محمد صلاح يلتقي ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان

محمد صلاح يلتقي ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان

تم رصد محمد صلاح، نجم ليفربول، وهو يتناول وجبة الغداء مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، مما أثار تكهنات حول اهتمامات قطرية في ليفربول.

تصاعدت الشائعات حول إمكانية استثمار شركات قطرية في ليفربول، وكانت هذه اللقاءات بين صلاح ورئيس باريس سان جيرمان قد أثارت المزيد من التساؤلات. يتوقع أن تستمر التكهنات حول المستقبل المحتمل لمحمد صلاح وتأثير الاجتماع على العلاقات بين الناديين.

تقول التقارير إن محمد صلاح، نجم ليفربول، التقى برئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، في أحد مطاعم لندن في وقت مبكر من هذا الشهر. يأتي هذا اللقاء في الوقت الذي يشير فيه البعض إلى توجيه اهتمامات قطرية نحو ليفربول.

تعزز هذه الأحاديث حول المحادثات القطرية بشأن ليفربول، خاصةً بعد هزيمة الفريق 3-1 أمام برينتفورد. وفي سياق متصل، يفيد بأن مجموعة قطر للاستثمار الرياضي، التابعة لرئيس باريس سان جيرمان، قد تسعى للاستثمار في نادي إنجليزي، وهناك تقارير تشير إلى محادثات بينهم وبين توتنهام هوتسبير بخصوص شراء حصة أقلية في النادي.

تظهر التقارير أن تفضيل فينواي سبورتس جروب، أصحاب نادي ليفربول، لبيع حصة أقلية بدلاً من الاستحواذ الكامل قد يزيد من احتمال استثمار شركة كيو إس آي في النادي. وبالرغم من اللقاء بين محمد صلاح ورئيس باريس سان جيرمان، يُشير التقرير إلى أنه لا يعتقد أن هذا اللقاء يرتبط بانتقال محتمل للنجم المصري إلى باريس، خاصةً بعد توقيعه على عقد جديد مع ليفربول.

تفيد المعلومات بأن اجتماع صلاح ورئيس باريس سان جيرمان قد يكون صدفة، خاصةً مع مقر مجموعة بين الإعلامية، التي يرأسها ناصر الخليفي، في لندن.

إغلاق
×