رسميآ جورجينيو في الارسنال.. اعلن ارسنال انتقال جورجينيو من تشيلسي

رسميآ جورجينيو في الارسنال.. اعلن ارسنال انتقال جورجينيو من تشيلسي

أعلن نادي الأرسنال عن تعاقده الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث نجح في ضم اللاعب الإيطالي جورجينيو من صفوف نادي تشيلسي. وقد نشر النادي اللندني صورة للنجم الإيطالي وهو يرتدي قميص الأرسنال عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.

على الرغم من أن النادي لم يكشف بشكل رسمي عن قيمة الصفقة، إلا أن تقارير عدة تشير إلى أنها قد تكون بحدود 12 مليون جنيه إسترليني. يأتي هذا التعاقد في إطار استراتيجية الأرسنال لتعزيز صفوفه وتحسين أدائه في المنافسات المحلية والدولية.

جورجينيو، الذي يتميز بمهاراته الفنية والتحكم الرائع في الكرة، يعد إضافة قوية لخط وسط الفريق، وقد أشاد المدرب والإدارة بقدراته وخبرته السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقاً على الصفقة، قال ممثل النادي: “نحن سعداء بتوقيع هذا العقد مع جورجينيو، ونعتقد أن إضافته ستعزز خياراتنا وتعزيز وسط الملعب. نتطلع إلى رؤية تألقه معنا في المباريات القادمة ومساهمته في تحقيق أهداف الفريق”.

بهذه الصفقة، يأمل الأرسنال في تعزيز موقعه في الترتيب الدوري وتحقيق النجاحات في المسابقات القارية خلال الموسم الحالي.

جورجينيو ينضم إلى أرسنال: رحيل إيطالي مميز يضيف لمسة فنية للمدفعجية

أعلنت أرسنال بفخر عن التعاقد مع اللاعب الإيطالي البارع، جورجينيو، الذي انضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. يعتبر جورجينيو لاعبًا ذا تأثير كبير، حيث شارك في 213 مباراة مع نادي تشيلسي، سجل 29 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

تألق النجم الإيطالي مع تشيلسي بفوزه بالعديد من البطولات الكبرى، منها كأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، مما يجعله إضافة قيمة لخزانة الألقاب الرياضية للأرسنال.

تعد هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية أرسنال لتعزيز تشكيلته وتحقيق النجاح في المنافسات المحلية والقارية. حاليًا، يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، ويتفوق بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الثاني.

من المتوقع أن يسهم جورجينيو بمهاراته الفردية والجماعية في تعزيز أداء الفريق، وقد أعربت إدارة أرسنال عن سعادتها بضم هذا اللاعب المميز، مع التطلع إلى مستقبل مشرق ونجاحات متوقعة مع جورجينيو ضمن صفوف الفريق اللندني.

إغلاق