ريال مدريد يعرض كامافينجا علي دورتموند لضم بيلينجهام !!

ريال مدريد يعرض كامافينجا علي دورتموند لضم بيلينجهام !!

تشير التقارير إلى أن ريال مدريد يستعد لخطوة هامة في سوق الانتقالات، حيث ينوي تقديم عرض للحصول على خدمات إدواردو كامافينجا من بوروسيا دورتموند، في صفقة قد تشمل النجم جود بيلينجهام.

الواعد البالغ من العمر 20 عاماً أثار اهتمام العديد من الأندية، ومن بينها آرسنال الذي أبدى رغبته في ضمه على سبيل الإعارة. ومع تقديم ريال مدريد لعرضه، يزيد التنافس للتعاقد مع اللاعب الشاب.

يبدو أن سوق الانتقالات في صدد التشويق والتنافس، ومتابعة تطورات انتقال كامافينجا ستكون محط أنظار عشاق اللعبة في الفترة القادمة.

كامافينجا يؤكد سعادته مع لوس بلانكوس رغم الشائعات

في وقت تتزايد فيه الشائعات حول مستقبل إدواردو كامافينجا مع بوروسيا دورتموند واهتمام ريال مدريد، قام وكيل اللاعب، جوشوا بارنيت، بتهدئة الأوضاع. صرح بارنيت مؤخرًا أن موكله يشعر “بالسعادة الكبيرة” في صفوف لوس بلانكوس، ولا يبحث عن فرصة للرحيل خلال هذا الشهر.

في مقابلة مع الصحفي فابريزيو رومانو، أكد بارنيت: “لا توجد حقيقة. بالطبع يتمنى كل نادي في العالم الحصول على لاعب مثله، ولكنه سعيد جدا في النادي وريال مدريد سعداء جداً بأدائه.”

هذا التصريح يضع حدًا للتكهنات المستمرة ويظهر رغبة اللاعب في الاستمرار مع فريقه الحالي، مما يلقي بظلال التفاؤل على مستقبله مع لوس بلانكوس.

أنشيلوتي يؤكد استمرار كامافينجا في ريال مدريد رغم التكهنات

في تصريح يزيد من ثقة جماهير ريال مدريد، أكد المدير الفني كارلو أنشيلوتي أن إدواردو كامافينجا لا يزال جزءًا أساسيًا من خططه للفريق. صرح أنشيلوتي للصحفيين قائلاً: “لن نسمح لكامافينجا بالمغادرة، إنه لا يمكن المساس به، مثل [لوكا] مودريتش وتوني كروس.”

ومع هذا الإعلان الرسمي، ينتهي التكهن حول مستقبل النجم الشاب، وتتضح الرؤية الواضحة لإدارة النادي بشأن الحفاظ على الفرنسي في صفوف الفريق. ورغم ذلك، تستمر التقارير في التداول حول اهتمام ريال مدريد بجلب لاعب وسط جديد، ومن بينهم بيلينجهام، في صفقة تعتبر كبيرة مالياً.

لوس بلانكوس ترفض مبلغًا ضخمًا من أجل بيلينجهام

تشير التقارير إلى أن نادي ريال مدريد، الملقب بـ “لوس بلانكوس”، يواجه تحديًا كبيرًا في التعاقد مع جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند. وفقًا للتقرير، فإن النادي الألماني يطالب بمبلغ يقدر بـ 135 مليون دولار من أجل التخلي عن خدمات النجم الشاب.

وعلى الرغم من دفع لوس بلانكوس مبلغًا قدره حوالي 60 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب إندريك، البالغ من العمر 16 عامًا، من بالميراس، إلا أنهم يعبرون عن توجهات مالية حذرة في صفقة بيلينجهام. يتمثل العرض الحالي في دفع مبلغ يصل إلى 100 مليون دولار، بالإضافة إلى إدراج إدواردو كامافينجا في الصفقة.

ريال مدريد ‘يائس’ لضم بيلينجهام في مواجهة الأندية الإنجليزية

يعيش ريال مدريد حالة من اليأس مع تزايد اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بضم اللاعب الشاب جود بيلينجهام. يأمل النادي الملكي أن تكون صفقة اللاعب الألماني قادرة على إقناع بوروسيا دورتموند بالسماح برحيل نجمه.

بيلينجهام، البالغ من العمر 19 عامًا، يعتبر واحدًا من أبرز لاعبي خط الوسط في عالم كرة القدم، ويُشارك ريال مدريد في منافسة مع أندية إنجليزية كبرى مثل ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للتعاقد معه.

تقارير حديثة تشير إلى أن بيلينجهام يرغب في خوض تحدي جديد خارج الدوري الألماني وسيُقدم على رفض تمديد عقده مع دورتموند. وبينما يُفضل اللاعب الانتقال إلى ريال مدريد، يظل الصراع قائمًا حول مستقبل هذا الواعد الواعد في سوق الانتقالات الصيفي.

أنشيلوتي يقلل من التكهنات حول انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

في تصريحات حديثة، قلل المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، من التكهنات المتزايدة حول انتقال جود بيلينجهام أو أي لاعب خط وسط بارز آخر إلى صفوف الفريق الملكي خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

وأوضح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: “هناك الكثير من الشباب، مثل إنزو [فرنانديز]، والكثير من لاعبي خط الوسط الذين يأتون، بعضهم إسباني. بيلينجهام هو واحد منهم، لكنني سأبقى مع لاعبي خط الوسط، الذين هم جيدون للغاية، وخاصة الشباب.”

وأكد أنشيلوتي على الاعتماد على الشباب في صفوف الفريق، مشيرًا إلى العديد من اللاعبين الشبان الواعدين مثل فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، وأوريلين تشواميني. يترقب عشاق النادي الإسباني مستقبل بيلينجهام في ظل تأكيد عقده مع بوروسيا دورتموند حتى صيف 2025.

إغلاق
×