موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

مباراة مثيرة تجمع بين أتلتيكو مدريد ولاس بالماس في إطار الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني. يُقام اللقاء يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، والساعة 16:00 بتوقيت السعودية.

سيتم نقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 3، ليتابع جماهير الساحرة المستديرة هذه المواجهة الهامة والمثيرة بين الفريقين.

ستقام المباراة على أرضية ملعب ميتروبوليتانو، حيث يطمح كل من أتلتيكو مدريد ولاس بالماس في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول الترتيب العام.

  • التاريخ: السبت 17 فبراير 2024
  • الوقت: 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 3
  • الملعب: ميتروبوليتانو
  • الأسبوع: الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يستعد لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني

في مواجهة مهمة في إطار الدوري الإسباني، يتجه أتلتيكو مدريد إلى استضافة لاس بالماس على ملعبه في مباراة من المتوقع أن تكون مثيرة ومثيرة للاهتمام. بعد تعرضهم لهزيمتين متتاليتين في مختلف المسابقات، يسعى فريق دييجو سيميوني إلى استعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة الصعبة.

بعد الخسارة الأخيرة أمام إشبيلية بهدف نظيف، يعلم أتلتيكو مدريد أهمية الفوز في هذه المباراة للحفاظ على مكانتهم في المنافسة على اللقب. يجب على لاعبيهم أن يظهروا أداءً قويًا ويعملوا على تحقيق النتيجة الإيجابية أمام جماهيرهم.

من جانبهم، يأمل لاس بالماس في الاستفادة من النجاح الذي حققوه في مباراتهم الأخيرة ضد فالنسيا، حيث فازوا بنتيجة 2-0. سيكون لديهم الثقة في أنفسهم وسيعملون بجد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أقوى الفرق في الدوري.

تعرض أتلتيكو لهزيمتين بنتيجة 1-0، حيث خسر على أرضه أمام أتلتيك بلباو في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الملك في 7 فبراير، ثم خسر أمام إشبيلية في الملعب رامون سانشيز بيثخوان في نهاية الأسبوع الماضي.

الفوز الأخير لأتلتيكو كان على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 في نهاية شهر يناير، وحاليًا يحتل المركز الرابع في الجدول بفارق نقطتين عن أتليتيك بلباو صاحب المركز الخامس.

بينما يتأخر فريق سيميوني بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، فإن الصراع على اللقب في وقت متأخر من الموسم غير مرجح إلى حد كبير، ولكنهم على بعد ثلاث نقاط فقط من برشلونة صاحب المركز الثالث.

أتلتيكو مدريد يتمتع بأفضل سجل على أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث حصل على 34 نقطة من 12 مباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وحقق 11 فوزًا وتعادل واحدًا.

في المواجهة الأخيرة بين الفريقين في العاصمة في يناير 2018، حقق أتلتيكو الفوز على لاس بالماس بنتيجة 3-0، ولكن لاس بالماس فاز بنتيجة 2-1 في المواجهة العكسية في وقت سابق من هذا الموسم.

احتل لاس بالماس المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي ليضمن عودته إلى دوري الدرجة الأولى، وقد فاق أداؤه التوقعات هذا الموسم، حيث حقق رقمًا قياسيًا من 10 انتصارات وخمسة تعادلات وتسع هزائم من 24 مباراة، مما جعلهم يجمعون 35 نقطة ليحتلوا المركز الثامن في الجدول.

يتأخر فريق جارسيا بيمينتا بفارق ثلاث نقاط فقط عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس، لذا فإن أعينهم تتجه بقوة إلى إنهاء الموسم الأوروبي هذا الموسم، وسيدخلون هذه المباراة بعد فوزهم 2-0 على فالنسيا.

وكان الفريقان متعادلين بالفعل 0-0 قبل الدقيقة 89 من المباراة، لكن أليكس سواريز سجل هدف التعادل 1-0 قبل مارك كاردونا. هدفًا آخر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في نهاية الـ90.

تمكن لاس بالماس من الفوز في مباراتين من آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري، وكانت هزيمته الوحيدة في تلك الجولة هي الخسارة 1-0 أمام أتلتيك بلباو، ولديهم ثاني أفضل سجل دفاعي في الدوري الأسباني هذا الموسم، فقط استقبلت شباكه 20 مرة في 24 مباراة.

تغييرات في تشكيلة أتلتيكو ولاس بالماس قبل مباراة الدوري الإسباني

يتجه أتلتيكو مدريد ولاس بالماس إلى مواجهة مثيرة، ولكن مع غياب عدد من لاعبيهم بسبب الإصابات والإيقاف، سيتعين على كل فريق إجراء بعض التغييرات في التشكيلة.

بالنسبة لأتلتيكو مدريد، فسيفتقد خدمات عدد من لاعبيه الأساسيين مثل غابرييل باوليستا وألفارو موراتا وخوسيه جيمينيز، مما يستدعي دخول لاعبين بديلين في التشكيلة الأساسية مثل ناهويل مولينا وممفيس ديباي وستيفان سافيتش.

من المتوقع أيضًا عودة ساؤول نيجويز إلى التشكيلة بعد فترة الإيقاف، مع استمرار رودريجو دي بول في الخط الوسط المركزي وصامويل لينو في مركز الظهير الأيسر.

أما بالنسبة لفريق لاس بالماس، فسيواجهون المباراة أيضًا بعدد من الغيابات بسبب الإصابات والإيقاف، مما يترتب عليه تعيين تشكيلة مشابهة لتلك التي خاضوها ضد فالنسيا في المباراة السابقة.

تعليقات (0)

إغلاق
×