ليفربول يثق من تجديد عقود محمد صلاح وأرنولد وفان دايك

ليفربول يثق من تجديد عقود محمد صلاح وأرنولد وفان دايك

تزداد ثقة نادي ليفربول بأنه سيتمكن من ربط ترينت ألكسندر-أرنولد، فيرجيل فان دايك، ومحمد صلاح بعقود جديدة. بعد الأخبار التي أفادت بأن يورجن كلوب سيستقيل من منصبه كمدير فني في نهاية الموسم، ظهرت تكهنات بأنه قد يحدث هجر للفريق أيضًا.

سيغادر كلوب بالإضافة إلى معظم الطاقم التدريبي الحالي في آنفيلد، حيث يرغب المساعد بيب ليندرز بشكل خاص في الانتقال إلى التدريب بمفرده.

عند سؤال فان دايك عما إذا كان سيبقى في الموسم المقبل بعد رحيل كلوب، رد: “هذا سؤال كبير. حسنًا، لا أعرف”.

كما ترددت الشائعات بشدة حول انتقال صلاح إلى دوري السعودية المحترف، حيث لم يخف الرغبة من الدوري في جلب أشهر لاعب عربي في العالم إلى الدولة الخليجية.

قدم نادي الاتحاد عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لضم الهجومي اللاعب من ليفربول في الصيف، ولكن النادي رفض السماح لأحد أهم لاعبيه بالرحيل في هذا الوقت المتأخر من فترة الانتقالات.

على الرغم من الشائعات والتعليقات، يزعم مصدر داخلي في النادي بأنهم واثقون من أنهم سيبقون على هذه الثلاثة اللاعبين بعد الموسم المقبل.

من المعتقد أنه إذا أظهر النادي الطموح المناسب، بدءًا من البحث عن مدرب جديد ليحل محل كلوب، فسيتم إقناع اللاعبين بتمديد إقامتهم في ميرسيسايد.

الثلاثة يمتلكون جميعًا عقودًا تنتهي خلال 18 شهرًا فقط، ولكن فان دايك وصلاح سيصبحون في سن 34 و 33 عامًا على التوالي الصيف المقبل، لذا فإن تجديد عقود ضخمة لهم غير مرجحة.

ولكن من المستحسن لهم استكشاف تمديد العقود المحتملة، نظرًا لأهمية اللاعبين الاثنين للفريق حاليًا.

سجل صلاح 18 هدفًا في جميع المسابقات في النصف الأول من الموسم قبل أن يغادر لخدمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية – أكثر من أي لاعب آخر في النادي.

على الرغم من بعض الأخطاء الواضحة في هزيمتهم 1-3 أمام أرسنال في الأسبوع الماضي، فإن فان دايك لا يزال جزءًا حيويًا من دفاع ليفربول الذي استقبل أقل عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

والأكثر قيمة في النادي بلا شك هو ألكسندر-أرنولد، حيث يعتقد الكثيرون أن اللاعب الدولي الإنجليزي لم يصل بعد إلى ذروته، ويبدو أن الانتقال إلى وسط الملعب محتمل لاحقًا في مسيرته.

تعتبر مهارات ألكسندر-أرنولد الإبداعية معروفة جيدًا، حيث يحتل مركز القيادة مع زميله في المنتخب أندرو روبرتسون لأكثر تمريرات حاسمة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع (57) تمريرة.

مع ليفربول ما زال متصدرًا للجدول قبل مواجهتهم مع بيرنلي في آنفيلد في نهاية هذا الأسبوع، من المحتمل أن يلعب الثلاثي دورًا كبيرًا في منع مانشستر سيتي من المنافسة على اللقب هذا الموسم.

تعليقات (0)

إغلاق