النصر السعودي يضم رسميا المدافع إيمريك لابورت قادما من مانشستر سيتي

النصر السعودي يضم رسميا المدافع إيمريك لابورت قادما من مانشستر سيتي

أعلن نادي النصر السعودي بكل فخر عن انتقال المدافع الإسباني البارع خوان إيمريك لابورت إلى صفوفه، وهو انتقال يعزز خطة الفريق لتعزيز تشكيلته وتعزيز فرصه في المنافسة على البطولات في الموسم الحالي. يأتي هذا الانتقال البارز من مانشستر سيتي الإنجليزي في خطوة استراتيجية تهدف إلى تحسين مستوى الفريق وتعزيز قدراته في الميدان.

لابورت، الذي يعد لاعبًا مميزًا وذو خبرة واسعة في الساحة الكروية العالمية، يعد إضافة قوية لخط الدفاع في صفوف النصر. يتطلع النادي إلى تحقيق نجاحات كبيرة بمساعدة هذا اللاعب البارع، ويسعى لتحقيق العديد من الإنجازات في الموسم الحالي، بهدف العودة إلى قمة المنافسة وتحقيق التتويج بالبطولات.

تم الكشف عن الصفقة من خلال مقطع فيديو مميز، حيث يظهر لابورت وهو يوقع عقد انتقال نهائي لمدة 3 سنوات، يمتد حتى صيف عام 2026.

رغم عدم الكشف الرسمي عن التفاصيل المالية، يُؤكد التقارير أن قيمة الصفقة تقدر بحوالي 30 مليون يورو، لصالح فريق مانشستر سيتي. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحصل لابورت على راتب سنوي يتجاوز 20 مليون دولار من نادي النصر السعودي.

تأتي هذه الصفقة ضمن استراتيجية النصر لتعزيز تشكيلته خلال فترة الانتقالات، حيث نجح النادي في جلب عدد من النجوم البارزين، بما في ذلك أوتافيو القادم من نادي بورتو البرتغالي. يعكس هذا التعاقد التطلعات الكبيرة للنصر نحو تحقيق النجاحات والتنافس بقوة في الموسم القادم.

إغلاق
×