الارجنتين وهولندا في الدور ربع نهائي من كاس العالم فيفا قطر 2022 / كورة 24

الارجنتين وهولندا في الدور ربع نهائي من كاس العالم فيفا قطر 2022 / كورة 24

مساء الجمعة، سيشهد ملعب لوسيل الشهير مواجهة نارية في ربع نهائي كأس العالم 2022، حيث يتقابل منتخب هولندا مع نظيره الأرجنتين. حققت هولندا فوزًا مثيرًا على الولايات المتحدة بنتيجة 3-1، مؤكدة تأهلها إلى الدور الثمانية بأداء مميز تحت إشراف المدرب لويس فان غال. في المقابل، نجحت الأرجنتين في تخطي تحدي أستراليا بفوز 2-1، محافظةً على آمالها في تحقيق اللقب.

سيكون هذا اللقاء فرصة لرؤية المواهب والإثارة في اللحظات الحاسمة، حيث يتطلع كل منتخب إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي، وهو ما يضفي بعدًا مميزًا على هذه البطولة العالمية المثيرة.

معاينة مباراة الارجنتين وهولندا في كأس العالم

رغم انتهاء مغامرة كودي جاكوبز في تسجيل الأهداف أمام الولايات المتحدة، يظهر الجناح الهولندي بقوة ليحمل عبء التسجيل في ربع نهائي كأس العالم 2022. هزمت هولندا الولايات المتحدة 3-1، وأظهر دينزل دومفريز مهاراته بتقديم تمريرتين رائعتين لأهداف ممفيس ديباي ودالي بليند في الشوط الأول. بينما قدمت نفضة الغبار الفنية من حاجي رايت أملاً للولايات المتحدة، عاد بليند بقوة لتسوية المباراة.

لم يقدم فان غال الكثير لإثبات أن هولندا ليست فريقًا “مملاً” كما ادعى البعض. تعلم الولايات المتحدة درسًا في القسوة والفعالية للتأهل إلى ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي. هولندا وصلت الآن إلى آخر ثماني بطولات في أربع من آخر خمس بطولات لكأس العالم. تُعد سجلاتها الحالية إشارة إلى قوتها والتحسن البارز في أدائها.

مع مرور الوقت، أصبحت التأهلات لربع النهائي أمرًا عاديًا للفرق الوصيفة في النهائيات. يستمر خط الهجوم الهولندي الذي لم يهزم في 19 مباراة كبطولات كبيرة في إثارة التساؤلات حول إمكانية تحقيق الفوز. على الجانب الآخر، يسعى ليونيل ميسي لتسجيل هدفه الأول في كأس العالم منذ دور المجموعات، وذلك في محاولة لإنهاء سلسلة من الهزائم الأرجنتينية أمام هولندا.

رغم صعوبة المباراة، يبقى التحدي مفتوحًا أمام كل منتخب لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، وهو ما يعزز إثارة هذه البطولة الرياضية العالمية.

اخر اخبار منتخب الارجنتين وهولندا قبل المباراة

استعادت هولندا تألق جيريمي فريمبونج في مباراة الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت هناك بعض القلق بشأن إصابته في الكاحل، ولكن الظهير الأيمن لباير ليفركوزن كان جزءًا أساسيًا من الفريق. يتوقع أن يكون المدرب لويس فان غال متاحًا لربع النهائي أيضًا. في المقابل، عاد لاعب وسط إنتر ميلان، ستيفان دي فريج، إلى التدريب بعد غياب بسبب عدم الراحة.

أحرز ممفيس ديباي هدفًا في مباراته الـ30 الأخيرة مع هولندا، بالإضافة إلى تقديم 10 تمريرات حاسمة، ويأمل في تكرار أداءه المميز في مواجهة الأرجنتين. بالنسبة للمهاجم الأرجنتيني، بابو غوميز، فقد تعرض لالتواء في الكاحل في مباراة أستراليا ويعتبر شكوكًا في مشاركته، في حين يستمر أنخيل دي ماريا في التعافي من مشكلة في عضلات الفخذ.

المدرب ليونيل سكالوني يحتفظ بثقته في خط الدفاع المكون من كريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي، بينما يتطلع لأداء متألق من لاعبي وسط الفريق، إنزو فرنانديز وروساريو رودريغيز. يتوقع أن تكون مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم حماسية ومثيرة، حيث يتنافس الفريقان على التأهل للدور نصف النهائي.

تشكيلة هولندا الأساسية لمواجهة الأرجنتين:

  • حراسة المرمى: نوبرت
  • الدفاع: الأخشاب، فان ديك، أك
  • الوسط: دومفريز، دي جونغ، دي رون، بليند
  • الهجوم: كلاسين، غاكبو، ديباي

تشكيلة الأرجنتين الأساسية للمباراة:

  • حراسة المرمى: مارتينيز
  • الدفاع: مولينا، روميرو، أوتاميندي، أكونا
  • الوسط: فرنانديز، دي بول، ماك أليستر
  • الهجوم: دي ماريا، ميسي، ألفاريز

توقعات كبيرة تحيط بلقاء هولندا والأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي.

تعليقات (0)

إغلاق