تفاصيل مواجهة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي

تفاصيل مواجهة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي
الجزائر
الجزائر
27 مارس 2023 - 6:00 م
0 : 0
النيجر
النيجر
عربي غير معروف بين سبورت

بينما يستعد مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد للقاء في ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، يتوقف الفريقان على نتائج متباينة في منافسات كأس الاتحاد ويسعيان للعودة إلى سكة الانتصارات.

تعيش طيور العقعق على آمال التعافي بعد الهزيمة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأخير، حيث يتطلعون إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي. وفي الوقت نفسه، يسعى السيتيزن إلى بناء على فوزهم في كأس الاتحاد للتأكيد على تفوقهم في الدوري المحلي.

بالنظر إلى التألق الذي أظهره مانشستر سيتي في الكأس، يأملون في تكرار الأداء الجيد وحصد النقاط الثلاث. بينما يسعى نيوكاسل إلى الظهور بشكل أفضل من الجولات الأخيرة وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في الدوري.

ستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحسين ترتيبه والتقدم في الصراع على المراكز الأعلى في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

معاينة مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل :

في لقاء مرتقب على ملعب الاتحاد، يسعى مانشستر سيتي لتواصل نجاحاته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تأهله في كأس الاتحاد بفوز مريح على بريستول سيتي. بعد أن أظهروا قوة هجومية ملفتة، يسعى الفريق للاحتفاظ بمكانه في المقدمة والتنافس على اللقب مع آرسنال.

من ناحية أخرى، يتطلع نيوكاسل يونايتد إلى تعويض خيبة أملهم في نهائي كأس الاتحاد والعودة لسلسلة الانتصارات في الدوري. يشكلون تحديًا صعبًا لمانشستر سيتي، خاصةً بعد تحقيقهم تعادلًا مذهلاً أمام الفريق في لقاء سابق هذا الموسم.

تعد مباراة السبت فرصة لمانشستر سيتي لاستغلال عودته إلى أرضه وتقديم أداء قوي. ورغم تحقيق نيوكاسل تعادلات إيجابية في الفترة الأخيرة خارج ملعبه، يبقى تحديهم أمام الفريق الذي لم يهزموه على أرضهم في الدوري لفترة طويلة.

مع مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني ونيوكاسل يسعى للتقدم في جدول الترتيب، يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق أهدافهم ومواصلة مسيرتهم في الموسم الحالي.

ماقبل مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل :

في مواجهة مثيرة مرتقبة على ملعب الاتحاد، يواجه مانشستر سيتي تحديات في التشكيلة الأساسية نتيجة لشكوك الإصابة. يتعين على المدرب بيب جوارديولا اتخاذ قرارات بشأن مشاركة جون ستونز، أيميريك لابورت، وستيفان أورتيجا. كما يحتاج لتقييم جاهزية حارس المرمى إيدرسون، الذي قد يُستدعى بديلًا لأورتيجا. من المتوقع أيضًا أن يشهد الظهير الأيمن رودري لويس بعض التغييرات في التشكيلة.

من الناحية الهجومية، يتساءل جمهور مانشستر سيتي عن تشكيلة الخط الوسط، حيث يتنافس برناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان للمشاركة إلى جانب كيفن دي بروين. في الهجوم، يتوقع أن يتصدر إيرلينج هالاند المركز الهجومي بدلاً من جوليان ألفاريز أو رياض محرز.

من ناحية أخرى، يعود حارس مرمى نيوكاسل نيك بوب بعد الإيقاف، بينما يمكن لآلان سان ماكسيمين العودة لتعزيز هجوم الفريق. يتوقع أن يتم استبعاد إميل كرافث بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا، بينما يعاني برونو غيمارايس من مشكلة طفيفة في الكاحل.

ستكون هذه التشكيلات حاسمة في معركة النقاط، وتترقب الجماهير أداء فرقهم في هذه المواجهة المهمة.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل :

توقعًا للمواجهة المثيرة بين مانشستر سيتي ونيوكاسل، يتوقع أن يعتمد بيب جوارديولا على التشكيلة التالية للسيتي:

  • الحراسة: إيدرسون
  • الدفاع: ووكر، أكانجي، دياس، آك
  • الوسط: دي بروين، رودري، جوندوجان
  • الهجوم: فودين، هالاند، جريليش

من جهته، يُتوقع من إدواردو بيرنارد، مدرب نيوكاسل، أن يعتمد على التشكيلة التالية لفريقه:

  • الحراسة: البابا
  • الدفاع: تريبير، شار، بوتمان، بيرن
  • الوسط: لونغستاف، غيمارايس، جولينتون
  • الهجوم: ألميرون، ويلسون، سان ماكسيمين

تتوقع هذه التشكيلات أداءً مثيرًا في المباراة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل :

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالسادسة والعشرون
التوقيت15:30 بتوقيت مكه
الملعبإستاد الاتحاد
القنواتbeIN SPORTS

بطاقة مباراة الجزائر Vs النيجر

  • 🏆 البطولة : غير معروف
  • 📺 القناة : بين سبورت
  • 🎤 المعلق : عربي
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 27 مارس 2023
  • نتيجة المباراة : الجزائر 0 - 0 النيجر

إغلاق