كشف طبيب الفريق .. إصابة أحمد حمدي تثير المخاوف وتحتاج للتشخيص النهائي

كشف طبيب الفريق .. إصابة أحمد حمدي تثير المخاوف وتحتاج للتشخيص النهائي

في تصريحات تلفزيونية، كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك، عن موقف إصابة لاعب الفريق أحمد حمدي التي تعرض لها خلال مشاركته في نهائي كأس الكونفدرالية. أسامة أشار إلى أن الإصابة تبدو مقلقة وعلى الأرجح تكون في أحد أربطة الركبة، موضحًا أنه لا يمكن تحديد حجم الإصابة حتى إجراء التشخيص النهائي.

وأوضح أسامة أن أحمد حمدي سيخضع للأشعة في نفس اليوم، مشيرًا إلى أن الإعلان عن نتائج التشخيص سيتم فور خروج النتائج. وبالنسبة لاحتمالية إصابته في الرباط الصليبي، أبدى الطبيب تحفظًا مشيرًا إلى أن كل الاحتمالات واردة، معبرًا عن أمنيته في أن لا تكون الإصابة في الرباط الصليبي.

وفيما يتعلق بغياب لاعب آخر، محمود عبد الرازق شيكابالا، أكد الطبيب أنه يعاني من إصابة قوية في منشأ العضلة الأمامية وستحتاج بعض الوقت للتعافي، مشيرًا إلى أنه سيتم تقييم الوضع بعد أسبوعين على الأقل.

وختم أسامة حديثه بالحديث عن موقف لاعب آخر، محمد شحاتة، موضحًا أنه عانى من شد في عضلة السمانة، مشيرًا إلى أنه في بعض الأحيان يتم إعادته للمباراة وفي بعض الأحيان يُفضل عدم إعادته احترازيًا.

الزمالك يتوج بلقب كأس الكونفدرالية ويستعد لمواجهة مودرن فيوتشر

بعد مباراة مثيرة، انتهت مواجهة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية بفوز الأبيض بهدف دون رد، ليتوج بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه. تألق الفريق بأداء قوي وتميز في تنظيم اللعب واستغلال الفرص، ما منحه الفوز الثمين والتتويج باللقب.

وفيما يتعلق بالمرحلة القادمة، يستعد الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر في المباراة المقبلة، المقرر إقامتها في الثالث والعشرين من مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومحور اهتمام الجماهير، حيث يسعى الزمالك للمحافظة على زخم انتصاراته وتحقيق الفوز لتحقيق أهدافه في المسابقة.

تتبقى ساعات قليلة على انطلاق المباراة المرتقبة، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة حدثًا كرويًا ممتعًا وندية بين الفريقين.

انتهت مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية بفوز الأبيض بهدف دون رد، محققًا اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

بعد هذا الفوز الكبير، يستعد الزمالك الآن لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر في المباراة المقررة في الثالث والعشرين من مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

سيكون الفريق الأبيض متحمسًا لمواصلة نجاحاته وتحقيق المزيد من الانتصارات في هذه المرحلة الحاسمة، حيث يسعى للتأهل إلى المراحل القادمة من البطولة ومواصلة مسيرته الناجحة في المنافسات القارية والمحلية.

عشاق الزمالك يتطلعون بشغف لرؤية فريقهم يواصل تألقه ويحقق المزيد من النجاحات، ويعود بنتيجة إيجابية من مباراة مودرن فيوتشر في طريقه نحو المجد والتتويج بالبطولة.

تعليقات (0)

إغلاق