ريال مدريد يقرر بيع فرلاند ميندي في فترة الانتقالات الصيفية

ريال مدريد يقرر بيع فرلاند ميندي في فترة الانتقالات الصيفية

قرر نادي ريال مدريد بحسب التقارير بيع فرلاند ميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقد شهدت مشاركة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في معظم مباريات الفريق هذا الموسم على الرغم من بعض المشاكل البدنية، حيث شارك في 21 مباراة في جميع المسابقات، وساهم في تسجيل هدف واحد خلال هذه الفترة.

ينتهي عقد ميندي في برنابيو صيف العام القادم، على الرغم من ذلك، هناك العديد من التكهنات حول مستقبله في الأشهر الأخيرة.

يُعتقد أن ألفونسو دافيز من بايرن ميونيخ هو هدف ريال مدريد الرئيسي، مع توقعات بأن يحاول النادي التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته مجلة “ذا أثليتك”، فقد تم اتخاذ قرار ببيع ميندي على الرغم من دوره المهم في نجاحات النادي في السنوات الأخيرة.

تشير التقارير إلى أن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، معجب كبير بجودات ميندي الدفاعية، ولكن النادي يعتقد أن الوقت المناسب الآن للتخلي عنه.

انضم ميندي إلى ريال مدريد من ليون في عام 2019، وشارك مع الفريق العاصمي في 154 مباراة، سجل خلالها ستة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

فاز الفرنسي بلقبين في الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، وثلاثة كؤوس سوبر إسبانية، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية خلال فترة وجوده في برنابيو.

وتقيدت إصاباته بالمشاركة في 28 مباراة فقط الموسم الماضي، وقضى أيضًا وقتًا على دكة البدلاء هذا الموسم بسبب مشاكل عضلية.

فران غارسي هو بديل ميندي في مركز الظهير الأيسر في برنابيو، وقد خاض الإسباني، الذي عاد إلى النادي من رايو فاليكانو الصيف الماضي، 22 مباراة هذا الموسم.

وشارك البالغ من العمر 24 عامًا في 16 مباراة في الدوري الإسباني، لكن هناك أيضًا تكهنات حول مستقبله، مع اهتمام ريال مدريد الظاهر في إعادة التوقيع مع ميغيل غوتييريز من خيرونا.

سئل أنشيلوتي عن احتمالية التعاقد مع غوتييريز خلال مؤتمره الصحفي يوم الجمعة ورفض التصريح بشكل قاطع بشأن عودته إلى العاصمة الإسبانية.

ونتيجة لذلك، قد تحدث تغييرات كبيرة في منطقة الظهير الأيسر هذا الصيف، حيث قد يغادر ميندي وغارسي على حد سواء، ويصل دافيز وغوتييريز لموسم 2024-2025.

كانت هناك سابقاً تلميحات بوجود اهتمام من الدوري الإنجليزي بميندي، على الرغم من أنه غير واضح في هذه المرحلة ما إذا كانت أي أندية إنجليزية تخطط للتعاقد مع الفرنسي.

تعليقات (0)

إغلاق