موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس التشكيل والقنوات الناقلة بالدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس التشكيل والقنوات الناقلة بالدوري الاسباني
  • تاريخ اللقاء: الخميس 21/12/2023
  • توقيت المباراة: الساعة 10:30 مساءً
  • القناة الناقلة: بي إن سبورتس 1 إتش دي
  • الملعب: ملعب مينديزوروزا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مباراة مثيرة اليوم بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني. سيكون الملعب الحامل للأحداث هو ملعب مينديزوروزا، حيث يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة الصدارة.

تأتي المباراة في إطار منافسات الدوري الإسباني، حيث يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب بأداء مميز ونتائج إيجابية. ومن الجدير بالذكر أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، وسيقدم التعليق الرياضي المميز على مسامع المشاهدين علي محمد علي.

بهذا السياق، يترقب عشاق اللعبة لحظات مشوقة وتنافسية على أرض الميدان، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب. ستكون هذه المباراة فرصة لمشاهدة أداء الفريقين وقوتهما الهجومية والدفاعية، وربما تكون منعطفًا هامًا في مسار البطولة الإسبانية هذا الموسم.

مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم:

بعد خسارته أمام جيرونا في مباراة الاثنين الماضي، يستعد ألافيس لاستقبال تحدي جديد على أرضه وأمام جماهيره عندما يواجه ريال مدريد في ملعب مينديزوروزا مساء الخميس. يبحث اللوس بلانكويازوليس عن فوز يعيد لهم الثقة ويمكنهم من العودة إلى القمة، في حين يسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار والمحافظة على صدارته في جدول الترتيب.

لوس بلانكوس يعيشون فترة صعبة، ولكن يعتبرون هذه المواجهة فرصة لتحسين أوضاعهم وتعزيز آمالهم في الابتعاد عن منطقة الهبوط. من جهة أخرى، يعيش ريال مدريد في حالة من التألق، ويسعى إلى استغلال هذه الفرصة لتعزيز موقعه في الصدارة وتكثيف المنافسة مع الفرق الأخرى.

ستكون معركة مينديزوروزا مساء الخميس فرصة لعشاق الكرة لمتابعة مواجهة نارية بين الفريقين، حيث يسعى ريال مدريد للتأكيد على جودته وقوته، بينما يتطلع ألافيس إلى العودة إلى سكة الانتصارات.

ريال مدريد امام ألافيس اليوم بالدوري الاسباني:

منذ فوزه المثير على غرناطة بنتيجة 3-1 في نوفمبر الماضي، يعاني ألافيس من تراجع في أدائه في الدوري الإسباني خلال شهر ديسمبر. بدأت سلسلة النتائج السلبية بتعادل بدون أهداف أمام مايوركا، تبعها هزيمتان متتاليتان بنتائج ثقيلة أمام لاس بالماس وجيرونا.

لقد وصف لويس جارسيا، المدير الفني لألافيس، الهزيمة الأخيرة أمام جيرونا بأنها “أسوأ مباراة للفريق هذا العام”، وهذا يضعه في موقف حرج حيث يسعى لتحقيق فوز في مباراة خارج أرضه في الدوري الإسباني لأول مرة منذ أكتوبر 2021.

يحتل ألافيس حاليًا المركز 13 في ترتيب الدوري، وعلى بعد ثلاث نقاط فقط من منطقة الهبوط. يبدو أن الفريق يخوض معركة صعبة من أجل البقاء، وقد يكون الفوز في المباراة المقبلة ضروريًا لتحسين وضعه في الجدول.

رغم التحديات الكبيرة التي تنتظر ألافيس في مواجهة ريال مدريد، يأمل الفريق في الاستفادة من أرضه حيث حقق نتائج إيجابية، خاصةً في آخر أربع مباريات على أرضه. ومع ذلك، يدرك الفريق أن مواجهة العملاق ريال مدريد ستكون تحدًا صعبًا، حيث يحملون سجلًا سلبيًا أمامه في الفترة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى.

ألافيس في مواجهة ريال مدريد اليوم:

بعد ثمانية أشهر من تذكير مرير بخسارته أمام فياريال، استعاد ريال مدريد نغمة الانتصار على حساب الفريق الأصفر في ملعب سانتياغو برنابيو. حقق الفريق الأبيض فوزًا مقنعًا بنتيجة 4-1 يوم الأحد، مما رفع سجله في المباريات التي أقيمت في ملعبه إلى 19 مباراة متتالية خالية من الهزائم في جميع المسابقات.

ساهمت أهداف لاعبين مثل جود بيلينجهام، رودريجو، إبراهيم دياز، ولوكا مودريتش في فوز لوس بلانكوس، حيث تقدموا بفارق سبع نقاط عن برشلونة، حامل اللقب، الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب. وعلى الرغم من تصدر جيرونا للترتيب بفارق نقطتين، إلا أنها تظل مفاجأة الموسم.

ريال مدريد يحقق نتائج رائعة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في ثلاثة، وخسر مباراة واحدة فقط. يعزز المدرب كارلو أنشيلوتي موقعه في تحقيق النجاح بالنظر إلى الأداء المميز رغم غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة.

على الرغم من أن جيرونا يحتل المركز الأول في الليغا بفارق نقطتين، إلا أن ألافيس يتقدم بثقة إلى مباراته مع ريال مدريد بعد فوزه في سبع من آخر ثماني مباريات على أرضه في ملعب مينديزوروزا. يسعى ألافيس إلى إنهاء عام 2023 على أفضل وجه وتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد الافيس اليوم

مباراة ريال مدريد وألافيس في الليجا:

يواصل ثنائي ألافيس، ألكسندر سيدلار وجوليانو سيميوني، غيابهما عن الملاعب بسبب إصابات الرباط الصليبي الأمامي والكاحل على التوالي. وعلى الرغم من ذلك، يعود عبد الأبقر إلى التشكيلة بعد انتهاء فترة الإيقاف، ويتوقع أن يشغل مكانًا في الدفاع.

في الوسط، قد يستمر أندوني جوروسابيل وخافي لوبيز في اللعب كظهيري جناح، بينما يتولى أندير جيفارا وأنطونيو بلانكو وسط الميدان. وسيتطلع كيكي جارسيا إلى العودة إلى الهجوم، بينما يُراقب الشاب سامو أوموروديو بحذر.

في صفوف ريال مدريد، تزيد الإصابات على قلق المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث يغيب ديفيد ألابا لباقي الموسم بسبب إصابة الرباط الصليبي. وينضم إلى قائمة الغيابات تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وإدواردو كامافينجا وداني كارفاخال وفينيسيوس جونيور وأردا جولر. وتتوارج شكوك حول إمكانية مشاركة فيرلاند ميندي بسبب إصابة في الفخذ.

من المتوقع أن يشغل فران جارسيا مكان ميندي كظهير أيسر، بينما يتولى ناتشو فرنانديز دور ألابا في قلب الدفاع إلى جانب أنطونيو روديجر. في الهجوم، يتنافس خوسيلو مهاجم ألافيس السابق مع إبراهيم دياز، فيما يتوقع أن يحتفظ رودريجو بمكانه في الثلث الأخير.

تشكيل ريال مدريد ضد ألافيس:

  • حراسة المرمى: كيبا
  • الدفاع: فاسكيز، روديجر، ناتشو، جارسيا
  • الوسط: فالفيردي، كروس، مودريتش
  • الهجوم: بيلينجهام، دياز، رودريغو

تشكيل الافيس ضد ريال مدريد:

  • حراسة المرمى: سيفيرا
  • الدفاع: أبقر، مارين، دوارتي
  • الوسط: جوروسابيل، جيفارا، بلانكو، لوبيز
  • الهجوم: سولا، أوموروديون، ريوخا

إغلاق