ريال مدريد يستعد لمنح كيليان مبابي مكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو

ريال مدريد يستعد لمنح كيليان مبابي مكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو

ترددت التقارير مؤخرًا حول استعداد نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بصفقة ضخمة تقدر بمكافأة توقيع تبلغ 100 مليون يورو، وهو ما يعادل 85.5 مليون جنيه إسترليني. ومع ذلك، يتعين على مبابي تخفيض راتبه الحالي من أجل تسهيل انتقاله إلى برنابيو، مما يظهر استعداد النادي الإسباني للاستثمار بشكل كبير في هذه الصفقة.

وفقًا لمعلومات من صحيفة ديلي ميل، فإن هذه الصفقة ستظل ضخمة من الناحية المالية، حيث يُتوقع أن يقدم ريال مدريد رسوم تسجيل بقيمة 100 مليون يورو، مما يعكس التزامهم بتعزيز صفوف الفريق بإحضار لاعب من طراز عالمي مثل مبابي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة قد تشكل تحولًا كبيرًا في السوق الكروية، حيث يُعتبر مبابي واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم، وتأتي هذه الصفقة كجزء من استراتيجية ريال مدريد لتعزيز تشكيلته وتحسين فرصه في المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

كيليان مبابي، قد اتخذ قرارًا هامًا بشأن مستقبله الرياضي. حسب المعلومات المتاحة، قرر مبابي إنهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، بهدف الانضمام إلى صفوف ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية.

التقارير تشير إلى أن مبابي لم يخبر بعد إدارة فريقه الفرنسي بقراره، ولكن يُرجح أن يتم الإعلان الرسمي عن هذا القرار خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وقد ذكرت صحيفة لو باريزيان في تقرير لها مساء السبت أن النجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا اتخذ القرار النهائي بشكل إيجابي، مما يعني أنه سيكون لاعبًا حرًا، وريال مدريد مستعد للتعاقد معه دون دفع أي رسوم انتقال.

يعتبر مبابي واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، وتكون إضافته إلى صفوف ريال مدريد خطوة كبيرة تعزز تشكيلة الفريق الملكي. يُتوقع أن يكون للنادي المدريدي دور كبير في مفاوضات تجديد عقد اللاعب وتوفير بيئة رياضية واعدة لتطوير مهاراته الكروية.

تشير التقارير الأخيرة إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني ليس على استعداد لتدمير هيكل الأجور الخاص به من أجل ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، مما يتطلب من المهاجم الشاب قبول انخفاض كبير في راتبه الحالي.

وفقًا للتقرير، سيكون مبابي، الذي يعتبر فائزًا بكأس العالم، صاحب أعلى دخل في النادي إذا تم التوقيع هذا الصيف، ولكن يجب عليه الموافقة على تخفيض راتبه السنوي من 25 مليون يورو الذي يحصل عليه حاليًا في باريس.

وفي خطوة من شأنها زيادة جاذبية الصفقة، يُشاع أن ريال مدريد سيتيح لمبابي الحصول على تقسيم 60/40 لصالحه فيما يتعلق بحقوق الصورة، وهو ما سيزيد من دخل المهاجم الشاب في صفوف النادي الملكي. تظهر هذه التطورات الجديدة استعداد النادي لتوفير مزيد من المكافآت للنجم الشاب لتحفيزه على الانضمام إلى صفوف الفريق.

مبابي يلمع مع باريس سان جيرمان

منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان قادمًا من موناكو، شارك كيليان مبابي في 288 مباراة في مختلف المسابقات، حيث تألق بشكل لافت، سجل 241 هدفًا وقدم 105 تمريرات حاسمة، مما يبرز تأثيره الكبير في خدمة الفريق.

وفي الموسم الحالي، يظهر مبابي بحالة ممتازة، حيث تألق في 28 مباراة بجميع المسابقات، سجل 29 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة. هذه الإحصائيات تعكس لياقته البدنية الممتازة وقدرته على التألق في لحظات الضغط، مما يعزز مكانته كواحد من أبرز الهجمات في كرة القدم الحديثة.

تحظى هذه الأرقام بتقدير كبير من قبل عشاق اللعبة ومحللين كرة القدم، مما يجعل انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد يثير اهتمام الجماهير ويعد إضافة قوية للفريق الملكي إذا تمت الصفقة.

تعليقات (0)

إغلاق