القناة الناقلة وموعد المباراة – انتر ميلان ضد اتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

القناة الناقلة وموعد المباراة – انتر ميلان ضد اتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يتقابل فريق انتر ميلان مع فريق اتلتيكو مدريد في دور الـ 16 من البطولة. تحدد المباراة يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، و23:00 بتوقيت السعودية.

ستقام المباراة على أرضية ملعب سان سيرو، وستكون منقولة عبر قناة beIN SPORTS، مما يتيح للمشجعين متابعة كل تفاصيل المباراة وتطوراتها بجودة عالية.

يشهد هذا اللقاء الحاسم صراعًا ناريًا بين فريقين كبيرين في عالم كرة القدم الأوروبية، حيث يسعى كل منهما للفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة الأغلى في القارة العجوز.

  • التاريخ: الثلاثاء 20 فبراير 2024
  • الوقت: 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN SPORTS
  • الملعب: ملعب سان سيرو
  • الدور: دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

مواجهة نارية في دور الـ16 بين إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

مع اقتراب موعد مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى صراع مثير يضع نادي إنتر ميلان في مواجهة نادي أتلتيكو مدريد. ستُقام المباراة على أرضية ملعب سان سيرو في ميلانو يوم الثلاثاء، ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق.

إنتر ميلان، الذي كان وصيف بطل الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، يتصدر حاليًا جدول الدوري الإيطالي بأداء ممتاز ونتائج إيجابية. يسعى الفريق الإيطالي إلى استمرار هذا الأداء المميز وتحقيق النجاح في البطولة الأوروبية.

من جهة أخرى، يأتي نادي أتلتيكو مدريد بأداء قوي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تخطى دور المجموعات بنجاح ليبلغ دور الـ16 مرة أخرى. يمتلك الفريق الإسباني خبرة وإمكانيات كبيرة، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب للمحافظة على زخمه في المسابقة.

النيراتزوري، الذي يتصدر حاليًا جدول الدوري الإيطالي، استطاع الابتعاد بتسع نقاط عن منافسيه بعد فوزه الكبير على ساليرنيتانا 4-0. يعتمد الفريق على أداء متميز لقائده وهدافه لاوتارو مارتينيز، الذي سجل أهدافًا مهمة في الفترة الأخيرة.

بالإضافة إلى نجاحه في الدوري المحلي، فاز الإنتر بكأس السوبر الإيطالي للمرة الثالثة على التوالي، وتألق في ديربي إيطاليا محققًا فوزًا كبيرًا على يوفنتوس. يتطلع الفريق إلى تحقيق النجاح أيضًا في البطولة الأوروبية، حيث يسعى للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

مواجهة أتلتيكو مدريد ستكون اختبارًا حقيقيًا لإنتر ميلان، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد منافس تاريخي.

تعود ذكريات المواجهات السابقة بين إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد إلى الأيام الزاهية في كرة القدم الأوروبية. دييغو سيميوني، الذي قاد الإنتر للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي في عام 1999، يترأس الآن فريق أتلتيكو مدريد، ويسعى لتحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا.

بينما يتصدر الإنتر جدول الدوري الإيطالي ويعتبر واحدًا من أقوى الفرق في أوروبا، يسعى أتلتيكو مدريد للتألق في المسابقة القارية بعد تأهلهم من دور المجموعات. يعكس أداء موراتا وأداء الفريق القوي في مرحلة المجموعات طموحاتهم لتحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا.

مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا تعد فرصة لإحياء الذكريات وخوض معركة قوية على أرض سان سيرو.

استعدادات الإنتر لمواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

المباراة المرتقبة بين إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، تعمل الأنظار على الظهيرين الأساسيين ماتيو دارميان وفيديريكو ديماركو للعودة إلى التشكيلة الأساسية بعد فترة راحة قصيرة. لكن صخرة الدفاع فرانشيسكو أتشيربي قد لا يتعافى من إصابة في ربلة الساق، مما يضع التشكيلة الدفاعية للإنتر تحت ضغط.

من المتوقع أن يتبع الإنتر استراتيجية تشكيل مألوف بنظام 3-5-2، مع لاوتارو مارتينيز وماركوس تورام في خط الهجوم. يبرز مارتينيز كأحد أبرز الهدافين في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفًا، ويسعى لمواصلة التألق وتسجيل المزيد من الأهداف.

في المقابل، يواجه أتلتيكو مدريد قائمة غيابات هامة، بما في ذلك اللاعب غابرييل باوليستا وسيزار أزبيليكويتا وتوماس ليمار. بالإضافة إلى ذلك، يواجه الفريق تحدي الغياب المحتمل للمهاجم ألفارو موراتا الذي يعاني من إصابة في الركبة.

مع ذلك، يظل لدى أتلتيكو خيارات هجومية جيدة مع تألق أنطوان جريزمان وممفيس ديباي. يأمل الفريق في تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز خارج ملعبهم، لكنهم يواجهون تحديًا كبيرًا في مواجهة إنتر ميلان الذي يعتبر من الفرق الصعبة على أرضه.

تعليقات (1)
  • حسين منذ شهرين

    جيد

إغلاق
×