موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا ضمن مباريات الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا ضمن مباريات الدوري الانجليزي
???
???
26 مايو 2024 - 1:13 ص
- : -
???
???
غير معروف غير معروف غير معروف

من أجل تفادي خسارة رابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يستعد حامل اللقب، مانشستر سيتي، لمواجهة تحديدية على أرض فريق أستون فيلا في ملعب فيلا بارك مساء الأربعاء.

يبلغ فارق نقطة واحدة فقط بين الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث بعد خوض 14 مباراة، فيما يحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا اليوم

يقدم لكم موقع كورة 24 انطلاق مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب فيلا بارك، الذي يعد معقلًا لفريق الفيلانز.

ستتم بث مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

مواجهة مانشستر سيتي امام أستون فيلا

انتهت سلسلة الانتصارات الرائعة التي حققها أستون فيلا، والتي استمرت لأربع مباريات في مختلف المسابقات، في نهاية الأسبوع الماضي. عوض الفريق تأخره مرتين ليحقق تعادلًا 2-2 مع بورنموث على ملعب فيتاليتي.

افتتح ليون بيلي التسجيل بعد تمريرة من أنطوان سيمينيو، لكن دومينيك سولانكي أعاد تقديم بورنموث بالتسجيل قبل نهاية الشوط الأول. قام نجم فيلا، أولي واتكينز، بإنقاذ الفريق بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90، وهو الهدف الثالث له في الدوري هذا الموسم. رغم التعادل، إلا أن فيلا لا تزال في المراكز الأمامية لجدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الرغم من هذا، يواجهون مانشستر سيتي في المباراة القادمة، وقد يتراجعون في الترتيب إذا فاز توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد في مبارياتهما المقبلتين. بعد مباراتين خارج أرضهم، يعود فريق أستون فيلا إلى ملعب فيلا بارك، حيث يحققون أداءً ممتاز، فقد فازوا في 17 من آخر 18 مباراة على أرضهم.

رغم تحسن المعنويات داخل معسكر فيلا، إلا أن سجلهم ضد مانشستر سيتي يشكل تحديًا، حيث لم يفزوا في آخر 13 لقاءً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع السيتيزنز، وذلك منذ فوزهم 3-2 في سبتمبر 2013. وقد انتصرت فيلا في مباراة واحدة فقط من آخر 12 لقاءً في الدوري الذي لعبت يوم الأربعاء.

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا مباراة اليوم

للمرة الأولى منذ عام 2017، واجه فريق مانشستر سيتي صعوبات حقق خلالها ثلاث مباريات متتالية بدون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل في ثلاث مباريات متتالية أمام كل من تشيلسي، ليفربول، وتوتنهام هوتسبير، على الرغم من تقدمه في جميع تلك المباريات.

انتهت مباراة توتنهام بتعادل مثير 3-3 على أرض مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي، حيث سجل ديان كولوسيفسكي هدف التعادل في الدقيقة 90، واستمرت المباراة بشكل مثير للجدل بعد أن أحرز إيرلينج هالاند هدفًا وحرم الحكم الفريق المضيف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، مما أثار غضب الفريق المستضيف.

على الرغم من تلك التعادلات، برزت نقاط الضعف في الدفاع لدى فريق بيب جوارديولا، حيث استقبلوا 10 أهداف في آخر أربع مباريات في مختلف المسابقات، ويتأخر الفريق بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر أرسنال في جدول ترتيب الدوري.

تعد مواجهة الأربعاء مع أستون فيلا تحديًا كبيرًا لمانشستر سيتي في الفترة المتبقية من عام 2023، على الرغم من نجاحهم البارز ضد الفريق الأخير. فقد حققوا الفوز في 10 من آخر 11 لقاءً مع إجمالي 32 هدفًا.

يتميز مانشستر سيتي بتسجيله لهدف على الأقل في 17 من آخر 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا، حيث بلغ إجمالي الأهداف 48. ورغم ذلك، لم يكن هدف زيارتهم الأخيرة إلى فيلا بارك كافيًا للفوز، حيث انتهت المباراة بتعادل 1-1 في سبتمبر من العام الماضي بفضل هدف التعادل ليون بيلي.

مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا كورة 24

ما زال يتعين على أستون فيلا التكيف دون ثلاثيهم المصاب برتراند تراوري (عضلة)، وإيميليانو بوينديا وتيرون مينجز (كليهما في الركبة). ومع ذلك، يُتوقع عودة بوبكر كامارا بعد إيقافه لمباراة واحدة في الأسبوع الماضي.

من الممكن أن يحل كامارا محل يوري تيليمانس في التشكيلة الأساسية، ويشارك دوغلاس لويز، لاعب مانشستر سيتي السابق، في خط الوسط. فيما يبقى جون ماكجين على الجهة اليسرى، ويطمح جاك جريليش في الحفاظ على مكانه على الجهة اليمنى بعد تسجيله هدفًا في مرمى بورنموث.

موسى ديابي، الذي سجل هدف التعادل لفيلانز في المباراة السابقة، قد يعود إلى التشكيلة الأساسية قبل بيلي أو نيكولو زانيولو. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم إيمري بالتفكير في استمرار إزري كونسا في الظهير الأيمن أو استدعاء ماتي كاش.

فيما يخص مانشستر سيتي، فإن رودري وجاك جريليش مستبعدين بسبب الإيقاف بسبب التحذيرات. سيتم تقييم جيريمي دوكو (الساق) وماثيوس نونيس (العضلة) قبل المباراة، ويظل كيفن دي بروين خارج الفريق بسبب إصابة طويلة الأمد في أوتار الركبة.

قد يؤدي غياب رودري إلى استخدام ماتيو كوفاسيتش في خط الوسط العميق مع مانويل أكانجي. عاد جون ستونز للمنافسة على التشكيلة الأساسية، في حين تظل ريكو لويس وبرناردو سيلفا وكالفين فيليبس خيارات أخرى.

قد يتسبب غياب دوكو المحتمل في نقل فيل فودين إلى الجهة اليسرى، بينما يمكن لبرناردو أن يلعب على الجهة اليمنى. من المتوقع أن يقود إيرلينج هالاند، الذي سجل في مباراة التعادل 1-1 الموسم الماضي على ملعب فيلا بارك، هجوم الفريق. ومع ذلك، يُزعم أنه قد يواجه اتهامات من الاتحاد الإنجليزي بعد منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مباراة توتنهام.

تشكيل مانشستر سيتي وأستون فيلا في مباراة اليوم

تشكيلة أستون فيلا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: مارتينيز
  • الدفاع: كونسا، كارلوس، توريس، ديني
  • خط الوسط: بيلي، كامارا، لويز، ماكجين
  • الهجوم: ديابي، واتكينز

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي:

  • حراسة المرمى: إيدرسون
  • الدفاع: ووكر، دياس، آكي
  • خط الوسط: أكانجي، كوفاسيتش
  • الهجوم: فودين، ألفاريز، برناردو، دوكو
  • المهاجم: هالاند

بطاقة مباراة ??? Vs ???

  • 🏆 البطولة : غير معروف
  • 📺 القناة : غير معروف
  • 🎤 المعلق : غير معروف
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 26 مايو 2024
  • نتيجة المباراة : ??? - - - ???

إغلاق