خبر سار لريال مدريد فينيسيوس جونيور يقترب من العودة بعد الإصابة

خبر سار لريال مدريد فينيسيوس جونيور يقترب من العودة بعد الإصابة

يبدو أن فينيسيوس جونيور بدأ في استعادة لياقته والتعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا، حيث شارك في جزء من تدريبات فريق ريال مدريد بشكل طبيعي. هذا الخبر الذي نشرته صحيفة “آس” الإسبانية يشير إلى أن اللاعب يقترب بشكل كبير من العودة إلى الملاعب.

ووفقًا لتأكيدات الصحيفة، فإن فينيسيوس جونيور أعلن للجهاز الفني لفريق ريال مدريد خلال التدريبات أن حالته قد تحسنت وأصبح بإمكانه المشاركة في المباراة المقبلة ضد جيرونا، على الرغم من استمرار متابعة حالته من قبل الجهاز الطبي للفريق.

هذه الأخبار ستكون مصدر تفاؤل لجماهير ريال مدريد، حيث يُعتبر فينيسيوس جونيور أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة الفريق، وعودته ستمثل إضافة قوية للفريق في المباريات القادمة.

وكانت قد انتهت مباراة القمة بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أُقيم يوم الأحد الماضي الموافق 4 فبراير، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

شهدت المواجهة بين الفريقين العديد من اللحظات المثيرة والمشوقة، حيث استطاع كل منهما تقديم أداء مميز يعكس قوته وتنافسه على الصدارة في الدوري الإسباني.

سجل هدف التقدم لأتلتيكو مدريد اللاعب لويس سواريز في الدقيقة الـ15 من الشوط الأول، قبل أن يتمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة الـ53 من عمر اللقاء.

رغم محاولات الفريقين في الشوط الثاني لتسجيل المزيد من الأهداف، إلا أن التعادل النهائي بقي سيد الموقف، مما يؤكد على قوة الفريقين وتوازنهما في الأداء والقدرة على المنافسة على اللقب في الموسم الحالي.

بهذه النتيجة، يستمر تصدر أتلتيكو مدريد لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويظل الصراع على الصدارة مستمرًا ومحتدمًا بين الفرق الإسبانية الكبيرة.

متي موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني ؟

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني هو يوم السبت الموافق 10 فبراير، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

سيحل فريق ريال مدريد ضيفًا على فريق جيرونا في مباراة مرتقبة ومهمة للغاية، حيث يسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة المتصدرين في جدول ترتيب الدوري.

ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة فرصة هامة لريال مدريد لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وبناء على ذلك، ستكون الجاهزية البدنية والنفسية للاعبين أمرًا حاسمًا لتحقيق الهدف المنشود في هذه المواجهة الصعبة.

تعليقات (0)

إغلاق