موعد مباراة أولمبيك آسفي ضد المغرب التطواني في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أولمبيك آسفي ضد المغرب التطواني في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المغربية نحو مواجهة مثيرة في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري المغربي، حيث يستعد أولمبيك أسفي لاستقبال فريق المغرب التطواني في مباراة مرتقبة يوم السبت 10 فبراير 2024.

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المغرب، 19:00 بتوقيت مصر، و20:00 بتوقيت السعودية. ستنقل المباراة على قناة Arryadia SD/HD ليتمكن الجمهور من متابعة كافة تفاصيل المباراة على الشاشات.

تأتي هذه المباراة في ظل تنافس محموم بين الفرق في سباق المنافسة على الصدارة والتأهل للبطولات القارية المقبلة. ومن المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق النقاط الثلاث والانتصار في هذا اللقاء الهام.

تعادل أولمبيك آسفي امام حسنية أكادير وهزيمة مرّة لفريق المغرب التطواني

شهدت مباراة مثيرة جمعت بين حسنية أكادير وضيفه أولمبيك آسفي في استاد أدرار، حيث انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله في إطار الجولة 16 من البطولة الإحترافية.

افتتح التسجيل لأولمبيك آسفي يونس النجاري في الدقيقة الثامنة عشر من المباراة، قبل أن يعدل النتيجة لصالح حسنية أكادير سفيان المودن في الدقيقة الثانية والثلاثين من ركلة جزاء.

وبالرغم من أن حسنية أكادير لعبت بعشرة لاعبين بعد طرد حمزة أفصال في الدقيقة الخامسة والأربعين، إلا أنها تمكنت من المحافظة على التعادل حتى نهاية اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل أولمبيك آسفي المركز السابع برصيد 21 نقطة، فيما يأتي حسنية أكادير في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

شهدت جولة السادسة عشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم بالمغرب مجموعة من النتائج المثيرة، حيث انهزم فريق المغرب التطواني على أرضه وبين جماهيره أمام فريق المغرب الفاسي بنتيجة 2-0 في مباراة جرت على ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

وفي مواجهة أخرى أقيمت على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، تعادل فريق حسنية أكادير، المعروف بـ “غزالة سوس”، مع ضيفه أولمبيك آسفي بنتيجة 1-1.

بهذه النتائج، ارتقى فريق المغرب الفاسي إلى المرتبة السادسة برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق المغرب التطواني عند 20 نقطة. أما حسنية أكادير فقد بلغ رصيدها 16 نقطة، بينما بلغ رصيد أولمبيك آسفي 21 نقطة.

فرصة لعبوب للاستفادة من خدمات كرداني في أولمبيك آسفي

يستعد فريق أولمبيك آسفي للاستعانة بخدمات المدافع ياسين كرداني في المباريات القادمة، حيث يعود اللاعب بعد غيابه عن مباراة الفريق أمام حسنية أكادير، التي أقيمت في ملعب أدرار بأكادير وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وكان كرداني قد غاب عن المباراة السابقة بسبب وعكة صحية، رغم أنه كان معرضًا للإيقاف لمباراة واحدة بعد تجميعه لأربع بطاقات صفراء خلال هذا الموسم. ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في المواجهة المقبلة أمام المغرب التطواني، بعد استعادته للعافية.

تعتبر عودة كرداني إلى التشكيلة الأساسية فرصة مهمة للمدرب زكرياء عبوب لتعزيز الدفاع وتعزيز خططه التكتيكية، حيث يعتبر اللاعب جزءًا أساسيًا من تشكيلة الفريق ويتمتع بمهارات دفاعية قوية.

بهذا، يأمل أنصار أولمبيك آسفي في أن يسهم كرداني في تحقيق الانتصارات وتحقيق الأهداف المرجوة في المباريات القادمة، وأن يظل الفريق على منحى النجاح والتقدم في المنافسة على الصعيدين المحلي والقاري.

تعليقات (0)

إغلاق