تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وجيونبوك | مباراة ودية | كورة 24

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وجيونبوك | مباراة ودية | كورة 24

ستشهد الملاعب الودية مواجهة قوية بين فريقي ريال مدريد ويوفنتوس، حيث يستعد الفريقان لاختبار قوتهما وتجهيز لاعبيهما للموسم الكروي الجديد. يتزامن هذا اللقاء مع غياب بعض النجوم وعودة آخرين في صفوف الفريقين.

في معسكر يوفنتوس، يواجه الفريق تحدي غياب لاعبي وسطه البارزين نيكولو فاجيولي وأدريان رابيوت، ويظهر الدفاع ليوناردو بونوتشي في وضعية فائضة حسب تصريحات المدرب أليجري. ورغم التكهنات حول مستقبل بعض النجوم، إلا أن لاعبين مثل ويستون ماكيني وجليسون بريمر وفابيو ميريتي وفيدريكو كييزا شاركوا في المباراة الأخيرة ضد ميلان ومن الممكن مشاركتهم مرة أخرى أمام ريال مدريد.

جيونبوك هيونداي بين التحديات والتغييرات في مشوار الدفاع عن اللقب

تعد جيونبوك هيونداي محطة رئيسية في عالم كرة القدم الكورية الجنوبية على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية، حازت على تسعة ألقاب في دوري الدرجة الأولى منذ عام 2009، منها خمسة على التوالي بين حملات 2017 و 2021.

رغم أنها حققت أفضل نقاط في موسم 2016، إلا أن فضيحة الرشوة حرمتها من اللقب في ذلك العام. وفي الحملة الأخيرة، انقلبت الأمور لصالح فريق جيونجو على حساب جيونبوك، والذي احتل المركز الأول.

فيما يتوجه حامل اللقب إلى غروب الشمس من جديد، تقع جيونبوك في المركز الرابع بعد تحقيقها 11 انتصارًا من 24 مباراة حتى الآن في هذا الموسم. رغم ذلك، يظهر تحسن في أداء الفريق بعد تعيين دان بيتريسكو كمدرب جديد.

بيتريسكو، الروماني والثالث من نوعه كمدرب أجنبي لجيونبوك، قاد الفريق في خمس مباريات دون هزيمة في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن خسارتهم الأخيرة أمام بوهانج ستيلرز جعلتهم يتأملون في العودة بقوة.

مع استراحة نهاية الأسبوع، يستعد الفريق لمواجهة تحد جديد والسعي لتعويض الخسارة الأخيرة، ويسعى للمضي قدمًا في رحلة الدفاع عن اللقب، مستلهمين من إنجازات الفرق الآسيوية الكبيرة في المحافل الدولية.

باريس سان جيرمان يختتم جولته الصيفية بتحديات قوية

رغم أن المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، إنريكي، لن يُحكم عليه بشكل نهائي قبل بداية الموسم، إلا أن بدايته في تدريب الفريق لم تكن مثالية حتى الآن. خسارة الفريق 2-1 أمام إنتر ميلان تأتي كمباراة استعراضية ثالثة دون تحقيق الانتصار، وهو ما يثير التساؤلات بين مشجعي النادي.

رغم الانتصار المفاجئ 3-2 على سيريزو أوساكا في جولة اليابان، إلا أن الهزيمة أمام إنتر تعكس تحديات جديدة. يقوم إنريكي بتجربة مختلفة من خلال التكتيكات والتشكيل، ويعتبر هذا الوقت هو الفترة الحاسمة للتجهيز قبل انطلاق الدوري الفرنسي.

على الرغم من الانتقادات المحتملة من جانب بعض المشجعين، إلا أن إنريكي يبني على الجوانب الإيجابية ويصف الموقف بأنه يحمل “الكثير من الإيجابيات”. يُنتظر أن تكون المباراة القادمة يوم الخميس هي الفرصة الأخيرة لتجهيز الفريق وتصحيح المسار قبل انطلاق الموسم الجديد.

ماقبل مباراة مباراة باريس سان جيرمان وجيونبوك :

يواجه فريق جيونبوك أندريه لويس مشكلات إصابة غير محددة، وهو ما يضع المدرب بيتريسكو في وضع حرج قبل مواجهة باريس سان جيرمان، والتي تأتي قبل ثلاثة أيام من بداية الدوري مع إنتشون يونايتد.

رغم تحفظات بيتريسكو بسبب احتمال الإصابات، يأمل في تقديم أداء قوي أمام بطل فرنسا. يتوقع أن يشهد التشكيل ترقية لاعب الهجوم مون سيون مين الذي سجل هدفًا ضد ستيلرز.

بينما غادر باريس سان جيرمان اليابان بدون مبابي، يُشاع أن النادي يعمل على التعاقد مع ديمبيلي من برشلونة. تيناس وصولًا أخيرًا إلى الفريق كحارس مرمى، فيما يستمر نيمار في التعافي من إصابة في الكاحل.

بالنظر إلى التغييرات المحتملة في تشكيل باريس سان جيرمان، يراهن المدرب إنريكي على القوة الهجومية للتفوق في المواجهة الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

إغلاق
×