موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل – برشلونة ضد سيلتا فيغو في الدوري الإسباني

موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل – برشلونة ضد سيلتا فيغو في الدوري الإسباني

برشلونة وفريق سيلتا فيغو، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني. تحدد الموعد لهذه المواجهة الهامة يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، والساعة 20:30 بتوقيت السعودية.

ملعب “بالايدوس” سيكون الشاهد على هذه اللقاء الذي يعتبر مهمًا لكل من الفريقين في سعيهما لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. وستكون المباراة منقولة عبر قناة beIN Sports HD 3، لتكون متاحة لملايين المشاهدين حول العالم.

برشلونة يسعى إلى استعادة توازنه والعودة للانتصارات بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية، بينما يطمح سيلتا فيغو في تحقيق المفاجأة وخطف النقاط الثلاث من أرضية ملعب الخصم.

  • التاريخ: السبت 17 فبراير 2024
  • الوقت: 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 3
  • الملعب: بالايدوس
  • الأسبوع: الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني

برشلونة يسعى لاستعادة الانتصارات أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

يستعد برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو في مباراة مهمة ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث يسعى الفريق الكتالوني للعودة إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج غير المرضية.

سيدخل برشلونة المباراة بعد تعادله الأخير مع غرناطة في مباراة كانت مثيرة وانتهت بنتيجة 3-3. يعلم الفريق بأنه بحاجة إلى تحسين أدائه وتركيزه للخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة سيلتا فيجو.

من جانبها، تعرض سيلتا فيجو لهزيمة مؤلمة أمام خيتافي في آخر مباراة لها، وهو ما قد يزيد من رغبة الفريق في الانتقام وتحقيق الانتصار أمام جماهيره في ملعب بالايدوس.

شهدت آخر جولات الدوري الإسباني تعادلًا مثيرًا بين برشلونة وغرناطة بنتيجة 3-3، حيث انقلبت المباراة عدة مرات وتناوبت الفرص بين الفريقين. رغم تقدم برشلونة بنتيجة 3-2 في الدقيقة 66، إلا أنهم لم يتمكنوا من الحفاظ على النتيجة ليتعادل غرناطة في الدقيقة 80، وهو ما يعتبر تحدٍ جديد للفريق الكتالوني.

بعد هذا التعادل، يظل برشلونة في المركز الثالث في جدول الترتيب، وعلى بعد 10 نقاط من المتصدر ريال مدريد، مما يعتبر تحديًا كبيرًا للفريق في سباق اللقب هذا الموسم.

رغم صعوبة الموسم في الدوري الإسباني، إلا أن برشلونة لا يزال يطمح في النجاح في دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد لمواجهة نابولي في دور الـ16. ورغم التقلبات التي شهدها الفريق هذا الموسم، إلا أنهم لم يخسروا خارج ملعبهم في الدوري الإسباني، مما يعكس قدرتهم على التنافس والتحسن على الأرضية الخارجية.

منذ موسم 2011-2012، لم يشهد دوري الدرجة الأولى الإسباني غياب سيلتا فيجو، وهو ما يجعل الاحتمالية التي تشير إلى هبوطهم هذا الموسم مفاجئةً للكثيرين. فريق “سكاي بلوز” يعاني هذا الموسم بالفعل، حيث حققوا نتائج غير مرضية بتحقيقهم أربعة انتصارات فقط في 24 مباراة، وهو ما جعلهم في المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

على الرغم من تعرضهم للهزائم في ثلاث من آخر أربع مباريات، إلا أن سيلتا فيجو قد استطاعوا تحقيق الفوز في مباراة مهمة خارج ملعبهم ضد أوساسونا. ورغم الصعوبات، إلا أنهم يبقون على بعد ثلاث نقاط فقط من منطقة الهبوط، وهو ما يعكس تنافسية الدوري هذا الموسم.

بالرغم من تحقيقهم للفوز على برشلونة في الموسم الماضي، إلا أن سيلتا فيجو يواجه تحديًا جديدًا في مواجهة مبارياتهم القادمة، وهو الاستمرار في تقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية للحفاظ على مكانتهم في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

اخر تطورات تشكيلة برشلونة وسيلتا فيجو

تواجه مباراة قوية بين برشلونة وسيلتا فيجو في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وسط توقعات بتغييرات في تشكيلة كل فريق.

بالنسبة لبرشلونة، سيغيب عدد من اللاعبين الرئيسيين بسبب الإصابة، مثل فيران توريس وجواو فيليكس وسيرجي روبرتو وأليخاندرو بالدي وماركوس ألونسو. وتظل حالة أوريول روميو غير مؤكدة بسبب شكوى في الركبة. من المتوقع أن يجري المدرب تشافي تغييرات في التشكيلة التي بدأت مباراة غرناطة، مع عودة رونالد أروخو ورافينيا إلى التشكيلة الأساسية.

من جانبهم، يفتقد سيلتا فيجو جوزيف إيدو بسبب إصابة طويلة في الركبة، بينما يتم الشك بشأن إصابة كارلوس دوتور. من المتوقع أن يحاول المدرب بينيتيز الحفاظ على الاستقرار في التشكيلة بعد هدف الفوز الذي جاء في الدقيقة 89 ضد خيتافي.

ومع وجود تاديو الليندي، الذي أظهر براعة كبيرة في مباراته الأخيرة، قد يحظى بفرصته الأولى كأساسي في الفريق. ومن المحتمل أن يواصل سيلتا فيجو الاعتماد على نفس التشكيلة التي بدأت المباراة السابقة.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو

ستشهد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني تشكيلتين محتملتين تتميزان بالجودة والتنوع.

تشكيل برشلونة المتوقع :

  • حارس المرمى: تير شتيجن
  • الدفاع: كوندي، أروخو، مارتينيز، كانسيلو
  • الوسط: إف دي يونج، جوندوجان، بيدري
  • الهجوم: يامال، ليفاندوفسكي، ليف

ومن المتوقع أن يعتمد تشافي هذه التشكيلة لمزج الخبرة مع الشباب وضمان تواجد لاعبين متميزين في كل منطقة على الملعب.

تشكيل سيلتا فيغو المتوقع :

  • حارس المرمى: جوايتا
  • الدفاع: تابيا، يو نونيز، دومينغيز
  • الوسط: مانكيلو، جيلسون، بلتران، ريستيك
  • الهجوم: الليندي، لارسن، دي لا توري

تعليقات (0)

إغلاق
×