تفاصيل مباراة ارسنال ونوتنغهام فورست | الدوري الانجليزي | كورة 24

تفاصيل مباراة ارسنال ونوتنغهام فورست | الدوري الانجليزي | كورة 24

بعد رفع الكأس الأخيرة في يمبلي والتتويج بدرع المجتمع على حساب مانشستر سيتي، يستعد أرسنال لبداية جديدة في الدوري الممتاز، حيث سيواجه نوتنغهام فورست يوم السبت.

كان فريق أرسنال قد أنهى سلسلة الشؤم بفوزه بدرع المجتمع في نهاية الأسبوع الماضي، والآن يتجه للانتقام من الفريق الذي أنهى آماله في الفوز بلقب الدوري الممتاز في الموسم السابق.

معاينة مباراة ارسنال ونوتنغهام فورست في الدوري :

في درع المجتمع الذي جرت مباراته مع مانشستر سيتي، استفاد آرسنال ومدربه ميكيل أرتيتا من الامور الجديدة المتعلقة ب مهارة اللعب وإضاعة الوقت. وقد نجح فريق آرسنال في التفوق على مانشستر سيتي في المباراة، وذلك بفضل جهد كول بالمر الرائع الذي دفع الفريق نحو الفوز.

في الشوط الثاني، أظهرت إحدى المحاولات لياندرو تروسارد المنحرفة تفوقًا ثانيًا على التوالي في ركلات الترجيح لصالح آرسنال. وقد أحتفظ الفريق أيضًا بلقب كأس الإمارات بفوزه على موناكو من خلال ركلات الترجيح من مسافة 12 ياردة.

بالرغم من الجدل حول قيمة درع المجتمع، فقد كانت احتفالات آرسنال في هذا اليوم معبرة، حيث أنهت الفريق سلسلة الهزائم الكئيبة ضد الفرق الفائزة بالثلاثية. ويأمل الفريق في أن يكون هذا الفوز دفعة نفسية كبيرة قبل بداية موسم جديد.

كانت هزيمة فورست بنتيجة 5-0 في شمال لندن أمام آرسنال تجربة مريرة، لكنها سرعان ما تلاشت عندما سافر المدفعجية إلى أرض المدينة في مايو. ساهم فريق ستيف كوبر في دفع آرسنال نحو المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل هدف هام سجله تايوو أوونيي.

على الرغم من تحقيق فورست للذكاء في التعاقدات خلال موسم 2022-23، وإضافة العديد من الوجوه الجديدة إلى قائمته، إلا أنه لم يكن أداؤه في المباريات الودية مثلما هو متوقع. خاض الفريق سبع مباريات تحضيرية، ولكن انتهت فقط اثنتان منها بانتصار، ولم يتمكنوا من التسجيل في أربع مباريات على التوالي.

بعد خسارة متتالية أمام ليدز يونايتد وإيندهوفن ورين، خرجوا من مباراة مع إينتراخت فرانكفورت بتعادل 0-0. ورغم أداء محترم، إلا أن ضعف التهديف يشكل قلقًا قبل بداية الموسم الجديد.

يظهر أن فورست يواجه صعوبات خارج أرضه، حيث حصل على ثماني نقاط فقط في مبارياته الخارجية. وتمر 34 عامًا منذ آخر انتصار لفورست على أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم يتطلعون إلى تحسين أدائهم قبل بداية الموسم.

أخبار ماقبل مباراة ارسنال ونوتنغهام فورست :

تعمل الطاقم الطبي في نادي أرسنال بجد لساعات إضافية قبل بداية الموسم الجديد. يخضع غابرييل جيسوس لعملية جراحية في الركبة وسيحتاج إلى فترة تعافٍ لعدة أسابيع. فيما يتعلق بمحمد النيني، الذي غاب منذ يناير، لا يزال يخضع لإجراءات خاصة في نفس المنطقة ولم يعد جاهزًا حتى الآن.

عانى أولكسندر زينتشينكو من إصابة في عضلة الساق وشارك لفترة قصيرة في مباراة أوكرانيا قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء في درع المجتمع. وتوقف ريس نيلسون (إصبع القدم) وألبرت سامبي لوكونجا (العضلات) وجورجينيو (العضلات) وفولارين بالوغون (القدم) عن المشاركة بسبب الإصابات، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانوا سيكونون جاهزين للمشاركة في المباراة القادمة.

من جهة أخرى، قدم جورين تيمبر سردًا جيدًا لنفسه في مركز الظهير الأيسر في درع المجتمع، ومن المحتمل أن يكون تروسارد قد أثبت نفسه ليكون في التشكيلة الأساسية. بالنسبة للزوار، عاد برينان جونسون إلى مقاعد البدلاء ضد فرانكفورت، ولكن تأكيد مشاركة أوونيي في المباراة القادمة يبدو غير مؤكد في الوقت الراهن.

تواجه فرق الطب النخبة تحديات لضمان استعداد اللاعبين والتأكد من جاهزيتهم لبداية الموسم الجديد.

تشكل أرسنال المتوقع أمام نوتنغهام فورست:

  • حراسة المرمى: رامسديل
  • الدفاع: أبيض، صليبا، غابرييل، تيمبر
  • الوسط: أوديجارد، بارتي، رايس
  • الهجوم: ساكا، تروسارد، مارتينيلي

تشكيل نوتنغهام فورست المتوقع أمام أرسنال:

  • حراسة المرمى: تيرنر
  • الدفاع: وورال، بولي، ماكينا
  • الوسط: أورير، ييتس، دانيلو، مانجالا، آينا
  • الهجوم: جيبس وايت، جونسون

إغلاق
×