تفاصيل وموعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم في الجولة 17 من الدوري الألماني والقنوات الناقلة

تفاصيل وموعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم في الجولة 17 من الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة إحدى المباريات المثيرة في الدوري الألماني، حيث يلتقي منتخب بايرن ميونيخ بفريق هوفنهايم. يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الجولة 17 من المسابقة، ومن المقرر أن يقام في يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2024، في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر و22:30 بتوقيت السعودية.

تعتبر هذه المواجهة فرصة لفريق بايرن ميونيخ لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعه في سباق الصدارة. يتصدر الفريق البافاري جدول الترتيب حاليًا، وسيسعى لتحقيق الانتصار الضروري للمضي قدمًا نحو حصد اللقب.

تأتي المباراة للجماهير عبر قناة beIN Sports، التي ستقوم بنقل الأحداث حينها، وسيكون التعليق الرياضي بصوت المعلق البارع خليل البلوشي. سيكون هذا اللقاء فرصة للمشجعين لمتابعة أداء لاعبيهم المفضلين والاستمتاع بلحظات التشويق والمتعة في الملعب.

في نهاية اليوم، يترقب عشاق الكرة الألمانية هذا اللقاء بشغف وتوقعات عالية، حيث يعد من الفعاليات المهمة في إطار الدوري الألماني والتي تجمع بين الكبار في مواجهة مرتقبة.

بايرن ميونيخ يتطلع للاقتراب من الصدارة في مواجهة هوفنهايم

يستعد بايرن ميونيخ لاستئناف منافسات الدوري الألماني بعد فترة التوقف، حيث يسعى الفريق للابتعاد عن حزن فقدان أسطورتهم فرانز بيكنباور والاقتراب من المتصدر باير ليفركوزن بفارق نقطة واحدة. تقام المباراة الأولى لبايرن ميونيخ في الدوري الممتاز لعام 2024 على ملعب أليانز أرينا، حيث يتواجهون مع فريق هوفنهايم.

رغم حالة الحداد التي يمر بها الفريق بسبب وفاة فرانز بيكنباور، يتطلع لاعبو بايرن ميونيخ إلى الاستمرار في الأداء القوي وتحقيق الانتصارات. كانت آخر مباراة ودية للفريق انتهت بالتعادل 1-1 أمام بازل، بينما خسر فريق هوفنهايم 1-0 أمام أوجسبورج في مباراة استعراضية.

مع المشاعر الثقيلة التي يحملها الفريق بعد فقدان بيكنباور، يتطلع الجماهير إلى رؤية فريقهم يواصل مسيرته نحو القمة. يمثل لقاء هوفنهايم فرصة لبايرن ميونيخ لتقديم أداء قوي والعودة للمنافسة على الصدارة، وربما يكون بداية ناجحة لعام 2024 في سعيهم لتحقيق البطولات.

بايرن ميونيخ يسعى لاستعادة صدارة الدوري الألماني

يستعد بايرن ميونيخ لتحدي هوفنهايم في مواجهة هامة في الدوري الألماني لكرة القدم، حيث يسعى الفريق البافاري لاستعادة صدارة الدوري من ليفركوزن. بعد فترة التوقف الشتوية، يخوض بايرن أول مباراة له في عام 2024 على ملعب أليانز أرينا.

تأتي هذه المواجهة في سياق حزن الفريق بسبب فقدان أسطورتهم فرانز بيكنباور، والذي سيتم تأبينه في ملعب أليانز أرينا في 19 يناير. الفريق يسعى لتكريم ذكرى بيكنباور بتحقيق الانتصار والاقتراب من القمة.

على الرغم من الودية الأخيرة التي انتهت بتعادل 1-1 مع بازل السويسري، يتطلع بايرن لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري الألماني. بينما يسعى هوفنهايم لتصحيح الأخطاء التي com من تعادل مع أوجسبورج في المباراة الودية الأخيرة.

من المتوقع أن تكون المباراة على ملعب أليانز أرينا مليئة بالمشاعر والتحديات، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب. تظل ذكرى بيكنباور حاضرة في قلوب لاعبي بايرن وجماهيرهم، وسيكونون عازمين على تقديم أداء يليق بتراث الأسطورة.

بايرن ميونيخ يواجه هوفنهايم في ظل غياب عدد من اللاعبين الاساسيين

يستعد بايرن ميونيخ لمواجهة تحديات جديدة عندما يواجه هوفنهايم في الدوري الألماني، حيث يشهد الفريق البافاري غياب عدد من لاعبيه الرئيسيين. يعتبر الثنائي الدفاعي نصير مزراوي وكيم مين جاي أحدث الغيابات بسبب مشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية وكأس آسيا.

تعاني الفريق من إصابات أخرى، حيث يتأثر سيرج جنابري بإصابة في الأوتار، وبونا سار بقطع في الرباط الصليبي، وغابرييل ماروسيتش بنفس الإصابة. بالإضافة إلى ذلك، يعاني دانييل بيريتس من إصابة في الركبة، وطارق بوخمان من إصابة في أوتار الركبة.

من الإيجابي أن ماتياس دي ليخت قد تعافى من الإصابة، وكذلك كونراد لايمر، الذي يمكن أن يشغل مركز الظهير الأيمن في غياب مزراوي. من المتوقع أن يستمر دي ليخت في تشكيل الثنائي الدفاعي مع دايوت أوباميكانو.

بالنظر إلى الغيابات، يتعين على أتيلا سالاي أو كيفن أكبوجوما الاندماج في خط الدفاع الثلاثي مع جون بروكس وأوزان كاباك. يعود ووت فيغورست أيضًا من إصابة عضلية ويمكن أن يكون جاهزًا للمشاركة في اللقاء.

من ناحية أخرى، يفتقد هوفنهايم لاعبه ديادي ساماسيكو الذي سيغيب بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية، بينما يعود دينيس جيجر إلى التدريب بعد إصابة في الفخذ. يظل بامبيس كونتي في المستوصف بسبب القلق بشأن حالته، بينما يستعد ماركو جون وميرجيم بيريشا للعودة بعد تعافيهما من إصابات في الرباط الصليبي الأمامي.

توقعات التشكيلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم :

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة :

  • حراسة المرمى: مانويل نوير
  • الدفاع: كونراد لايمر، دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ألفونسو ديفيز
  • الوسط: جوشوا كيميش، ليون جوريتزكا
  • الهجوم: ليروي ساني، جمال موسيالا، كين كومان
  • المهاجم: هارلاند هالاند

تشكيلة هوفنهايم المتوقعة :

  • حراسة المرمى: باولو باومان
  • الدفاع: كونستانتين زالاي، جون بروكس، أوزان كاباك
  • الوسط: سكوف، ميلاد كاديرابيك، دينيس بروميل، ماركو جريليتش
  • الهجوم: إسماعيل بيبو، ميلوش كراماريتش

إغلاق
×