موعد مباراة الزمالك ضد سوار بالكونفدرالية الافريقية

موعد مباراة الزمالك ضد سوار بالكونفدرالية الافريقية

بدأ الزمالك مشواره في المنافسة بقوة، حيث حقق فوزًا مهمًا على أبو سليم الليبي بنتيجة 1-0. يعد هذا الانتصار جزءًا من سلسلة انتصارات متتالية للفريق، حيث تمكنوا أيضًا من الحفاظ على نظافة شباكهم في مرتين.

واستمر العملاق المصري في تقديم أداء مميز، حيث فاز في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على مودرن فيوتشر بنتيجة 2-0 خارج ملعبه. هذا الانتصار ساهم في الابتعاد عن المنافسين والعودة إلى مسار الانتصارات في البطولة.

يُظهر هذا الأداء القوي للزمالك في المسابقة الحالية تطورًا إيجابيًا، ويعزز من آمالهم في تحقيق نتائج إيجابية في المراحل اللاحقة. يُذكر أن الزمالك فاز بلقب هذه المسابقة في موسم 2018/19، وهي تعد آخر مرة شاركوا فيها في هذا الحدث الرياضي المهم.

تستعد أكاديمية سوار لاستضافة الزمالك يوم الأحد في إطار المباراة القادمة ضمن منافسات كأس القارات CAF. يحتل الزمالك حاليا المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد إجراء جولة واحدة، بينما يحتل فريق سوار المركز الأخير في المجموعة.

تعرض فريق سوار لهزيمة أمام فريق ساجرادا إسبيرانكا 2-0 في الجولة الأولى. يشار إلى أن هذه المشاركة هي الأولى للفريق الغيني في مسابقة الأندية الإفريقية من الدرجة الثانية. وقد واجه رجال دورا سيلا صعوبة في تحقيق الانتصارات، حيث فازوا بمباراة واحدة فقط من خمس مباريات في جولات التصفيات، وخسروا اثنتين من آخر ثلاث مباريات لهم.

بالنظر إلى هذا السياق، يبدو أن فريق سوار يواجه تحديات كبيرة، بينما يسعى الزمالك إلى تحقيق الانتصار وتحسين وضعه في المجموعة. ستكون المباراة فرصة لفريقين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق التقدم في المنافسة.

مباراة الزمالك وسوار اليوم

من المقرر أن يلتقي فريق سوار مع الزمالك على أرض ملعب السلام يوم الأحد. سيشهد هذا اللقاء تحديًا مثيرًا بين الفرسان البيض ومنافسهم، حيث اختار الزمالك لعب مباراته على أرضه في مصر.

سيكون اللقاء فرصة للفريقين لتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز مواقعهم في المجموعة. يشير الاختيار الاستراتيجي للزمالك بلعب المباراة في أرضه إلى رغبته في الاستفادة من دعم الجماهير والظروف المحلية لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن يكون اللقاء حماسيًا ومثيرًا، وسيكون لدى الجماهير الرياضية فرصة لمتابعة تطورات هذا الصراع الرياضي الرائع على أرض الملعب.

حظوظ الزمالك في مباراة اليوم امام سوار

ستكون مهمة أصحاب الأرض صعبة، ولكنهم عازمون على تغيير الأوضاع بعد الهزيمة الصعبة 2-0 أمام ساجرادا إسبيرانكا في أنجولا. شهدت الهزيمة تسجيل هدفين في كلا الشوطين، ولم يتمكنوا من التسجيل، مما أدى إلى مغادرتهم الملعب دون تحقيق أي نقاط أمام الفريق المضيف.

ستكون هناك حاجة إلى تصحيح الأوضاع وتحسين الأداء في المباراة المقبلة أمام الزمالك. يعتبر استقبال هدفين في كلا الشوطين إشارة إلى ضرورة تقوية الدفاع وتحسين التنظيم الدفاعي. يتعين على الفريق أيضًا تحسين أداء الهجوم واستغلال الفرص للتسجيل.

رغم التحديات، إلا أن هذه اللحظة تمثل فرصة للتعلم والتحسن، وسيكون على الفريق الرد بروح إيجابية وتقديم أداء محسن في المباريات القادمة.

مباراة الزمالك اليوم

بدأ الزمالك مشواره في كأس الكونفيدرالية بفوز صعب بنتيجة (1-0) على أبو سليم، حيث كان يوسف أوباما هو اللاعب الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 76، وذلك بعد عدم تمكن الفريق من إبتكار فرص مهمة خلال مجريات المباراة.

يبدو أن الفرسان البيض يعانون من أداء أقل من المستوى المعتاد منذ بداية الموسم، وهذا الأمر ليس مقبولًا بالنسبة لفريق ذو تاريخ وسمعة مثلهم. جاءت هذه التحولات السلبية في أداء الفريق بعد إقالة خوان كارلوس أوسوريو نتيجة للهزائم المتتالية في الدوري. ومنذ ذلك الحين، استطاع الزمالك تحقيق ثلاث انتصارات متتالية، ويبدو قادرًا على مواصلة هذا التألق في المباريات القادمة، بما في ذلك اللقاء القادم.

تشكيل الزمالك ضد سوار

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: عبدالشافي – عبدالغني – حمزة المثلوثي – عمر جابر
  • خط الوسط: دونجا، السيسي
  • خط الوسط: إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى «زيزو
  • خط الهجوم: سيف الجزيري

إغلاق
×