أشاد حسام حسن المدرب السابق للمنتخب الأردني بعد تأهله التاريخي الي نهائي كأس آسيا

أشاد حسام حسن المدرب السابق للمنتخب الأردني بعد تأهله التاريخي الي نهائي كأس آسيا

في تصريحاته لقنوات “بي إن سبورت”، أشاد حسام حسن، المدرب السابق للمنتخب الأردني، بمسيرة المنتخب الوطني وتأهله التاريخي في بطولة كأس آسيا. قال حسام حسن: “المنتخب الأردن قريب لقلبي للغاية، تشرفت بتدريب هذا المنتخب الكبير وقدمنا فترة رائعة للكرة الأردنية”.

وأكد حسام حسن على نجاح المنتخب الأردني في بلوغ نهائيات كأس آسيا وملحق كأس العالم، قائلاً: “التوفيق كان معنا ونجحت مع الأردن في الوصول لنهائيات كأس آسيا في أستراليا بجانب التأهل لملحق المونديال وقدمنا مباراة تاريخية أمام أوروجواي”.

وأضاف حسن: “أي مدرب في العالم يتمنى تدريب لاعبي الأردن، لديهم حالة خاصة وصفات يتمناها أي مدرب في أي لاعب، لديهم طموح كبير ويريدون تحقيق الفوز دائمًا”.

عبّر حسام حسن عن تمنياته بالتوفيق للاعبي المنتخب الأردني في المباراة النهائية وتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير.

وقد تولى حسام حسن مسؤولية تدريب منتخب الأردن في 15 أغسطس عام 2013، وغادر منصبه في 7 يونيو 2014. وخلال فترة تواجده كمدرب للنشامى، قاد الفريق في 11 مباراة، حقق الفوز في 4 منها، وتعادل في 5 مباريات، بينما انتهت مباراتين بالهزيمة.

تلك التصريحات تبرز الفخر والاعتزاز الذي يحمله حسام حسن تجاه تجربته في تدريب المنتخب الأردني ونجاحاتهم المحققة خلالها، وتعكس الروح الإيجابية والتفاؤل بمستقبل كرة القدم في الأردن.

منتخب الأردن يتأهل إلى نهائي كأس آسيا في مواجهة عربية خالصة مع قطر

تأهل منتخب الأردن إلى نهائي بطولة آسيا لكرة القدم بعد أداء مذهلاً في المراحل السابقة من البطولة. وسيواجه الفريق الأردني في المباراة النهائية منتخب قطر في مواجهة عربية خالصة تعد بالإثارة والتشويق.

حقق منتخب الأردن إنجازاً كبيراً بإقصاءه منتخب كوريا الجنوبية في المباراة القوية التي جمعت بينهما في المربع الذهبي للبطولة. وبهذا التأهل، يشعر اللاعبون والجهاز الفني للمنتخب الأردني بالفخر والاعتزاز بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

من المثير أيضاً أن هذه المواجهة ستكون الثالثة من نوعها في تاريخ البطولة، حيث سبق وأن شهدت البطولة نهائيات عربية خالصة. ففي نسخة عام 1996، تواجه منتخب السعودية ومنتخب الإمارات في نهائي مثير انتهى بفوز السعودية باللقب. وفي نسخة عام 2007، كانت المواجهة النهائية بين منتخب العراق ومنتخب السعودية، حيث توج المنتخب العراقي باللقب بعد مباراة قوية ومثيرة.

والآن، بعد مضي أكثر من عقدين على تلك اللقاءات التاريخية، يعود الحدث العربي إلى الواجهة من جديد بين منتخبي الأردن وقطر. وستكون هذه المباراة فرصة لكلا المنتخبين لتحقيق اللقب وترك بصمة جديدة في تاريخ الكرة العربية والآسيوية.

يتطلع عشاق كرة القدم في العالم إلى هذه المواجهة التاريخية، التي ستجمع بين فريقين قويين ومتنافسين، وستكون فرصة للاستمتاع بمستوى عالٍ من الأداء الرياضي والإثارة والتشويق على أرض الملعب.

ماهو موعد نهائي كأس آسيا 2023 بين منتخب الأردن ضد قطر

يترقب عشاق كرة القدم في آسيا والعالم بأسره موعد المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023، حيث ستجمع بين منتخب قطر ومنتخب الأردن في مواجهة مثيرة يترقبها الملايين.

تأهل منتخب قطر إلى المباراة النهائية بعد مسار مميز في البطولة، حيث تغلب على العديد من المنتخبات القوية في طريقه نحو النهائي، بينما قدم منتخب الأردن أداءً متميزًا أيضًا، مفاجئًا الجميع بتأهله إلى هذا الدور الحاسم.

موعد المباراة النهائية هو يوم السبت الموافق 10 فبراير، على ملعب “لوسيل”، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة. من المتوقع أن تكون هذه المواجهة حدثًا رياضيًا كبيرًا، حيث يتنافس الفريقان على لقب البطولة الغالي ويسعيان لتحقيق الانتصار والتتويج باللقب.

يتوقع أن يكون النهائي مباراة مثيرة ومشوقة، حيث يتقن الفريقان فنون كرة القدم ويمتلكان لاعبين موهوبين قادرين على تقديم أداء مميز في الملعب. وبالتالي، فإن عشاق الساحرة المستديرة يترقبون بفارغ الصبر هذه المواجهة التي ستحدد بطل بطولة كأس آسيا 2023.

تعليقات (0)

إغلاق
×