موعد مباراة الاهلي ضد فلومينينسي بكأس العالم للأندية والقنوات الناقلة المفتوحة

موعد مباراة الاهلي ضد فلومينينسي بكأس العالم للأندية والقنوات الناقلة المفتوحة

الاهلي ضد فلومينينسي اليوم بينما يتجه العالم بأسره بفارغ الصبر نحو نهائيات كأس العالم للأندية 2023، يشهد النصف النهائي الذي يجمع بين العملاقين البرازيلي فلومينسي والمصري الأهلي في جدة، حدثًا مثيرًا ومرتقبًا.

فلومينسي، الذي يقوده المدرب فرناندو دينيز، نجح في تخطي الجولتين الأوليين من البطولة بأداء قوي ومميز، ليبلغ دور الثمانية. وفي المقابل، يدخل الأهلي إلى هذا الدور بعد مواجهة صعبة في الدور الثاني أمام الاتحاد، حيث انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1.

تعد هذه المباراة فرصة لرؤية صدام بين فريقين من بين أقوى الأندية في العالم، حيث يمتلك كل فريق خصوصياته وأفراده المميزين. سيكون الجمهور على موعد مع لحظات مثيرة وتشويقية، حيث يسعى كل فريق للتأهل إلى المرحلة النهائية والتنافس على لقب كأس العالم للأندية.

إن هذه المرحلة المتقدمة من البطولة تضيف بعدًا جديدًا إلى الحماس والتشويق الذي يشهده الحدث الرياضي العالمي، وتجعل الجماهير والمشجعين يترقبون بفارغ الصبر تطورات المباراة التي تعد حدثًا لا ينسى في عالم كرة القدم.

مباراة الاهلي ضد فلومينينسي اليوم:

بفضل انتصاره التاريخي في كأس ليبرتادوريس لموسم 2022-23، يستعد فريق فلومينينسي للمشاركة في كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية. بعد فوز مثير على بوكا جونيورز، يأمل الفريق البرازيلي في تحقيق نجاح مماثل على المستوى العالمي.

رغم تألقهم في البطولات القارية، إلا أن أداء فلومينينسي في الدوري البرازيلي لم يكن مثاليًا، حيث احتلوا المركز السابع في موسم 2023 بفارق كبير عن بطل الدوري. الخروج المبكر من كأس البرازيل على يد فلامينجو أضافت لتحديات الفريق، ولكن الفوز بكأس ليبرتادوريس منحهم فرصة الظهور على المسرح العالمي.

رغم نهاية المشوار في الدوري البرازيلي بخسارتين متتاليتين، يأمل فريق دينيز في استعادة توازنه وتقديم أداء قوي في كأس العالم للأندية. يأمل الجمهور البرازيلي أن يقدم فلومينينسي عروضًا استثنائية، مستفيدًا من الراحة الطويلة والعزيمة التي ظهر بها الفريق في مباراتهم الأخيرة أمام الاتحاد.

الاهلي وفلومينينسي تحدي البطولة في مباراة اليوم:

بينما يستعد فلومينينسي للمشاركة في كأس العالم للأندية بفارغ الصبر، يحمل الأهلي علم مصر بفخر إلى البطولة العالمية للمرة التاسعة في تاريخه. تأهل الفريق المصري بفضل تفوقه في دوري أبطال أفريقيا 2022-23 والذي أضاف لمسة من الفخر إلى إرثه الطويل في عالم كرة القدم.

في مواجهته مع الاتحاد في الدور الثاني، لم يسمح الأهلي بالفوز الكاسح للمنافس السعودي بالترجمة إلى هيمنة على أرض الملعب. برغم التشكيلة القوية التي شهدت مشاركة نجوم مثل كريم بنزيما ونغولو كانتي، نجح الأهلي في التفوق بفضل هدف إمام عاشور وركلة جزاء رائعة من علي معلول.

رغم البطاقة الحمراء المتأخرة لأنتوني موديست، استمر الأهلي في احتفاله بالتأهل إلى نصف النهائي، والآن يتطلع النادي بقيادة مارسيل كولر إلى خوض تحدي جديد في مشواره نحو نهائي كأس العالم للأندية.

مع سجل لا يعرف الهزيمة في جميع البطولات منذ أكتوبر، يتطلع الأهلي إلى مواجهة مثيرة في نصف النهائي أمام فريق مانشستر سيتي أو أوراوا ريد دايموندز. إن استمرار هذا الأداء الرائع قد يفتح الباب أمام الأهلي لتحقيق إنجاز تاريخي والتأهل إلى المباراة النهائية في هذه البطولة العريقة.

كأس العالم للاندية الاهلي امام فلومينينسي:

خروج كهربا القسري أمام الاتحاد لم يكن في حسابات الأهلي، ولكن على فريق مارسيل كولر أن يتجاوز هذه الظروف ويستعد لمباراتهم في الاثنين دون أي شعور بالخوف، خاصة بعد الدرس القاسي الذي تلقوه من بنزيما ورفاقه في مواجهة الجمعة.

رغم أن الحد الأدنى من وقت الاستشفاء قد لا يكون كافيًا لأبطال مصر أمام فلومينينسي، إلا أن الفريق البرازيلي، الذي حصل على راحة جيدة، يظل تحديًا كبيرًا. فريق ذو خبرة دولية وسجل مميز في المباريات، فإن التأهل إلى النهائي هو هدف يسعى اليه بكل قوة.

يأتي هذا التحدي في ظل تحفيز فريق كولر من خلال الدرس الذي تعلموه من المباراة السابقة، ويجب عليهم الاستعداد النفسي والبدني لمواجهة فلومينينسي بكل قوة وتصميم، في سعيهم للوصول إلى النهائي وتحقيق النجاح على الساحة العالمية.
مواجهة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم في دور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث يتقابل الأهلي المصري مع الفريق البرازيلي فلومينينسي. وفي هذا التقرير، نلقي نظرة على الموعد الحيوي لهذه المواجهة والقنوات الناقلة وملخص لفريق فلومينينسي.

موعد مباراة الاهلي في مواجهة فلومينينسي اليوم:

تقام المباراة على ملعب الملك عبدالله الرياضي في مدينة جدة، وذلك يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة الموفتوحة لمباراة الاهلي وفلومينينسي اليوم:

يمكن للجماهير متابعة هذه المواجهة الحماسية عبر شبكة قنوات SSC، حيث حصلت الشبكة على حقوق البث الحصري للمباراة داخل منطقة الشرق الأوسط. سيتم نقل المباراة على قناة SSC 1 HD المشفرة. منصة شاهد تُظهر أيضًا اهتمامها ببطولة كأس العالم للأندية، حيث تمتلك حقوق بث المباراة مباشرة. يمكن للجماهير تحميل تطبيق شاهد على هواتفهم المحمولة والتمتع بالمشاهدة عبر شاشاتهم التلفزيونية.

تشكيلة فلومينينسي:

  • حراسة المرمى: فابيو
  • الدفاع: جوجا، نينو، ميلو، مارسيلو
  • الوسط: أندريه مارتينيلي، أرياس، قانسو، كينو
  • الهجوم: جيرمان كانو

تشكيلة الأهلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول
  • الوسط: كوكا، مروان عطية، إمام عاشور
  • الهجوم: بيرسي تاو، كهربا، حسين الشحات

إغلاق