تفاصيل وموعد مباراة اشبيلية وايندهوفن في دوري ابطال اوروبا

تفاصيل وموعد مباراة اشبيلية وايندهوفن في دوري ابطال اوروبا

تتجه إشبيلية وأيندهوفن نحو مواجهة حاسمة في دوري أبطال أوروبا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان. يبقى فريق لوس بالانغاناس بدون فوز في المجموعة حتى الآن، حيث يمتلك نقطتين فقط إلى جانب اسمه. في المقابل، يحتل ضيفه مركز الوصيف، وتبدو الأمور مشجعة له.

تأتي هذه المواجهة في إطار مجموعة ثانية شديدة التنافس، حيث يتعين على إشبيلية تحقيق الفوز لتحسين وضعه في المجموعة وزيادة فرصه في التأهل. من ناحية أخرى، يسعى أيندهوفن للمحافظة على مكانته في المركز الثاني والابتعاد عن المنافسين.

سيكون لدينا فكرة أوضح عن مصير هذه الفرق في نهاية هذه المواجهة، وسيتأثر مسارهم في البطولة بشكل كبير بنتيجة هذا اللقاء. يبدو أن المعركة ستكون مثيرة، والتركيز سيكون على الأداء وتحقيق النتائج الإيجابية لتحقيق التقدم في دوري الأبطال.

ماذا ينتظر اشبيلية في مباراة اليوم:

إشبيلية، رغم هيمنتها القديمة في الدوري الأوروبي، وجدت صعوبة في تحقيق نفس الإتقان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. يبدو أنهم على بُعد 90 دقيقة فقط من خروجهم من المسابقة القارية بالكامل للموسم الحالي.

رغم تعيين المدرب الأوروغواياني دييغو ألونسو بدلاً من خوسيه لويس مينديليبار، إلا أنه لم يكن هناك الكثير من الوقت للاستقرار قبل مواجهة مرهقة مع أرسنال قبل ثلاثة أسابيع. استخدم بالانغاناس تكتيكات أقل هجومية ضد أرسنال، ولكن لم يكن لديهم القوة لمواجهة الهجمات الحادة لفريق الدوري الإنجليزي.

رغم فعالية تلك التكتيكات لفترة قصيرة، إلا أنها لم تحقق النجاح المطلوب، حيث افتتح بوكايو ساكا التسجيل لصالح أرسنال وأضاف لياندرو تروسارد الهدف الثاني. هذا الهزيمة تركت إشبيلية بلا فوز حتى الآن في دوري أبطال أوروبا، ويحتاجون إلى الفوز في المباراة القادمة لتحسين وضعهم وزيادة فرص التأهل.

الموقف صعب لإشبيلية حيث يتذيلون المجموعة بنقطتين فقط من 12 ممكنة، ويجب عليهم الفوز في المباراة القادمة للمحافظة على فرص التأهل.

ايندهوفن يسعي لتحقيق الانتصار ضد اشبيلية:

آيندهوفن يظهر بقوة في الدوري الهولندي، حيث يواصل تحقيق الانتصارات ويحتل صدارة الترتيب بفارق سبع نقاط. وفي مباراتهم الأخيرة، نجحوا في تحقيق فوز مقنع 3-0 على تفينتي، مما يؤكد تفوقهم المستمر في البطولة المحلية.

مع استمرار أدائهم الرائع في الدوري الهولندي، يجد آيندهوفن نفسه في موقف حاسم في دوري أبطال أوروبا. بعد فشله في تحقيق الانتصار في مباريات المجموعة الثانية، يحتاج الفريق إلى تحقيق الفوز على إشبيلية لزيادة فرصه في التأهل.

في المجمل، يظل آيندهوفن مرشحًا للتأهل إلى دور الستة عشر في حال فوزه على إشبيلية وخسارة لينس أمام أرسنال. ومع ذلك، يجب على جماهير آيندهوفن أن تكون على علم بتحديات فريقها خارج ملعبه في دوري الأبطال، حيث لم يحقق الفريق أي انتصار في آخر 15 مباراة خارج أرضه في البطولة، باستثناء التصفيات.

لذا، يتعين على آيندهوفن تحسين أدائهم خارج الميدان إذا كانوا يطمحون في تحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اشبيلية تتحدي الجميع امام ايندهوفن:

إشبيلية تواجه تحديات كبيرة قبل مباراتها في دوري أبطال أوروبا ضد آيندهوفن، خاصة بعد خسارتها أمام ريال سوسيداد بسبب الإصابات والبطاقات الحمراء. غيابات كثيرة من المفترض أن تكون لديها تأثير على تشكيلة الفريق، ومع ذلك، يبقى الفوز أمام آيندهوفن هو الهدف الرئيسي للفريق الإسباني.

من جهة آخرى، يظهر فريق آيندهوفن بأداء جيد في الدوري الهولندي ويحتل صدارة الترتيب. يأمل الفريق في الاستفادة من الظروف الصعبة التي يمر بها إشبيلية لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في دوري أبطال أوروبا.

سيكون لديهم بعض الغيابات أيضًا، لكنهم يسعون للاستفادة من الفرصة لتحقيق الانتصار والتأهل إلى دور الستة عشر. ستكون المباراة فرصة لرؤية كيف سيتأقلم كل فريق مع التحديات وكيف سيؤثر ذلك على نتيجة المباراة.

تشكيل اشبيلية وايندهوفن مباراة اليوم:

تشكيلتان قويتان لكلا الفريقين. إليك نظرة عن كثب على التشكيلة المتوقعة لكل فريق:

تشكيلة إشبيلية المتوقعة:

  • حراسة المرمى: دميتروفيتش
  • الدفاع: نافاس، نيانزو، راموس، أكونا
  • الوسط: الأردن، سو، فرناندو
  • الهجوم: لوباكيو، النصيري، أوكامبوس

تشكيلة آيندهوفن المتوقعة:

  • حراسة المرمى: بينيتيز
  • الدفاع: تيز، أوبيسبو، بوسكاجلي، ديست
  • الوسط: فيرمان، شوتن، سمسم
  • الهجوم: باكايوكو، دي يونج، لوزانو

ستكون المباراة فرصة مثيرة لرؤية أداء اللاعبين في الملعب وكيف سيتعاملون مع التحديات التي تواجههم.

إغلاق
×