مواعيد مباريات منتخب الأردن في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات منتخب الأردن في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

مع انطلاق بطولة كأس آسيا لكرة القدم، تأتينا مجموعة من المباريات المثيرة التي ستشهد تنافسًا قويًا بين المنتخبات المشاركة. يوم الاثنين 15 يناير، يستعد منتخب الأردن لمواجهة منتخب ماليزيا في تمام الساعة 19:30، وهي فرصة للفريقين للتألق وتحقيق النقاط الثلاث.

وفي يوم الجمعة 20 يناير، يواجه المنتخب الأردني تحديًا جديدًا حينما يلتقي بمنتخب كوريا الجنوبية في تمام الساعة 13:30. يعتبر هذا اللقاء فرصة للفريق الأردني لإظهار مهاراته والتألق في المنافسة.

وفي الخامس والعشرين من يناير، يستعد المنتخب الأردني للمباراة الثالثة أمام البحرين في تمام الساعة 13:30. هذه المواجهة تكون حاسمة للفريقين في سعيهما لتحقيق التأهل والتقدم في البطولة.

سيكون لهواة كرة القدم فرصة مميزة لمتابعة هذه المواجهات المثيرة عبر قنوات BEIN SPORTS HD وAL KASS HD، حيث ستنقل المباريات مباشرة وبجودة عالية، مما يزيد من حماسة الحدث الرياضي الكبير هذا.

مع انطلاق كأس آسيا 2023، يترقب عشاق كرة القدم في الأردن مشاهدة منتخبهم الوطني في مباريات هذه البطولة الكبيرة. وتأتي هذه الفرصة للجماهير لمتابعة أداء النسور الحمر عبر القنوات الناقلة المختلفة.

تمتلك شبكة “BEIN SPORTS” حقوق بث مباريات كأس آسيا، وستقوم بنقل مواجهات المنتخب الأردني خلال البطولة. هذا يعني أن عشاق كرة القدم سيكونون على موعد مع التشويق والإثارة مع كل لحظة من مباريات المنتخب.

بالإضافة إلى “BEIN SPORTS”، ستكون قناة “الدوري والكأس” القطرية أحد الوسائل الأخرى التي ستنقل مباريات البطولة، حيث تضيف تلك القناة البعد الإعلامي الإضافي لتغطية شاملة لأحداث كأس آسيا 2023.

بهذا، تتاح للجماهير الأردنية فرصة متابعة أداء منتخبها الوطني في كل تحدي ومرحلة من هذه التجربة الرياضية الكبيرة، وذلك عبر قنوات “BEIN SPORTS” و”الدوري والكأس”، مما يزيد من حماسة هذا الحدث الكروي المهم.

تحضيرات منتخب الأردن لكأس آسيا 2023

مع اقتراب انطلاق كأس آسيا 2023 في قطر، خاض المنتخب الأردني مرحلة من المباريات الودية لتحضيراته تحت إشراف مدربه الجديد حسين عموتة، الذي يسعى لتجهيز الفريق للمشاركة في هذا الحدث الكروي الكبير.

بدأت الوديات للمنتخب الأردني في لبنان، حيث واجهت لبنان في مباراة انتهت بفوز الفريق المضيف 2-1، ومن ثم اتجه “النشامى” إلى قطر لاستكمال فترة الإعداد. تألق المنتخب في المباراة الثانية أمام الفريق القطري، حيث حقق الانتصار بنتيجة 2-1، مظهرًا جاهزيته للتحديات القادمة.

ومع اقتراب الموعد الكبير، واجه المنتخب الياباني، الفريق الذي يعتبر المرشح الأول للفوز بالبطولة، في مباراة أخرى انتهت بفوز اليابان بنتيجة 6-1. تعتبر هذه المباراة تحديًا مُقلقًا، ولكنها تعزز من تحضيرات الفريق لمواجهة التحديات القوية في كأس آسيا 2023.

قائمة الأسود.. منتخب الأردن يستعد للتألق في كأس آسيا 2023

أصدر المدرب الحسين عموتة قائمة المنتخب الأردني المشاركة في كأس آسيا 2023، والتي تعكس تنوعًا في المهارات والخبرات. تضمنت القائمة أسماء لاعبين بارعين في جميع المراكز، مما يُظهر الاستعداد الجاد للتنافس في هذه البطولة الكبيرة.

في حراسة المرمى، سيكون للأسود الأردنية الثلاثي يزيد أبو ليلى، عبد الله الفاخوري، وأحمد جعيدي ليحملوا مسؤولية حماية شباك المنتخب. أما في خط الدفاع، فتتواجد العديد من الوجوه المألوفة مثل عبد الله نصيب، يزن العرب، وأنس بني ياسين.

خط الوسط يشهد وجود لاعبين متألقين مثل نور الروابدة ومحمود مرضي، بينما يعول المنتخب على خبرة حمزة الدردور وشبان واعدين مثل يزن النعيمات في خط الهجوم.

يتطلع الجمهور الأردني بشغف إلى أداء الأسود في المنافسات الآسيوية، حيث يأملون في تحقيق نتائج إيجابية وتحقيق أفضل أداء ممكن في كأس آسيا 2023.

لمنتخب الأردني يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي في كأس آسيا 2023

مع اقتراب انطلاق كأس آسيا 2023 في قطر، يتطلع المنتخب الأردني إلى تحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى مسيرته الكروية. حيث لم يسبق للنشامى أن نالوا لقب بطولة كأس آسيا في أربع مشاركات سابقة.

تاريخ الفريق الأردني في البطولة يعود إلى عام 2004، حيث قدم رفاق الحارس عامر شفيع أداءً متميزًا، ورغم عدم تحقيق اللقب، إلا أنهم تركوا بصمة قوية في الذاكرة الكروية. الآن، بعد سنوات من التحضير والتطوير، يتوجه المنتخب الأردني إلى النسخة الـ18 من البطولة بهدف تحقيق إنجاز جديد يضفي بريقًا على تاريخ الكرة الأردنية.

الطموح يرافق الفريق، ومع مواجهة التحديات المتزايدة في البطولة، يسعى النشامى للظهور بشكل مميز وتحقيق النجاح في كأس آسيا 2023، في خطوة تستند إلى تاريخ الفريق وتفاؤل الجماهير الأردنية الرياضية.

حمزة الدردور.. رمز هجوم الأسود الأردنية في كأس آسيا 2023

بات حمزة الدردور اللاعب البارز والرمز الحي لهجوم المنتخب الأردني، حيث يستعد لتقديم أداء استثنائي في كأس آسيا 2023 في قطر. يعتبر الدردور إحدى الشخصيات البارزة في تشكيلة الأسود الأردنية، والذي قد يثبت مرة أخرى أنه الهداف التاريخي للمنتخب.

لقد أبدع الدردور في 121 مباراة دولية مع المنتخب الأردني منذ عام 2011، حيث نجح في تسجيل 35 هدفًا، مما يجعله لاعبًا له بصمة واضحة في تاريخ الكرة الأردنية. يأمل الجماهير في رؤية تألق الدردور في المشاركة القادمة، حيث يحمل آمال الفريق والوطن لتحقيق إنجازات جديدة في المحافل الدولية.

إغلاق
×