مبابي يواجه انتقادات حادة بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام برشلونة

مبابي يواجه انتقادات حادة بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام برشلونة

عقب الخسارة المذهلة التي مني بها باريس سان جيرمان أمام برشلونة، انهالت الانتقادات على قائد المنتخب الفرنسي ونجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، من الصحافة الفرنسية.

وتصدرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الانتقادات، حيث أشارت إلى أن الجميع كان يتوقع تألق مبابي في هذا اللقاء، ولكنه أحبط الجميع بأدائه، خاصة أمام لاعبي برشلونة جول كوندي ورونالد أراوخو اللذين نجحا في تقييده بشكل كبير.

واستمرت الصحيفة في انتقاد مبابي، مشيرة إلى أن أداؤه كان متسمًا بالأنانية، حيث فضل المراوغة على التمرير لزملائه، ولم يكن خطيرًا بالشكل المطلوب على مرمى برشلونة، بالرغم من مساهمته في إحراز هدف عثمان ديمبلي.

وفي تغطيتها للمباراة، كتبت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن مبابي بأنه “لم يسدد على المرمى وفشل في 13 محاولة للمراوغة، وسجل إحصائيات كارثية لأدائه، حيث اختفى تماماً في المباراة وتسبب في خسارة فريقه باريس سان جيرمان”.

وانتقد محلل قنوات “Canal+” السنغالي حبيب باي أداء مبابي، حيث أشار إلى أنه “لم يكن خطيرًا على الإطلاق ولم يظهر أي قوة أمام دفاعات برشلونة، وكان من المتوقع منه أن يظهر أداء أفضل في مباراة بهذا الحجم”.

وأضافت صحيفة “لوفيجارو” بأن “مبابي كان متحفظاً للغاية في أدائه أمام برشلونة”، ومنحته تقييمًا قدره 4 من 10 في النهاية.

هذه الانتقادات تأتي في ظل توقعات كبيرة من مبابي كقائد لباريس سان جيرمان وأحد أبرز اللاعبين في العالم، ومع اعتباره جزءًا لا يتجزأ من المنتخب الفرنسي. وعلى مبابي أن يستفيد من هذه الانتقادات ليعود بأداء أفضل في المباريات القادمة ويثبت جاهزيته وقدرته على التألق في اللحظات الكبيرة.

تلك الانتقادات اللاذعة تأتي في ظل التوقعات الكبيرة التي يحملها مبابي كنجم كبير في عالم كرة القدم، وعلى مبابي أن يستفيد من هذه التجارب للنهوض وتحقيق أداء أفضل في المباريات القادمة، خاصة وأنه يمتلك الإمكانيات والمواهب اللازمة لتحقيق ذلك.

مبابي يتعرض لانتقادات حادة بعد أداء مخيب أمام برشلونة

خيب باريس سان جيرمان آمال جماهيره على ملعب “حديقة الأمراء” في مواجهته مع برشلونة يوم الأربعاء الماضي، حيث فشل في تحقيق الفوز وترك المهمة تبدو أكثر صعوبة في لقاء الإياب بعد أقل من أسبوع من الآن.

وبعد نهاية المباراة، وجد نجم باريس سان جيرمان وقائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي، نفسه تحت الأضواء ولكن بشكل سلبي، حيث تعرض لانتقادات حادة بسبب أدائه الفني الباهت أمام برشلونة.

لم يظهر مبابي بالمستوى المطلوب في هذه المباراة الحاسمة، وخيمت عليه الانتقادات بشدة بعدما فشل في تحقيق أي تأثير إيجابي على مجريات اللعب. تقدمه في المباراة كان ضعيفًا ولاحظ الجميع عدم قدرته على تحمل مسؤولية قيادة هجوم فريقه بشكل كافٍ.

تلك الانتقادات تأتي في ظل توقعات كبيرة تحيط بمبابي كواحد من أفضل اللاعبين في العالم، ويجب عليه الآن التفكير في كيفية تحسين أدائه والعمل على استعادة ثقة الجماهير والفريق قبل المواجهة القادمة والتي ستكون أكثر تحديًا.

تعليقات (0)

إغلاق