مواعيد مباريات اليوم الخميس 4 يناير 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 4 يناير 2024 والقنوات الناقلة

تعود الأنظار في عالم كرة القدم إلى مواعيد المباريات المثيرة التي تُقام اليوم الخميس 4 يناير 2024، حيث يشهد اليوم العديد من المواجهات المهمة في عدة بطولات أوروبية، بالإضافة إلى استعدادات المنتخبات الوطنية للمشاركة في بطولتي كأس أمم إفريقيا وكأس آسيا.

في إسبانيا، يعاود فريق برشلونة نشاطه بعد فترة العطلة الشتوية ليواجه فريق لاس بالماس في إطار الدوري الإسباني. يترقب عشاق اللعبة هذه المباراة التي قد تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت والإثارة.

من ناحية أخرى، يتواجه يوفنتوس مع ساليرنتانيا في كأس إيطاليا، حيث يسعى كل فريق لتحقيق التأهل في هذه المرحلة من البطولة الشهيرة.

وفي سياق الاستعدادات الدولية، يلتقي منتخب السعودية مع منتخب لبنان في مباراة ودية، وذلك ضمن استعداداتهم للمشاركة في كأس أمم آسيا 2023 التي ستقام في قطر. يعتبر هذا اللقاء فرصة للاختبار وتجربة التشكيلة الأساسية قبل المشاركة في البطولة القارية.

وبالنظر إلى الأحداث المثيرة المتوقعة في هذا اليوم، يمكن لعشاق الساحرة المستديرة الترقب والاستمتاع بمشاهدة مواجهاتهم المفضلة عبر القنوات الناقلة المختلفة التي ستنقل هذه المباريات مباشرة.

برشلونة يستأنف مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة لاس بالماس ضمن مباريات اليوم

تستعد جماهير كرة القدم العالمية للانغماس في أجواء التشويق والتحدي مع عودة فعاليات الدوري الإسباني، حيث يستأنف فريق برشلونة مبارياته بعد فترة العطلة الشتوية. المحطة الأولى على طريق البلاوغرانا هي مواجهة مع فريق لاس بالماس، والتي ستقام في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة و11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يعيش عشاق برشلونة لحظات الترقب لمعرفة ما إذا كان الفريق قد نجح في استعادة نغمة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة المهمة. يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المبذولة من قبل الفريق لتحسين موقعه في جدول الترتيب والتنافس على اللقب الإسباني.

من الجدير بالذكر أن المباراة ستنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD، مما يتيح لمحبي كرة القدم متابعة الأحداث بدقة عالية وتعليق حي وممتع. يأتي هذا الاستئناف للدوري الإسباني في وقت حيوي، حيث يتنافس الفرق على الصدارة والبقاء في مراكز متقدمة.

بهذا السياق، ينتظر عشاق اللعبة بفارغ الصبر انطلاق هذه المباراة المثيرة ومشاهدة أداء النجوم على أرض الملعب، مع الأمل في تحقيق الانتصار الذي يمنحهم دفعة إيجابية في مشوار الدوري الإسباني.

مواجهة ودية بين المنتخبين السعودي واللبناني تشعل الحماس في عالم كرة القدم

تستمر المباريات الودية في تعزيز التحضيرات الدولية للمنتخبات الوطنية، وفي هذا السياق يتواجه منتخب السعودية ومنتخب لبنان في مواجهة ودية مرتقبة، حيث ستُلعب المباراة في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة و4:30 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

هذه المواجهة تأتي في إطار الاستعدادات الجادة لكلا المنتخبين استعدادًا للمشاركة في بطولات المستقبل، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق أفضل استعداد فني وبدني لتحقيق النجاح في المسابقات الرسمية.

منتخب السعودية يستضيف هذه المواجهة على أرضه في الرياض، ومن المتوقع أن يكون اللقاء فرصة للمدربين لاختبار اللاعبين وتجربة تكتيكات مختلفة. يتطلع الفريق السعودي إلى تقديم أداء قوي يعكس التحسن في الأداء الجماعي وفردية اللاعبين.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب لبنان إلى استغلال هذه المباراة لتحسين أدائه وتجانس فريقه، استعدادًا للتحديات القادمة في البطولات الإقليمية والدولية.

تذاع المباراة على السعودية الرياضية، ما يتيح للمشجعين متابعة كل لحظة من هذه المواجهة الودية المثيرة، والتي تعد بمثابة فرصة للاطلاع على إمكانيات الفريقين قبل المشاركة في البطولات المقبلة.

كريستال بالاس يستضيف إيفرتون في مباراة مثيرة

يعود الحماس والتشويق إلى ملاعب البريميرليج مع مواجهة قوية تجمع بين فريقي كريستال بالاس وإيفرتون، حيث يلتقيان في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة و11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. يتوقع أن تكون هذه المواجهة حاسمة ومليئة بالإثارة، خاصةً أن الفريقين يتنافسان على تحقيق نتائج إيجابية في سباق البريميرليج.

تأتي هذه المباراة في إطار استئناف منافسات الدوري الإنجليزي بعد فترة التوقف الشتوي، ويسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار لتحسين وضعه في جدول الترتيب والاقتراب من المنافسين على المراكز الأعلى.

فريق كريستال بالاس، الذي يلعب على أرضه في هذه المباراة، يتطلع إلى تحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في المنطقة الآمنة وتحسين أدائه في الموسم الحالي. بينما يسعى إيفرتون للعودة للانتصارات واستعادة زخمه بعد فترة نتائج غير مرضية.

للمشجعين العرب، سيكون بإمكانهم متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر قناة beIN Sports 2 HD، حيث سيقدم التغطية التلفزيونية الحية لكل لحظة من اللقاء، مما يجعلها فرصة مثالية للاستمتاع بأداء اللاعبين ومتابعة التطورات في سباق البريميرليج.

تحد جديد ينتظر يوفنتوس أمام ساليرنتانيا في كأس إيطاليا

تعود فعاليات كأس إيطاليا بمزيد من الإثارة والتشويق، حيث يواجه يوفنتوس نادي ساليرنتانيا في مباراة مرتقبة تقام في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة و11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. يأتي هذا اللقاء في إطار الدور الـ16 من البطولة، ويعد فرصة للفريقين لتحقيق التأهل والاستمرار في المنافسة على اللقب.

يعيش يوفنتوس فترة تحسين في أدائه بتوجيه المدرب وبالتالي يطمح في تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي. يأتي هذا التحدي في ظل التطلعات العالية للفريق الأسود والأبيض للمنافسة على الألقاب في جميع البطولات التي يشارك فيها.

من جهة أخرى، يعد نادي ساليرنتانيا من المفاجآت في هذا الموسم، حيث يسعى لمواصلة مسيرته الرائعة في الكأس. يتحدى الفريق الصاعد الصعاب ويسعى لتقديم أداء قوي يجعله في المربع الذهبي للبطولة.

ستكون المباراة متاحة للمشاهدين عبر قناة AD SPORTS PREMIUM 1 HD، مما يتيح لعشاق كرة القدم متابعة كل لحظة من الإثارة والتنافس في هذه المواجهة المهمة. يترقب الجمهور الرياضي هذا اللقاء بفارغ الصبر، حيث يشكل تأهل الفريق الفائز خطوة هامة نحو تحقيق الطموحات في هذا الكأس المحترمة.

مواجهة قوية في الليجا إشبيلية يتحدى أتلتيك بيلباو بحثًا عن الانتصار

تشهد الملاعب الإسبانية مواجهة مثيرة تجمع بين إشبيلية وأتلتيك بيلباو، في إطار منافسات الدوري الإسباني “الليجا”. يعد هذا اللقاء فرصة للفريقين لتحسين ترتيبهم في جدول الليجا وضمان تحقيق نتيجة إيجابية تعزز آمالهم في المنافسة على اللقب.

تقام المباراة في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة و9:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون عشاق كرة القدم على موعد مع لقاء مليء بالتشويق والإثارة. إشبيلية، الذي يلعب على أرضه في هذه المباراة، يسعى لتحقيق الفوز والاستمرار في مطاردة الفرق الكبيرة في الليجا.

من جهة أخرى، يحل أتلتيك بيلباو ضيفًا على إشبيلية بعد أداء قوي في الموسم الحالي. يطمح الفريق الباسكي في خطف النقاط الثلاث من ملعب خصمه وتحقيق فوز يعزز فرصه في المنافسة على المراكز الأعلى.

تعتبر قناة beIN Sports 3 HD المحطة الرسمية التي ستنقل هذه المواجهة الرائعة مباشرة، مما يتيح للجماهير الرياضية متابعة الأحداث بدقة عالية واستمتاع بتعليق حي وممتع. سيكون للمشاهدين فرصة لمتابعة تحركات نجوم الفريقين والتفاعل مع الأحداث المثيرة التي قد تحدث خلال هذه المواجهة المهمة في عالم الكرة الإسبانية.

أوساسونا يستضيف ألميريا في مباراة مرتقبة

تستمر المنافسات الحماسية في الدوري الإسباني “الليجا” بمواجهة شيقة بين فريقي أوساسونا وألميريا. تعد هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحسين وضعه في جدول الترتيب وتحقيق النقاط الثلاث، وذلك في اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة و7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أوساسونا، الذي يلعب على أرضه في هذه المواجهة، يسعى للتفوق على خصمه وحصد الانتصار الذي يعزز آماله في الصعود في جدول الترتيب. يتميز الفريق بأداء قوي هذا الموسم، ويسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية.

من جهة أخرى، يحل ألميريا ضيفًا على أوساسونا بعد مسيرة متقدمة في الليجا. يسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه للمحافظة على موقعه في منطقة المنافسة القوية.

ستكون المباراة متاحة للجماهير عبر قناة beIN Sports 3 HD، ما يتيح للمشاهدين متابعة كل تفاصيل اللقاء بجودة عالية وتعليق مميز. يشكل هذا اللقاء فرصة لعشاق الكرة الإسبانية للتمتع بلحظات الحماس والتشويق في أحدث مراحل الموسم الرياضي.

إغلاق
×