بيب جوارديولا يوضح موقفه من الاستمرار مع مانشستر سيتي الموسم المقبل

بيب جوارديولا يوضح موقفه من الاستمرار مع مانشستر سيتي الموسم المقبل

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقفه من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل. وأكد جوارديولا خلال جزء ثانٍ لم يُبث من مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام وست هام يونايتد، قائلاً: “نعم، أنا لدي عقد مع مانشستر سيتي، أريد أن أكون هنا الموسم المقبل، نعم أو نعم”.

وعن مواجهة وست هام، قال جوارديولا: “لاعبو مانشستر سيتي يعرفون، والجميع يعرف، ما نلعب من أجله. إنه شيء لن نعيشه مرة أخرى. لا أحد منا. مستحيل. فرصة للفوز بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي على التوالي؟ أي واحد منا، في حياته، لن يحدث ذلك مرة أخرى”.

وأضاف: “هل لم يكن ممكنًا للفرق تحقيق الدوري الإنجليزي في حقبتي مع مانشستر سيتي؟ هذا خطأ. إذا فزنا بفارق 20 نقطة، فسأقول نعم، أنا عبقري، أنا جيد جدًا. لكنها ليست كذلك. الدوري الإنجليزي الممتاز الذي فزنا به ضد ليفربول، كان من الممكن أن يفوزوا به. آرسنال يستطيع الفوز، ونحن نستطيع الفوز”.

بهذا التصريح، أكد جوارديولا رغبته في مواصلة مشواره مع مانشستر سيتي، معبراً عن ثقته في قدرات فريقه ومشدداً على التحديات التي تواجههم في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ويستعد لمواجهة وست هام

يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، ويستعد لمواجهة حاسمة ضد وست هام مساء الأحد. يأمل الفريق بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا في الفوز بالمباراة وتحقيق لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، وهو إنجاز لم يسبق لأي فريق تحقيقه في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرتبط جوارديولا بعقد مع مانشستر سيتي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2024-2025. في تصريحاته الأخيرة، أكد المدرب الإسباني رغبته في الاستمرار مع الفريق، مشيراً إلى التحديات الكبيرة التي يواجهها الفريق في سعيه لتحقيق الألقاب.

قال جوارديولا: “نعم، أنا لدي عقد مع مانشستر سيتي، أريد أن أكون هنا الموسم المقبل، نعم أو نعم”. وأضاف حول مواجهة وست هام: “لاعبو مانشستر سيتي يعرفون، والجميع يعرف، ما نلعب من أجله. إنه شيء لن نعيشه مرة أخرى. لا أحد منا. مستحيل. فرصة للفوز بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي على التوالي؟ أي واحد منا، في حياته، لن يحدث ذلك مرة أخرى”.

وأشار جوارديولا إلى صعوبة الدوري الإنجليزي الممتاز قائلاً: “إذا فزنا بفارق 20 نقطة، فسأقول نعم، أنا عبقري، أنا جيد جدًا. لكنها ليست كذلك. الدوري الإنجليزي الممتاز الذي فزنا به ضد ليفربول، كان من الممكن أن يفوزوا به. آرسنال يستطيع الفوز، ونحن نستطيع الفوز”.

بهذا الأداء القوي والالتزام من قبل اللاعبين والمدرب، يسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة نجاحاته والاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

تعليقات (0)

إغلاق