تفاصيل مواجهة بوروسيا دورتموند واوغسبورغ في منافسات الدوري الالماني

تفاصيل مواجهة بوروسيا دورتموند واوغسبورغ في منافسات الدوري الالماني

بوروسيا دورتموند يستعد لاستئناف حملته في الدوري الألماني بمواجهة أوغسبورغ في ملعب ويستفالنستاديون يوم الأحد. يطمح دورتموند في تحسين أدائه المحلي بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال في نوفمبر.

معاينة مباراة بوروسيا دورتموند واوغسبورغ في الدوري

نهاية عام 2022 تكون قاسية على آمال بوروسيا دورتموند في اللقب، حيث يتأخر الفريق بتسع نقاط خلف بايرن ميونيخ. المركز السادس يعني أن المراكز الأربعة الأولى لا تزال في متناول اليد. يستهل دورتموند مشواره بمواجهة أوغسبورغ، الفريق الذي يعتبر منافساً قوياً وقد قهر دورتموند في اللقاءات الأربع الأخيرة بينهما.

رغم تراجع دورتموند في المركز، فإن قصة الهجوم المؤثر لديهم تتمثل في اللاعب سيباستيان هالر، الذي تغلب على تحدي إصابته بسرطان الخصية وعاد بقوة إلى الملعب. يشارك في الهجوم مع اللاعب الشاب يوسف موكوكو، الذي يحقق تألقاً كبيراً تحت 18 عاماً.

مدير أوغسبورغ إنريكو ماسين سيواجه فريقه السابق دورتموند في مواجهة عاطفية. ورغم أن أوغسبورغ يمر بفترة جيدة من الانتصارات، فإنهم يحتلون المرتبة قبل الأخيرة في الجدول ويحتاجون إلى تحسين أدائهم في ملعبهم لتجنب الهبوط.

ماقبل مباراة بوروسيا دورتموند واوغسبورغ :

ستكون مباراة المهاجم سيباستيان هالر مع بوروسيا دورتموند، بعد تحسن حالته بعد معركته مع السرطان، هي أول مشاركة تنافسية له مع الفريق. يتوقع أن يكون هناك تحدي لدورتموند في ظل غياب الظهيرين توماس ميونير وماتيو موري باوزا.

عاد لاعبون آخرون مثل محمود داهود وماركو ريوس وماريوس وولف من الإصابات، ويمكن أن يشاركوا في المباراة. هاملز، الذي شارك في مباراته رقم 400 في الدوري الألماني، سيكون لديه دور مهم في الدفاع.

من جهة أخرى، سيفتقد أوغسبورغ إلى ميرجيم بيريشا في وسط الميدان بسبب حصوله على البطاقة الصفراء. يعاني بعض لاعبي أوغسبورغ الآخرين من الإصابات والمرض، مما قد يؤثر على تشكيلة الفريق لهذه المباراة.

التشكيلة الأساسية لفريق بوروسيا دورتموند تضم:

  • حراسة المرمى: كوبل
  • الدفاع: رايرسون، هاملز، شلوتربيك، غيريرو
  • الوسط: بيلينجهام، كان، براندت
  • الهجوم: ريوس، هالر، موكوكو

بينما يشمل تشكيلة أوغسبورغ الأساسية:

  • حراسة المرمى: غيكيفيتش
  • الدفاع: غومني، غويليو، باور، أودوخاي
  • الوسط: غروزو، ريكسبيكاج، كاليغويري
  • الهجوم: بيدرسن، ديميروفيتش، فارغاس

إغلاق