موعد المباراة والقناة الناقلة – الأهلي ضد يانج أفريكانز في مباراة حاسمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد المباراة والقناة الناقلة – الأهلي ضد يانج أفريكانز في مباراة حاسمة في دوري أبطال أفريقيا

ستشهد الملاعب الأفريقية مباراة مثيرة حيث يتقابل فريق الأهلي المصري مع نظيره يانج أفريكانز في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. تحدد موعد المباراة يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، والساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 6، ليتسنى لعشاق كرة القدم متابعة كل لحظة من هذه المواجهة الحاسمة.

ستقام المباراة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، حيث يتوقع أن يشهد الجمهور صراعاً شرساً بين الفريقين.

  • التاريخ: الجمعة 1 مارس 2024
  • الوقت: 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 6
  • الملعب: ستاد القاهرة الدولي
  • الجولة: الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

لقاء مثير بين الأهلي المصري ويانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

يستعد حامل اللقب وأحد أبرز الأندية في القارة الإفريقية، نادي الأهلي المصري، لاستضافة فريق يانج أفريكانز التنزاني في مباراة مهمة جداً مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب القاهرة الدولي. تأتي هذه المباراة ضمن إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي هذا اللقاء بمركز متقدم في جدول المجموعة بعد أن نجح في حجز بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي بعدما جمع 9 نقاط من 5 مباريات سابقة. وبهذا التأهل، يؤكد الأهلي مرة أخرى سيطرته على البطولة القارية، حيث يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقباً.

من جانبه، يدخل فريق يانج أفريكانز التنزاني اللقاء بأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تعوض سلسلة النتائج السلبية التي حققها في المباريات السابقة. يسعى الفريق التنزاني إلى الظهور بشكل جيد وإثبات قدرته على التنافس في هذه البطولة القارية الهامة.

تتوقع الجماهير المصرية والإفريقية عموماً مباراة مثيرة بين الأهلي ويانج أفريكانز، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة الحاسمة. ستكون هذه المباراة فرصة لعشاق الكرة لمتابعة استعدادات الأهلي لدور الـ 16 من البطولة، بينما يتطلع فريق يانج أفريكانز لإنهاء مشواره في البطولة بنتيجة إيجابية تُشرف على أداء الفريق خلال المباريات السابقة.

عودة الأهلي إلى منافسات الدوري المصري بفوز كبير واستعداد لنهائي كأس مصر

عاد نادي الأهلي المصري بقوة إلى ساحات الدوري المصري بعد فترة غياب دامت لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر، وذلك بفوز ساحق على بلدية المحلة بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي. هذا الانتصار الكبير يُعتبر إشارة إيجابية للفريق الأحمر، الذي يستعد لخوض تحديات أخرى على الصعيدين المحلي والقاري.

تأتي المباراة القادمة ضد يانج أفريكانز التنزاني كبيرة الأهمية لنادي الأهلي، حيث تُعتبر بروفة أخيرة قبل المباراة النهائية في كأس مصر، حيث سيواجه الزمالك في مباراة النهائي المرتقبة. ومن المهم للأهلي استغلال هذه المباراة كفرصة لتحسين أداء اللاعبين وتجهيزهم بشكل أفضل قبل المواجهة الحاسمة في الكأس.

بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يسعى الأهلي إلى استعادة اللياقة البدنية والجاهزية الفنية للاعبين، وتجهيزهم بشكل مثالي للمباراة القادمة، التي ستكون فرصة لهم لتحقيق انتصار آخر وإظهار جاهزيتهم الكاملة.

يتطلع عشاق الأهلي إلى رؤية أداء مميز من فريقهم المحبوب في المباراة المقبلة، ويأملون في أن يحقق الفريق النصر ويُحقق التأهل إلى الدور المقبل في كأس مصر، في مسيرته الحثيثة نحو تحقيق المزيد من النجاحات ورفع راية الأهلي عالياً في البطولات المحلية والقارية.

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز .. صدارة المجموعة تحت المجهر

تعود الأجواء الإثارة والتنافس مجدداً في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يستعد النادي المصري الكبير الأهلي لاستضافة فريق يانج أفريكانز التنزاني في مباراة مهمة جداً يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

يسعى الأهلي إلى تأكيد صدارته للمجموعة، حيث يمتلك حالياً 9 نقاط، ويكفيه التعادل في هذه المباراة لضمان الوصول إلى النقطة العاشرة وبقاء الفريق التنزاني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط. وقد حسم الفريقان تأهلهما إلى دور الـ 16 مسبقاً، مما يجعل المباراة تحمل طابعاً استعراضياً وفرصة لبعض اللاعبين للحصول على فرصة اللعب.

يأتي هذا اللقاء بعد تعادل الفريقين في اللقاء الأول في دار السلام بنتيجة 1-1، وهو ما يجعل المباراة المقبلة فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتصحيح المسار. يتوقع أن تكون المواجهة شديدة الحماس والتنافس، حيث يسعى كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث وتحقيق الانتصار.

بهذه الأجواء المثيرة، ينتظر عشاق الكرة الإفريقية والمصرية على وجه الخصوص، مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بشغف وترقب، في انتظار معرفة النتيجة النهائية ومن سيتصدر المجموعة في نهاية هذه المرحلة من البطولة.

تعليقات (4)
  • Adam منذ شهرين

    اريد بث مباشر الاهلي من غير تقطيع

  • أحمد منذ شهرين

    أنتم موقع جميله

  • كريم منذ شهرين

    تريد البث

  • محمد خالد منذ شهرين

    تم

إغلاق
×