تفاصيل مواجهة ميلان ضد فيورنتينا ضمن منافسات الدوري الايطالي

تفاصيل مواجهة ميلان ضد فيورنتينا ضمن منافسات الدوري الايطالي
الشرطة العراقي
الشرطة العراقي
5 أغسطس 2023 - 6:00 م
0 : 0
السد
السد
عربي غير معروف ssc

يعود فريق ميلان إلى مسار الانتصارات ويسعى لتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يواجه فيورنتينا يوم السبت في ملعب أرتيميو فرانشي. يأتي هذا بعد موسم درامي متذبذب للروسونيري الذي يسعى لاستعادة مكانته في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ميلان يتسلح بسلسلة الانتصارات الأخيرة التي أعادته إلى المنافسة على اللقب، حيث يحتل المركز الثاني خلف نابولي. يبحث الفريق عن الانتصار في مباراته المقبلة ليستمر في مضي قدمًا نحو تحقيق الأهداف الموسمية.

من جهة أخرى، يعيش فيورنتينا حالة جيدة، حيث فاز بثلاث مباريات من آخر أربع مشاركات في مختلف المسابقات، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ميلان لتعزيز موقعه في الترتيب.

سيكون لقاء السبت فرصة لمشاهدة تنافس مثير بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتحقيق أقصى استفادة من هذه المرحلة المثيرة من الدوري الإيطالي.

معاينة مباراة ميلان ضد فيورنتينا :

تعود أنفاس الحياة إلى فريق ميلان بعد تحقيقه سلسلة من الانتصارات، حيث يحاول الفريق استعادة الزخم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، تمكن ميلان من الفوز بثلاث مباريات متتالية دون تلقي أي أهداف، وكانت آخر تلك المباريات انتصارًا هامًا في دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام.

رغم فقدان فرصة المنافسة على اللقب (سكوديتو)، يسعى ميلان للمحافظة على مكانته في المراكز الأعلى والتنافس بقوة في المسابقات القارية. يعود الفريق بمدربه الأصلي مايكل مينيان والنجم زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة، مما يضيف قوة إضافية وتجربة لصفوف الروسونيري.

مواجهة فيورنتينا تعتبر تحديًا مهمًا لميلان، حيث يسعى الفريق البنفسجي للرد بقوة وتحقيق الفوز. يعيش فيورنتينا أوقاتًا جيدة ويحمل آمالًا كبيرة في تحقيق نتائج إيجابية في هذه المرحلة. يملك الفريق لاعبين موهوبين ويسعى لاستغلال عوامل الأرض والجمهور لصالحه.

يشكل لقاء السبت تحديًا رائعًا لعشاق الكرة الإيطالية، حيث يتوقع المشجعون مباراة مثيرة ومفعمة بالتنافس بين الفريقين. سيكون لديهم الفرصة للاستمتاع بأداء ميلان القوي وروح فيورنتينا القتالية في هذه المواجهة الحاسمة في صراعهم من أجل تحقيق أهداف الموسم.

ماقبل مباراة ميلان ضد فيورنتينا :

مع تسلق ميلان إلى المراكز العليا في الدوري الإيطالي بعد سلسلة من الانتصارات، يجد نفسه المدرب ستيفانو بيولي في ورطة تكتيكية مع غيابي رادي كرونيك ورافائيل لياو بسبب الحجوزات المتراكمة. يعتبر لياو لاعبًا رئيسيًا في الدفاع، وتأثيره على نتائج الفريق واضح من خلال نسبة الفوز التي ترتفع عندما يكون متاحًا.

في المقابل، يتعين على ميلان التعامل مع غياب زلاتان إبراهيموفيتش، والذي سيكون متاحًا فقط كبديل. يأمل شارل دي كيتيلير في تعويض غياب النجم السويدي في مركز المهاجم المركزي.

في معسكر فيورنتينا، عاد ميلينكوفيتش إلى التشكيلة بعد الغياب بسبب الإصابة، وسيتطلب منه قيادة الدفاع للتصدي لهجوم ميلان. يتنافس سابونارا على مكان في تشكيلة الفريق، وسيكون هناك توتر بين الفريقين للسيطرة على وسط الملعب.

بالنظر إلى هذه الغيابات والتحديات التكتيكية، يعد لقاء ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي ليلة السبت مثيرًا وحاسمًا، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار وتعزيز مكانتهما في قمة الترتيب الإيطالي.

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد فيورنتينا :

بينما يستعد ميلان لمواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي، تثير التكهنات حول التشكيلتين المتوقعتين للفريقين في هذه المواجهة المهمة.

تشكيل فيورنتينا المتوقع:

  • حراسة المرمى: تيراشيانو
  • الدفاع: دودو، ميلينكوفيتش، إيغور، بيراغي
  • الوسط: بونافينتورا، أمرابات، ماندراغورا
  • الهجوم: غونزاليس، كابرال، سابونارا

تشكيل ميلان المتوقع:

  • حراسة المرمى: مينيان
  • الدفاع: كالولو، ثياو، توموري
  • الوسط: كالابريا، تونالي، بيناسر، هيرنانديز
  • الهجوم: دي كيتيلير، ريبيك، جيرود

من المنتظر أن يواصل زلاتان إبراهيموفيتش دوره كبديل، بينما يعود نيكولا ميلينكوفيتش لقيادة الدفاع بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة. على الجانب الآخر، يخوض ميلان المباراة بغياب كرونيك ولياو بسبب الحجوزات.

ستكون هذه المواجهة فرصة حاسمة للفريقين لتعزيز مواقعهما في الترتيب، وسيكون لدى الجماهير فرصة مشاهدة نجوم الكالتشيو في عرض كروي مثير ومنافسة محمومة على ملعب الفريولي.

بطاقة مباراة ميلان ضد فيورنتينا :

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالخامسة والعشرون
التوقيت22:45 بتوقيت مكه
الملعبملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)
القنواتAD SPORTS

بطاقة مباراة الشرطة العراقي Vs السد

  • 🏆 البطولة : غير معروف
  • 📺 القناة : ssc
  • 🎤 المعلق : عربي
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 5 أغسطس 2023
  • نتيجة المباراة : الشرطة العراقي 0 - 0 السد

إغلاق