تفاصيل مواجهة نيوكاسل وفولهام ضمن منافسات الدوري الانجليزي – كورة 24

13 يناير 2023 - 11:15 م

يلتقي أكبر متفوقين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن في سانت جيمس بارك يوم الأحد ، عندما يسافر فولهام إلى نيوكاسل يونايتد ، ويبقى في المراكز الأربعة الأولى, بينما أخذ ماركو سيلفا ملابسه التي تمت ترقيتها حديثا إلى المركز السادس في عطلة نهاية الأسبوع.

معاينة مباراة نيوكاسل وفولهام في الدوري الانجليزي

سيدخل نيوكاسل في هذه المباراة بعد نجاحه في الكأس في منتصف الأسبوع ، حيث حقق الفوز على ليستر سيتي أول ظهور في نصف النهائي منذ عام 2005. ، وأدى ذلك إلى تعزيز الثقة الذي تشتد الحاجة إليه بعد خوض ثلاث مباريات دون فوز ، بما في ذلك خسارة كأس الاتحاد الإنجليزي في شيفيلد وينزداي يوم السبت ، الجانب إدي هاو هي مجرد عن التشبث على المراكز الأربعة الأولى, على أية حال, بعد تعادلات متتالية في الدوري.

انتهت كلتا المباراتين 0-0 على الرغم من ذلك ، مما يوضح كيف أنه حتى لو فشلوا في الهجوم ، يمكنهم الاعتماد على دفاعهم للفوز بنقاط ، أحد عشر هدفا اعترف من 18 مباريات لا يزال من غير المستغرب أفضل سجل في دوري الدرجة, كما استقر جدا الظهر أربعة حافظت 10 شباكه نظيفة ، تلعب جميع الأطراف الأخرى في المراكز الخمسة الأولى بعضها البعض في نهاية هذا الأسبوع في شمال لندن ومانشستر ديربي ، لذا فهذه فرصة رائعة لنيوكاسل لاستعادة بعض الأرض على تلك الجوانب.

فولهام هو الفريق الأول في القسم الذي وصل إلى منتصف الموسم بفضل مباراته المعاد ترتيبها مع تشيلسي يوم الخميس ، لقد حققوا أقصى استفادة من ذلك أيضا بفوزهم على منافسيهم في غرب لندن 2-1 في كرافن كوتيدج ليقفزوا ليفربول إلى المراكز الستة الأولى ، وجاء كارلوس فينيسيوس بالفائز في غياب ألكسندر ميتروفيتش حيث قدم أندرياس بيريرا مساعدة رائعة أخرى ، بينما قدم بيرند لينو أداء ممتازا آخر في المرمى.

شهدت سلسلة رائعة من شكل لهم الفوز في كل مباراة في جميع المسابقات منذ كسر كأس العالم ، كانوا قادرين على القيام بأعمال خفيفة من ملابس البطولة هال سيتي مع فريق مستدير بشكل كبير من بين أربعة انتصارات في الدوري ، ربما لعب فريق سيلفا مباريات أكثر من أي فريق آخر ، لكنها ليست سوى أربع نقاط من المراكز الأربعة الأولى ، الفوز خارج أرضه هنا سيقطع الفجوة بين الفريقين إلى نقطة واحدة فقط ، لذلك هناك الكثير من الركوب عليه لكلا الجانبين.

اخبار مواجهة نيوكاسل وفولهام

ذهب هاو مع فريق نيوكاسل كامل القوة لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، لذلك من المتوقع أن يظلوا دون تغيير هنا ، لا يزال آلان سان ماكسيمين غير قادر على الدخول إلى الجانب نظرا للشكل الأخير لميغيل ألميرون وجولينتون ، لذلك من المرجح أن يبدأ على مقاعد البدلاء مرة أخرى ، لديهم كالوم ويلسون ، والعائد ألكسندر إسحاق وكريس وود للاختيار من بينها مقدما ، وإذا كان ويلسون لائقا تماما ، فيجب أن يحصل على الإيماءة.

جونجو شيلفي وإميل كرافث ومات تارجيت هم الغائبون عن الإصابة للمضيفين ، وسيعود ميتروفيتش من الإيقاف هنا ضد ناديه السابق ، وعلى الرغم من فوز فينيسيوس ضد تشيلسي ، يجب أن يعود الصربي إلى التشكيلة الأساسية.

اختار أنتوني روبنسون حجزه الخامس هذا الموسم يوم الخميس, لذلك سيتم حظر الظهير الأيسر ، باريس سان جيرمان المستعارة ليفين كورزاوا هو بديل واضح مثل لشبه في الدفاع.

التشكيل المتوقع لمواجهة نيوكاسل وفولهام

نيوكاسل يونايتد التشكيلة الاساسية:
البابا ؛ تريبير ، شار ، بوتمان ، بيرن ؛ س لونغستاف ، برونو غيمارايش ، ويلوك ؛ ألميرون ، ويلسون ، جويلينتون

فولهام التشكيلة الاساسية:
لينو ؛ تيتي ، أدارابيويو ، ريام ، كورزاوا ؛ بالهينها ، ريد ، ديكوردوفا-ريد ، أندرياس بيريرا ، ويليان ؛ ميتروفيتش