ماهي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و بورنموث في الدوري الإنجليزي 23-24

19 أغسطس 2023 - 12:09 م

استمعوا إلى تفاصيل مباراة ليفربول ضد بورنموث في الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لعام 2024، بما في ذلك المعلق، والقنوات الناقلة، والترددات، وغير ذلك.

ستحتضن ملعب آنفيلد مواجهة بين ليفربول وبورنموث، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2024.

لا يمكن نسيان المباراة التاريخية التي جمعت بين الفريقين في آنفيلد الموسم الماضي، حينما انتصر لاعبو الريدز بنتيجة 9-0، في أداء مبهر تألق فيه زملاء محمد صلاح.

تتطلع فريق يورغن كلوب إلى تكرار هذا الإنجاز التاريخي، أو على الأقل حصد أول ثلاث نقاط له في هذا الموسم.

انتهت مباراة ليفربول في الجولة الافتتاحية بالتعادل أمام تشيلسي في لندن، بينما اكتفى بورنموث بالتعادل 1-1 في فيتاليتي أمام وست هام.

تُقرر مواجهة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي لعام 2024، والقنوات الناقلة: تظل شبكة “بي إن سبورتس” الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي لعام 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم بث مباراة ليفربول وبورنموث على قناة “beIN Sports HD 1 Premium”.

لمن يعلق على مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي لعام 2024؟ تكلفت شبكة “بي إن سبورتس” المهمة للمعلق اليمني الشهير “حسن العيدروس” بتعليق أحداث مباراة ليفربول وبورنموث.

وبإمكانك متابعة المباراة باللغة الإنجليزية على قناة “beIN Sports HD 1 English”.

كيفية مشاهدة بث مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي لعام 2024؟ تستطيع متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “beIN Connect”.

ما هي ترددات القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي لعام 2024؟ تتوفر قناة “beIN Sports HD 1 Premium” على قمري النايل سات وسهيل سات، ولكنك بحاجة إلى الاشتراك في باقات “beIN Sports” لمشاهدتها.

تردد قناة beIN Sports HD 1 Premium على النايل سات: التردد: 11013 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN Sports HD 1 Premium على سهيل سات: التردد: 11547 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 2/3

متى ستقام مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي لعام 2024؟ ستنطلق مباراة ليفربول وبورنموث في مساء يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، على أرض ملعب آنفيلد.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.