موعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين بدوري الابطال والتشكيل + القنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين بدوري الابطال والتشكيل + القنوات الناقلة
ريال مدريد
ريال مدريد
12 ديسمبر 2023 - 10:00 م
0 : 0
يونيون برلين
يونيون برلين
عربي دوري ابطال اوروبا بي ان سبورت

مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين بدوري الابطال في المانيا بطموح الإبقاء على سجله الرائع في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عندما يواجه يونيون برلين مساء الثلاثاء. يحتل ريال مدريد المركز الأول في المجموعة الثالثة، بينما يتذيل يونيون برلين القسم.

فريق المدرب كارلو أنشيلوتي يسعى لتحقيق الفوز وتأكيد تصدره، في حين يحتاج يونيون برلين إلى الانتصار للحفاظ على آماله في التأهل للدوري الأوروبي. يأتي هذا في ظل التنافس المحموم في المجموعة، حيث يعتمد مصير يونيون برلين أيضًا على نتيجة مباراة براغا ونابولي.

بفضل أداء لافت في مراحل المجموعات، يطمح ريال مدريد في استمرار الانتصارات والمضي قدمًا نحو مراحل متقدمة في دوري الأبطال. على الجانب الآخر، يواجه يونيون برلين تحديًا كبيرًا للتفوق على العملاق الإسباني وضمان مكان في الدوري الأوروبي.

مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين بدوري ابطال اوروبا اليوم

ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري ابطال اوروبا حيث نيناد بيليكا يخوض مهمة تدريب يونيون برلين بأسلوب ناجح، حيث نجح في تحقيق فوز مهم وتعادل آخر منذ توليه المسؤولية في نهاية نوفمبر. الفوز الأخير على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-1 يعد إنجازًا بارزًا للفريق، حيث رفع الفريق رصيده إلى المركز 15 في الدوري الألماني.

الفريق حقق تعادلًا في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام براغا، إلا أن الآمال تبقى عالية في تحقيق مركز متقدم في المجموعة. ففوز يونيون برلين على ريال مدريد، مصاحبًا لخسارة براغا أمام نابولي، سيمنح الفريق الألماني المركز الثالث وفرصة التأهل إلى الدوري الأوروبي.

تألق يونيون برلين في الدوري الألماني الموسم الماضي، إلا أنهم واجهوا تحديات في دوري أبطال أوروبا، حيث استقبلوا فقط نقطتين من خمس مباريات. الآن، مع تحسن أداء الفريق وقوته على أرضه، يتطلع يونيون برلين إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، الذي يعاني في المباريات خارج ملعبه.

ريال مدريد يواجه يونيون برلين في مباراة اليوم

ريال مدريد يخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بمثابة فرصة لتحقيق رقم قياسي، حيث حقق الفريق الإسباني خمس انتصارات من خمس مباريات في هذا الموسم. في اللقاء الأخير أمام نابولي في برنابيو، فاز ريال مدريد بنتيجة 4-2، مما جعله يتأهل إلى دور خروج المغلوب كأحد الفرق المتصدرة في المجموعة.

ريال مدريد كان ممتازًا في مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم، وعلى الرغم من تعادله في اللقاء السابق أمام يونيون برلين، يدخل هذا اللقاء برغبة قوية في تحقيق الانتصار. الفوز الأخير في اللحظات الأخيرة على يد جود بيلينغهام يضيف لرونق الفريق ويعزز من ثقتهم.

بعد التعادل في الدوري الإسباني مع ريال بيتيس، يسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة للحفاظ على نفسه في الصدارة. الفوز بجميع مباريات المجموعة يعتبر هدفًا تاريخيًا يضيف لإرث ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ويجعلهم يطمحون لتحقيق المزيد في المراحل القادمة من البطولة.

يونيون برلين في مواجهة الريال الصعبة

تشهد مواجهة يوم الثلاثاء بين يونيون برلين وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا انقسامًا واضحًا في حالة الفرق، حيث يعاني يونيون برلين من غياب لاعبين أساسيين بسبب الإصابات.

دانيلو دويخي، نجم يونيون برلين، سيغيب عن المباراة بسبب إصابة في الساق، فيما تشكك في مشاركة شيرالدو بيكر بسبب تعرضه لكدمة. هذا يمثل تحديًا لفريق البوندسليجا، الذي يعتمد على أداء لاعبيه الأساسيين.

يواصل ريال مدريد التحضير للمباراة بدون عدد من لاعبيه الرئيسيين، بما في ذلك كارفاخال وفينيسيوس جونيور وكامافينجا، مما يجعل التشكيلة الأساسية قد تخضع للتغيير.

قد يقرر المدرب أنشيلوتي إراحة بيلينجهام بسبب إصابته، مما يتيح الفرصة للعديد من الوجوه الجديدة الظهور في التشكيلة الأساسية. بالمقابل، يواصل لوكا مودريتش تحقيق أداء قوي، ومن المرجح أن يكون جزءًا من الخط الأساسي.

تبقى المباراة مرتقبة بفارغ الصبر، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعيته في البطولة الأوروبية المثيرة.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين التي تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو المواجهة المرتقبة في إطار دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تحمل هذه المباراة الكثير من التشويق والتوقعات.

تحدد موعد انطلاق المباراة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية. ينتظر الجماهير هذا اللقاء بفارغ الصبر، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وضمان المضي في المنافسة بقوة.

من ناحية أخرى، ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 2، حيث سيقوم المعلق الرياضي محمد بركات بنقل الأحداث وتحليلها للمشاهدين. يعد هذا البث الرياضي فرصة لمحبي اللعبة لمتابعة اللقاء بأدق التفاصيل واستمتاع بأجواء الحدث الرياضي الكبير.

تشكيل ريال مدريد ضد يونيون برلين:

  • حراسة المرمى: كيبا.
  • خط الدفاع: فاسكيز، روديجر، ناتشو، ميندي.
  • خط الوسط: فالفيردي، سيبايوس، مودريتش.
  • خط الهجوم: دياز، رودريغو، خوسيلو.

تشكيل يونيون برلين ضد ريال مدريد:

  • حراسة المرمى: رونو.
  • خط الدفاع: جورانوفيتش، كنوش، لايت، روسيون.
  • خط الوسط: فولاند، توسارت، خضيرة، العيدوني، غوسينز.
  • خط الهجوم: بيرنس.

بطاقة مباراة ريال مدريد Vs يونيون برلين

  • 🏆 البطولة : دوري ابطال اوروبا
  • 📺 القناة : بي ان سبورت
  • 🎤 المعلق : عربي
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 12 ديسمبر 2023
  • نتيجة المباراة : ريال مدريد 0 - 0 يونيون برلين

إغلاق