موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وكريستال بالاس عندما يعود السيتي إلى ملعب الاتحاد بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا في بلغراد، يأمل الفريق في استمرار نجاحاته والتفوق في الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف الفريق كريستال بالاس يوم السبت، وهو اللقاء الذي يتطلع فيه الجماهير إلى مشاهدة أداء مميز من لاعبيهم.

في الوقت الحالي، يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، ويرغب الفريق في تحقيق المزيد من الانتصارات لتحسين وضعه في الجدول. من جهة أخرى، يواجه كريستال بالاس تحديات في الموسم الحالي، حيث يجد نفسه في المركز الخامس عشر، ويحتاج إلى تحسين أدائه لتفادي المزيد من التراجع في الترتيب.

بعد سلسلة من الأداء السيء، يتعين على فريق كريستال بالاس العمل على تحسين أدائه واستعادة الثقة في صفوف اللاعبين. يشكل لقاء مانشستر سيتي تحديًا كبيرًا، لكنه في الوقت ذاته يمثل فرصة للنسور لتحقيق نتيجة إيجابية وتحفيز الفريق نحو تحسين موقعه في الدوري الإنجليزي.

مواجهة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم:

بعد أداء مميز في دوري أبطال أوروبا، يستمر مانشستر سيتي في تحقيق نتائج إيجابية على الساحة القارية. بفوزه الثمين 3-2 على ريد ستار بلجراد، حافظ الفريق على سجله المثالي بنسبة 100% في المسابقة هذا الموسم. وكما جرت العادة في مثل هذه المواقف، برزت الشباب الواعد في صفوف الفريق.

ميكا هاميلتون وأوسكار بوب، خريجا أكاديمية النادي، كان لهما دور كبير في هذا الانتصار، حيث سجلا أهدافهما الكبيرة الأولى للسيتزنز. هاميلتون أحرز هدفه بعد 19 دقيقة فقط من دخوله في مباراة ريد ستار بلجراد، فيما نجح بوب في تسجيل هدفه المميز. ولم يكن الأمر يتوقف هنا، حيث قام كالفين فيليبس بتحقيق إنجاز شخصي بتسجيل هدفه الأول للفريق من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، قاد الفريق بيب جوارديولا رجاله إلى تحطيم الرقم القياسي في دوري أبطال أوروبا. وبينما يحتفل الفريق بتحقيق هذا الإنجاز، يتجه تركيزه الآن نحو المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية وتحسين وضعه في الترتيب. كما يستعد الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، حيث يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات الدولية.

ظروف مباراة اليوم بين السيتي وكريستال بالاس:

تشهد الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة شديدة هذا الموسم، حيث شهدت الجولات الأخيرة تذبذبًا في مستوى أداء مانشستر سيتي، ما أتاح للفرق المنافسة مثل ليفربول وأرسنال وأستون فيلا الصعود إلى المراكز العليا في جدول الترتيب. يبدو أن حامل اللقب يعيش فترة تذبذب بعد 16 مباراة، حيث يتأخر الفريق الآن بفارق أربع نقاط عن الصدارة.

على الرغم من هذا التراجع، إلا أن لدى مانشستر سيتي متسعًا من الوقت لتصحيح مساره، ويظلون واثقين من قدرتهم على تحقيق النجاح. يأمل الفريق في تحقيق انتصار يوم السبت، حيث يحتل ملعب الاتحاد مكانة خاصة بالنسبة للمواطنين. ولا يزالون دون هزيمة في آخر 18 مباراة لهم في الدوري الممتاز على أرضهم، بينما تمثل هزيمتين فقط من أصل 16 مباراة سابقة تحدًا صغيرًا.

يتطلع مانشستر سيتي إلى استعادة زخمه والعودة إلى سكة الانتصارات في لقاءاته المقبلة، بدايةً من مواجهة كريستال بالاس. ورغم أن الهزيمتين السابقتين حدثتا على أرض الوطن، إلا أن الفريق يعول على تألقه في ملعب الاتحاد لتحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب أكثر من المنافسة على القمة في سباق الدوري.

كريستال بالاس وجها لوجه امام السيتي اليوم

كانت مفاجأة كبيرة في الأفق لكريستال بالاس، حيث كادوا يحققون فوزًا مهمًا على ليفربول في المباراة الأخيرة، إذ كانوا متقدمين 1-0 قبل ربع ساعة من النهاية. لكن الطرد الذي تلقاه جوردان أيو في الدقيقة 75 كان مفتاحًا في تغيير مجريات اللقاء، وانتهت المباراة بخسارة النسور 2-1.

رغم أن كريستال بالاس يعيش فترة صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن المدرب روي هودجسون يجد نفسه تحت ضغط متزايد بعد أن حقق الفريق خمس نقاط فقط من آخر 45 نقطة متاحة. وبالرغم من ذلك، يظل الفريق بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط، وهو يدرك أهمية الفوز في مواجهته المقبلة ضد مانشستر سيتي.

مع بداية مواجهات صعبة في الدوري الممتاز أمام برايتون، تشيلسي، برينتفورد، وأرسنال، يعتبر الفوز في مباراة السبت ضد مانشستر سيتي بمثابة تحدي كبير لكريستال بالاس. ورغم أن الفريق يواجه صعوبات، فإن تاريخهم في إحداث المفاجآت يمنحهم دافعًا للتفاؤل. مع مانشستر سيتي، الذي فاز بهم فقط مانشستر يونايتد في الملعب الاتحاد أكثر من بالاس منذ وصول جوارديولا في عام 2016، يبدو أن هناك فرصة لكريستال بالاس لتحقيق أداء جيد وإحداث مفاجأة جديدة.

مواجهة مانشستر سيتي وكريستال بالاس قبل كاس العالم للاندية:

مع اقتراب مواجهة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، يظهر أن فريق السيتيزن يواجه تحديات إصابات كبيرة. يتساءل المدرب بيب جوارديولا عن مشاركة إيرلينج هالاند وجيريمي دوكو في المباراة القادمة، حيث يعاني كل منهما من إصابة في القدم والعضلة على التوالي. في حال غيابهما، يتوقع أن يعودا للمشاركة في كأس العالم للأندية في الأسبوع المقبل. بينما يستمر غياب كيفن دي بروين بسبب إصابة في أوتار الركبة.

تأتي هذه الإصابات بعد قرار جوارديولا بإجراء تسعة تغييرات في تشكيلته خلال فوزهم على ريد ستار بلجراد. يُتوقع أن يعيد المدرب الإسباني العديد من اللاعبين الأساسيين لمواجهة كريستال بالاس، مع عودة حارس المرمى إيدرسون وعدد من القادة البارزين في الفريق.

في ما يتعلق بكريستال بالاس، يبدو أن الفريق يواجهه مشاكل مماثلة في قائمة الإصابات. عدد من اللاعبين، بما في ذلك سام جونستون، جيفرسون ليرما، وأودسون إدوارد، يعانون من إصابات متنوعة، وقد غيبت إصابات أخرى مثل تشيك دوكوري وإيبريتشي إيزي وروب هولدينغ عن الملاعب.

إضافةً إلى ذلك، تم إيقاف جوردان أيو بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة السابقة. ومع غيابه، يعود تيريك ميتشل للتنافس على المركز في الظهير الأيمن. في هذا السياق، يتطلع فريق كريستال بالاس إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته مع مانشستر سيتي، ويعتمد على العودة المتوقعة لبعض القادة واللاعبين الرئيسيين لتعزيز أدائهم في المباريات المقبلة.

تشكيل مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: ووكر، ستونز، دياس، آكي.
  • خط الوسط: كوفاسيتش، رودري.
  • خط الهجوم: فودين، برناردو، جريليش.
  • المهاجم: الفاريز.

تشكيل كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي:

  • حراسة المرمى: ماثيوز.
  • خط الدفاع: وارد، جويهي، أندرسن، ميتشل.
  • خط الوسط: ريتشاردز، أحمدادا، هيوز.
  • خط الهجوم: أوليس، ماتيتا، شلوب.

إغلاق
×