رسميآ صفقات اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي 2023

رسميآ صفقات اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي 2023

تابع اليوم الاخير من الميركاتو الشتوي :

بايرن ميونيخ يعزز صفوفه بضم جواو كانسيلو من مانشستر سيتي

في إطار التحركات الحماسية في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2023، أعلن نادي بايرن ميونيخ عن خطوة هامة بتعزيز صفوفه بلاعب ذو خبرة، حيث تم التعاقد مع الظهير البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

تعتبر هذه الصفقة إضافة قوية للفريق البافاري، حيث يتمتع كانسيلو بمهارات دفاعية وهجومية عالية، وسيسهم بتعزيز الخيارات في خط الدفاع. يتوقع أن يكون إضافة قيمة للفريق في المنافسات المحلية والدولية خلال المرحلة القادمة.

من المتوقع أن يقدم كانسيلو خبراته وجودته الفنية لبايرن ميونيخ، مما يثير تفاؤل مشجعي النادي بتحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الحالي.

اودينيزي يحسم الأمور مع فلوران توفان في صفقة ثلاث سنوات

أكد نادي اودينيزي الإيطالي التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الفرنسي فلوران توفان لمدة ثلاث سنوات، في إعلان يضاف إلى قائمة الصفقات النهائية للنادي في فترة الانتقالات الحالية.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية اودينيزي في تعزيز صفوفه وتعزيز الهجوم بقدرات توفان الفنية. ومن المتوقع أن يكون لتوفان دور مهم في خطط الفريق لتحقيق النجاحات في المسابقات المحلية والدولية.

يعبر توقيع العقد لمدة ثلاث سنوات عن التزام كلا الطرفين، ويثير التشوق لرؤية أداء المهاجم الفرنسي في قميص اودينيزي خلال المواسم القادمة.

نوريتش سيتي يستضيف ماركينيوس من أرسنال بصفقة إعارة

أكد نادي نوريتش سيتي الإنجليزي، الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى، على توقيع صفقة إعارة مع الجناح البرازيلي الشاب ماركينيوس من صفوف نادي أرسنال. يمتد العقد الجديد حتى نهاية الموسم الحالي.

تعتبر هذه الصفقة خطوة استراتيجية لنوريتش سيتي في تعزيز خياراته الهجومية، حيث يُعد ماركينيوس لاعبًا شابًا يتمتع بمهارات فنية وقدرات هجومية واعدة. يتوقع أن يسهم اللاعب البرازيلي في تعزيز أداء الفريق في المباريات القادمة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الأندية في تحسين تشكيلها خلال فترة الانتقالات الشتوية لتحقيق الأهداف المسطرة للموسم الحالي.

ليدز يونايتد يحسم صفقة الإعارة مع لاعب يوفنتوس الأمريكي ماكيني

أكد نادي ليدز يونايتد الإنجليزي على خطوة هامة في فترة الانتقالات بإعلان تعاقده مع اللاعب الأمريكي من نادي يوفنتوس، ماكيني، بصفقة إعارة.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية ليدز لتعزيز صفوفه وتقوية خياراته الهجومية والوسطية. يعد ماكيني لاعبًا شابًا يحظى بتقدير كبير ويتميز بمهاراته الفردية وقدراته التكتيكية.

من المتوقع أن يكون ماكيني إضافة قيمة لفريق ليدز يونايتد، وستكون لديه الفرصة للمشاركة وتقديم أداء مميز خلال فترة الإعارة.

جورجينيو ينضم إلى أرسنال في صفقة بلغت 12 مليون جنيه إسترليني

أكد نادي أرسنال الإنجليزي على تحقيق صفقة هامة بضم اللاعب الميداني الإيطالي جورجينيو من الأندية اللندنية. وتم الإعلان عن التوقيع في صفقة إعارة لمدة 18 شهرًا، قابلة للتجديد لعام إضافي.

تقدر تكلفة الصفقة بحوالي 12 مليون جنيه إسترليني، ويأتي انضمام جورجينيو في إطار استراتيجية أرسنال لتعزيز صفوفه وتحسين أدائه في المنافسات. اللاعب، الذي فاز بجوائز أفضل لاعب في أوروبا والقارة في عام 2021، يعد إضافة قيمة لطموحات أرسنال في المنافسات المحلية والدولية.

بلد الوليد يُحكم تعاقده مع لاعب المنتخب المغربي سليم املاح

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني عن إتمام صفقة هامة مع اللاعب الدولي المغربي سليم املاح، القادم من نادي ستاندارد لييج البلجيكي. وقد تم توقيع عقد يمتد حتى عام 2027، ليمثل املاح إضافة قوية لتشكيلة بلد الوليد.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الفريق الإسباني في تعزيز صفوفه بلاعبين موهوبين، ويعكس التعاقد مع املاح التطلعات لتحقيق نجاحات مستقبلية. من المتوقع أن يسهم اللاعب المغربي في تعزيز الخيارات الهجومية والدفاعية لبلد الوليد في المواسم القادمة.

تورغان هازرد ينضم إلى بي إس في آيندهوفن على سبيل الإعارة

أعلن نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي رسميًا عن تعاقده مع المهاجم الدولي البلجيكي تورغان هازرد من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة إعارة تمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية بي إس في آيندهوفن في تعزيز هجومه وتحسين خياراته الهجومية. من المتوقع أن يقدم هازرد إضافة قوية لفريق الهولندي، حيث يتميز بمهاراته الفردية وقدرته على التسجيل.

روما يستقطب دييغو يورينتي من ليدز يونايتد في صفقة إعارة

أعلن نادي روما الإيطالي عن توقيعه للمدافع الإسباني دييغو يورينتي في صفقة إعارة قادمة من ليدز يونايتد. يمتد العقد حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية الشراء في حالة الحاجة.

يُعتبر يورينتي إضافة قوية للدفاع الروماني، حيث يتميز بخبرته ومهاراته في مركز الدفاع. تأتي هذه الصفقة كجزء من استراتيجية روما في تعزيز تشكيلته وتحسين أدائه في المنافسات المحلية والدولية.

إمام عاشور ينضم إلى صفوف ميتييلاند الدنماركي

أعلن نادي ميتييلاند الدنماركي عن توقيع الدولي المصري إمام عاشور في انتقال قادم من صفوف الزمالك. من المتوقع أن يلتحق عاشور بمعسكر التدريب الخاص بالفريق في البرتغال، حيث يسعى النادي لتعزيز خياراته وتحسين أدائه في المنافسات المحلية والأوروبية.

أيوزي بيريز ينضم إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة من ليستر سيتي

أكد نادي ليستر سيتي الإنجليزي عن انضمام اللاعب أيوزي بيريز إلى ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. يأتي هذا بعد أن كان بيريز يلعب لنادي نيوكاسل يونايتد في بداية الموسم.

يُذكر أن بيريز قد شارك بشكل فعال مع ليستر سيتي منذ عام 2019، حيث خاض 114 مباراة وسجل 15 هدفًا، كما كان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2021. يعتبر انضمامه إلى ريال بيتيس خطوة هامة للتطور واستمرارية المشاركة في أعلى المستويات.

إغلاق
×