم: غالاغر، ستيرلينغ
  • جاكسون (البديل)

إغلاق