موعد مباراة إشبيلية ضد فالنسيا مواجهة قوية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

موعد مباراة إشبيلية ضد فالنسيا مواجهة قوية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

مباراة قوية تجمع بين فريق إشبيلية ونظيره فالنسيا، ضمن فعاليات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني. تقام المباراة يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

سيتم نقل هذه المباراة المثيرة عبر قناة beIN Sports HD 3، حيث يترقب عشاق اللعبة الشرسة هذا اللقاء بفارغ الصبر، لمتابعة أداء الفريقين ومنافساتهم على أرض الملعب.

تأتي هذه المواجهة في إطار الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني، وستُقام على أرضية ملعب ميستايا، حيث يطمح كل من إشبيلية وهيلاس فالنسيا في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقعهم في جدول الترتيب العام.

  • التاريخ: السبت 17 فبراير 2024
  • الوقت: 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 3
  • الملعب: ميستايا
  • الأسبوع: الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني

إشبيلية يستعد لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مواجهة مثيرة مع فالنسيا

في مواجهة مثيرة مساء السبت، يتجه إشبيلية إلى ملعب ميستايا لمواجهة فالنسيا، وذلك وسط تطلعات مرتفعة بعد تحقيقهم ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني.

بعد فوز مهم على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في آخر جولة، يسعى إشبيلية لمواصلة سلسلة الانتصارات والتأكيد على مكانتهم في الصدارة. بالمقابل، يبحث فالنسيا عن استعادة الانتصارات بعد الهزيمة 2-0 أمام لاس بالماس في مباراتهم الأخيرة.

في الموسم الماضي، واجه فريق فالنسيا تحديًا كبيرًا بانتهاء الموسم في المركز 16 في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وهو أسوأ مركز له في الدوري منذ هبوطه إلى الدرجة الثانية في عام 1986.

وبالتالي، كان هناك حاجة ماسة لتحسين الأداء في الموسم الحالي، وقد قام المدرب لوس تشي بعمل رائع حتى الآن، حيث حقق الفريق رقمًا قياسيًا بتحقيقه 10 انتصارات وخمس تعادلات وتسع هزائم من أصل 24 مباراة في الدوري في موسم 2023-2024، مما جعله يحتل المركز التاسع في الجدول.

كان فريق روبن باراخا يظهر أداءً ممتازًا على أرضه مؤخرًا، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في اثنتين من آخر سبع مباريات في الدوري على ملعب ميستايا. ومنذ نهاية سبتمبر، لم يتعرض الفريق لأي هزيمة على أرضه في الدوري الإسباني.

لكن فالنسيا خسر مباراتين متتاليتين في رحلاته، بما في ذلك الهزيمة 2-0 أمام لاس بالماس في آخر مباراة خارجية له، مما أدى إلى تراجعه للمركز التاسع في الجدول.

سيسعى فالنسيا إلى تحقيق الفوز على إشبيلية للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما تغلب عليهم بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الأخيرة.

يدخل إشبيلية مباراته مع فالنسيا بمعنويات عالية. فقد فازوا 2-1 على رايو فاليكانو في 5 فبراير، ثم تغلبوا على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في آخر مباراة.

هذه الانتصارات الكبيرة رفعت موقع فريق كيكي سانشيز فلوريس إلى المركز الـ15 في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، مما جعلهم يبتعدون بست نقاط عن المراكز الثلاثة الأخيرة.

تصاعد إشبيلية في الجدول كان مهمًا للغاية، والآن يتأخرون بأربع نقاط فقط عن ألافيس في المركز الثاني عشر. لذا يجب أن يستفيدوا من هذا الزخم ويسعوا لتحقيق ترتيب أفضل بدلاً من التفكير في البقاء في المنطقة المهددة بالهبوط.

من جانب آخر، واجه فريق لوس نيرفيونينسيس صعوبات خارج أرضه هذا الموسم، حيث حصل فقط على تسع نقاط من 11 مباراة خارج ملعبه.

الموسم الماضي، نجح إشبيلية في الفوز 2-0 على فالنسيا في المباراة المقابلة. وسيسعون لتكرار هذا الأداء وتحقيق فوزهم السادس في الدوري هذا الموسم.

استعدادات فالنسيا وإشبيلية لمواجهة مرتقبة في الدوري الإسباني

مواجهة مثيرة في الدوري الإسباني بين فالنسيا وإشبيلية، حيث يستعد الفريقان لخوض تلك المباراة المهمة على أرضية ملعب فالنسيا. ومع أن كل فريق يواجه بعض التحديات، إلا أنهم مصممون على تقديم أداء قوي وتحقيق النتائج الإيجابية.

في ظل غيابات مؤثرة بسبب الإصابات في صفوف فالنسيا، مثل تييري كوريا وأندريه ألميدا، يعول المدرب على عودة لاعبين مثل دييجو لوبيز وسيرجي كانوس لتعزيز صفوف الفريق وتعويض النقص الناجم عن تلك الغيابات. وبفضل تألق هوجو دورو في التهديف هذا الموسم، يمثل خط الهجوم لدى فالنسيا عنصراً هاماً وسيكون له دور كبير في مواجهة إشبيلية.

من جانبه، يواجه فريق إشبيلية أيضاً تحديات مماثلة بسبب الإصابات التي أثرت على عدد من لاعبيه، مما قد يؤثر على تشكيلة الفريق لهذه المباراة. لكن مع استعداد لاعبين مثل يوسف النصيري وإسحاق روميرو، يأمل إشبيلية في الاستفادة من الشراكة القوية بينهما وتسجيل الأهداف الحاسمة التي قد تحسم نتيجة المباراة لصالحهم.

تعليقات (0)

إغلاق
×