تفاصيل مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي | كورة 24

تفاصيل مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي | كورة 24

يبدأ الهلال موسم الدوري السعودي للمحترفين 2023-24 بنجاح عندما يلتقي مع أبها في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مساء الاثنين. يأتي الهلال بعد مباراة ودية انتهت بالتعادل 1-1 مع فريق سيباهان الإيراني قبل بداية الموسم، بينما عانى من هزيمة 2-1 في نهائي كأس أبطال الأندية العربية.

أبها يستعد لتحسين مصيره في الموسم الجديد

أنهى نادي أبها الموسم الماضي في المركز الثاني عشر، وهو موقف لم يكن في حسبانهم. لكن مع مغادرة المدرب السابق وتولي تشيسلاف ميشنيفيتش المسؤولية، يأمل الفريق في تحقيق تحسين ملحوظ.

تعتبر النتائج الضعيفة خلال الموسم الماضي سببًا في تغيير المدرب، حيث فشل الفريق في الحفاظ على أدائه وتكرار النجاحات. وبالرغم من خمس خسائر في سبع مباريات تحت قيادة المدرب الجديد، يأمل الفريق في تجاوز التحديات وتحقيق نتائج إيجابية.

مع تحقيق 35 نقطة الموسم الماضي، يعلم أبها أن عليه تحسين أداءه والاستفادة من مبارياته على أرضه، حيث كانوا يحققون معظم انتصاراتهم. يستعد الفريق لمواجهة تحديات صعبة، خاصةً أمام فريق كان يتألق في المراكز الثلاثة الأولى خلال السنوات الماضية.

الهلال يستعد للعودة إلى صدارة الدوري بتدعيماته الجديدة

على الرغم من احتلاله المركز الثالث في الموسم الماضي، يعتبر فريق الهلال الموسم خيبة أمل كبيرة بسبب فقدانه للقب الدوري الذي احتفظ به لثلاثة مواسم متتالية. حقق الهلال 59 نقطة في 30 مباراة، ولكنه لم يتمكن من تكرار إنجازاته السابقة.

في الوقت الذي كانوا فيه جزءًا من صراع اللقب مع الاتحاد والنصر، تعثر الهلال في إبريل أدى إلى تراجعه في الترتيب. رغم ذلك، شاركوا في كأس أبطال الأندية العربية وقدموا أداء قويًا.

مع بداية الموسم الجديد، قام الهلال بتعزيز صفوفه ببعض التعاقدات الكبيرة، وهم يتطلعون إلى تحقيق انطلاقة قوية في الدوري. يسعى الفريق لتحقيق الفوز في المباراة القادمة لتعزيز طموحاتهم في الموسم الجديد.

آمال كبيرة لأبها مع تعاقداتهم في الموسم الجديد

في إطار استعداداتهم للموسم الجديد من الدوري السعودي، قام فريق أبها بعدة تعاقدات هامة تهدف إلى تعزيز تشكيلتهم ورفع مستوى الأداء. على الرغم من أن التعاقدات لم تكن بنفس الحجم الكبير الذي قام به بعض منافسيهم، إلا أن الفريق أظهر حسن التخطيط في اختياراته.

في خط الهجوم، تم التعاقد مع فرانسوا كامانو من لوكوموتيف موسكو، والذي يعتبر إضافة مميزة بفضل سرعته في الجناح الأيسر. بينما تم تدعيم الدفاع بوجود لاعبين مثل فابيان نوغيرا، ومحمد ناجي، ومحمد العوفي، الذين يعدون بتعزيز قوة الفريق في الجزء الخلفي.

ومع وجود العديد من الوجوه الجديدة، يتطلع مشجعو أبها إلى مشاهدة فريقهم يخوض مباراته الأولى في الموسم، ومن المتوقع أن يكون للمدرب روبن نيفيس دور هام في اختيار التشكيلة الأمثل، حيث يمكن أن يكون كاليدو كوليبالي وعبد الرحمن العبيد جزءًا من التشكيلة الأساسية.

تشكيل أبها:

  • حراسة المرمى: إباسي
  • الدفاع: العوفي، نوغيرا، ناتيك، القمايزي
  • الوسط: كامانو، كريشوياك، بغير، السعدي، الجميعة
  • الهجوم: كايسيدو

تشكيل الهلال:

  • حراسة المرمى: العويس
  • الدفاع: عبد الحميد، كوليبالي، البليحي، العبيد
  • الوسط: كانو، نيفيس، مايكل، ميلينكوفيتش-سافيتش، الدوسري
  • الهجوم: مالكوم

إغلاق
×