أخبار مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو ضمن مباريات الدوري الاسباني | كورة 24

أخبار مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو ضمن مباريات الدوري الاسباني | كورة 24

في مباراته القادمة في الدوري الإسباني، يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يواجه سيلتا فيجو مساء الجمعة. يحتل ريال مدريد المركز الأول في الجدول حاليًا بست نقاط، بعد فوزين متتاليين على أتلتيك بلباو وألميريا هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يواجه سيلتا فيجو بداية صعبة في المسابقة حيث يحتل المركز 16 برصيد نقطة واحدة من أول مباراتين. سيكون لدى الفريق فرصة لتحسين أدائه والتنافس بشكل أفضل في المرحلة القادمة.

معاينة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو :

سيلتا فيجو بدأ موسم الدوري الإسباني بنكسة بخسارتين، الأولى أمام أوساسونا 2-0 والثانية أمام ريال سوسيداد. في المباراة الأخيرة، كانوا قريبين جدًا من تحقيق التعادل قبل أن يسجل أوسكار مينغيزا هدف التعادل لسوسيداد في الوقت الإضافي.

مدرب سيلتا الجديد، رافائيل بينيتيز، حقق أول نقطة له مع الفريق في مباراة السوسيداد. يستعد الآن لمواجهة ريال مدريد، النادي الذي كان مسؤولًا عنه بين يونيو 2015 ويناير 2016.

سيلتا فيجو سيسعى للتحسين، خاصةً فيما يتعلق بأدائه في الشوط الأول، حيث أنه لم ينجح في قيادة الشوط الأول سوى مرة واحدة منذ موسم 2015-16.

سيلتا فيجو بدأ موسم الدوري الإسباني بنكسة بخسارتين، الأولى أمام أوساسونا 2-0 والثانية أمام ريال سوسيداد. في المباراة الأخيرة، كانوا قريبين جدًا من تحقيق التعادل قبل أن يسجل أوسكار مينغيزا هدف التعادل لسوسيداد في الوقت الإضافي.مدرب سيلتا الجديد، رافائيل بينيتيز، حقق أول نقطة له مع الفريق في مباراة السوسيداد. يستعد الآن لمواجهة ريال مدريد، النادي الذي كان مسؤولًا عنه بين يونيو 2015 ويناير 2016.سيلتا فيجو سيسعى للتحسين، خاصةً فيما يتعلق بأدائه في الشوط الأول، حيث أنه لم ينجح في قيادة الشوط الأول سوى مرة واحدة منذ موسم 2015-16.

من جهة أخرى، يتصدر ريال مدريد الجدول بست نقاط بعد فوزين متتاليين على أتلتيك بلباو وألميريا. جود بيلينجهام كان لاعبًا بارزًا في الأداء بتسجيله ثلاثة أهداف في أول ظهورين له مع الفريق.من جهة أخرى، يتصدر ريال مدريد الجدول بست نقاط بعد فوزين متتاليين على أتلتيك بلباو وألميريا. جود بيلينجهام كان لاعبًا بارزًا في الأداء بتسجيله ثلاثة أهداف في أول ظهورين له مع الفريق.

ريال مدريد يستعد لأولى مبارياته على أرضه في الموسم الجديد أمام خيتافي في سبتمبر 2، ويتطلع إلى بداية مثيرة بالفوز على سيلتا فيجو في مباراته المقبلة.

بعد خسارته لقب الدوري الموسم الماضي أمام برشلونة، يسعى ريال مدريد للاستعادة ويتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي. يتوقع أن يلعب الفريق بتشكيلة 4-3-1-2، مع بيلينجهام يشغل دور الوسط المتقدم خلف ثنائي الهجوم فينيسيوس جونيور ورودريجو.

ريال مدريد قد حقق الفوز في آخر ست مباريات ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، مما يعزز ثقته قبل المواجهة. يطمح الفريق في مواصلة سلسلة الانتصارات أمام سكاي بلوز والابتعاد بنقاط الفوز.

على الرغم من التكهنات حول انتقال محتمل لكيليان مبابي، يستمر ريال مدريد في التركيز على استكمال تشكيلته في سوق الانتقالات الصيفي، مما يشير إلى تفاؤل النادي بمستقبل قوي في الموسم الجديد.

ماقبل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو :

تستعد سيلتا فيجو لمواجهة ريال مدريد، ومن المتوقع أن يظلوا بدون جونكالو باسينسيا وكارليس بيريز بسبب مشاكل في العضلات، وستشهد المواجهة تكرار أداء الفريق في المباراة الأخيرة التي انتهت بفوزه.

يأمل المدرب بينيتيز في تكرار أداء لاعبيه، ومن المرجح أن يظهر نفس التشكيل الذي لعب في المباراة السابقة. دوتور وفرانكو سيرفي قد يشكلان جزءًا قويًا من التشكيل، مع إمكانية مشاركة يورجن ستراند لارسن وياجو أسباس في الهجوم.

في المقابل، يفتقد ريال مدريد لعدة لاعبين مهمين، بما في ذلك داني سيبالوس وفيرلاند ميندي وإيدر ميليتاو وتيبوت كورتوا وأردا جولر. يمكن أن يشهد تشكيل ريال مدريد عودة حارس المرمى كيبا أريزابالاغا الذي تم استعارته من تشيلسي.

قد يعود إدواردو كامافينجا إلى التشكيلة بعد استراحة قصيرة، ومن المتوقع أن يكون توني كروس بديلًا، مما قد يعني دورًا مخفضًا للاعب الكرواتي لصالح كامافينجا.

تشكيلة سيلتا فيغو المتوقعة أمام ريال مدريد:

  • حراسة المرمى: فيلار
  • خط الدفاع: مينغيزا، ستارفيلت، نونيز، سانشيز
  • خط الوسط: دي لا توري، بلتران، سوتيلو، بامبا
  • خط الهجوم: لارسن، أسباس

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام سيلتا فيغو:

  • حراسة المرمى: كيبا
  • خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ألابا، غارسيا
  • خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، كامافينجا
  • خط الهجوم: بيلينجهام، رودريغو، فينيسيوس

إغلاق