محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية مع ليفربول في الموسم الحالي

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية مع ليفربول في الموسم الحالي

يواصل محمد صلاح تألقه وتحطيم الأرقام القياسية مع فريقه ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي مباراة اليوم ضد برينتفورد، تمكن صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر، مما جعله أكثر لاعب ساهم بالأهداف في الدوري هذا الموسم.

بفضل أداءه الرائع، يتصدر محمد صلاح قائمة اللاعبين الذين سجلوا أكثر من 10 أهداف لصالح ليفربول في كل البطولات هذا الموسم، مما يبرز تأثيره الكبير على أداء الفريق. يأتي بعده في الترتيب زملاؤه ديجو جوتا وداروين نونيز وكودي جاكبو.

وتعتبر شبكة “أوبتا” للإحصائيات صلاح في الصدارة أيضًا فيما يتعلق بأكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2017، حيث بلغ عدد مساهماته 219، مما يؤكد تميزه وتأثيره الكبير على مستوى الفريق والبطولة بشكل عام.

مع تألقه المستمر وقوته الهجومية المذهلة، يحتل النجم المصري محمد صلاح حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم. برصيد 15 هدفاً، يقف صلاح على بُعد هدف وحيد فقط من اللاعب الذي يتصدر القائمة، إيرلينج براوت هالاند نجم مانشستر سيتي.

تألق صلاح في المباريات الأخيرة وإسهامه الكبير في تسجيل الأهداف لفريقه ليفربول، يجعله مرشحاً بقوة لتحقيق لقب هداف الدوري هذا الموسم. وبينما يواصل منافسة شرسة مع براوت هالاند على الصدارة، يثبت صلاح مرة أخرى أنه من بين أبرز الهدافين في العالم.

ليفربول يواصل تصدره للدوري بفوز مهم على برينتفورد

في مباراة مثيرة جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوز مهم على برينتفورد بنتيجة 4-1.

بهذا الفوز، يواصل ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، مما يعزز موقعه في المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم. وقد قدم الفريق أداء قويًا وفعّالًا في هذه المباراة، حيث تمكن لاعبوه من تسجيل أربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط لبرينتفورد.

من جهتهم، يجد فريق برينتفورد نفسهم في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وعلى الرغم من خسارتهم في هذه المباراة، إلا أنهم ما زالوا يسعون لتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة لتحسين موقعهم وتفادي المنطقة الخطرة في الجدول.

يعتبر هذا الفوز خطوة مهمة لليفربول في مسعاه للحفاظ على صدارته للدوري، في حين يبقى برينتفورد يسعى للتحسن وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

تعليقات (0)

إغلاق
×