موعد مباراة العراق ضد تايلاند في افتتاح كأس آسيا تحت 23 سنة والقناة الناقلة

موعد مباراة العراق ضد تايلاند في افتتاح كأس آسيا تحت 23 سنة والقناة الناقلة

تستعد الجماهير الرياضية لافتتاح مباريات كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر بمواجهة مثيرة بين منتخب العراق ومنتخب تايلاند. المباراة المنتظرة ستقام يوم الأربعاء 16 أبريل 2024، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر و18:30 بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب استاد الجنوب.

يهدف كل منتخب إلى بداية قوية في البطولة وتحقيق الانتصار في هذه المباراة الافتتاحية. يسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز أمام جماهيره والانطلاق بقوة نحو المنافسة على اللقب. بينما يسعى منتخب تايلاند لتحقيق نتيجة إيجابية وإظهار قوته في البطولة.

ملعب استاد الجنوب سيكون الشاهد على هذه المواجهة الهامة، حيث يتوقع أن يقدم الفريقان أداءً قويًا ومباراة مثيرة تليق بأهمية البطولة.

ستقوم قناة SSC EXTRA 2 HD بنقل المباراة مباشرة، وسيكون التعليق عليها بصوت المعلق محمد مبروكي، الذي يتميز بأسلوبه الرائع وخبرته الواسعة في مجال التعليق الرياضي.

  • الموعد: الأربعاء 16 أبريل 2024
  • الوقت: 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: SSC EXTRA 2 HD
  • الملعب: استاد الجنوب

المنتخب العراقي الأولمبي يفتتح مشواره في كأس آسيا للشباب ضد تايلاند

منتخب العراق الأولمبي يتجه إلى مشاركته في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 في قطر، والتي تعد مؤهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. يستعد المنتخب لافتتاح مشواره بمواجهة تايلاند، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء.

يعتبر هذا اللقاء الافتتاحي فرصة مهمة للفريق العراقي لبدء مشواره في البطولة بقوة وتحقيق الانتصار الأول، وبالتالي وضع قدم قوية في طريق التأهل إلى المراحل الأخيرة من البطولة.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المرحلة الأولى من البطولة. يتطلع الجمهور العراقي إلى أداء مميز من لاعبي منتخبهم، ودعمهم في رحلتهم نحو تحقيق النجاحات وتحقيق الأهداف في هذه التجربة الهامة على الساحة القارية والعالمية.

مواجهة قوية في بطولة كأس آسيا للشباب بين العراق وتايلاند

ملعب الجنوب بالوكرة يستعد لاستضافة مباراة مثيرة في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024، حيث يتقابل منتخب العراق مع نظيره التايلاندي. تُقام هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتي تشهد أيضًا مباراة أخرى بين منتخبي السعودية وطاجيكستان في نفس اليوم.

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة فرصة لكل منتخبين للظهور بشكل قوي وتحقيق الفوز في أولى مبارياتهما في البطولة. يتطلع الفريقان لبداية مثالية تسهم في بناء الثقة وتحقيق النتائج الإيجابية في المراحل القادمة من البطولة.

سيكون الجمهور في ملعب الجنوب بالوكرة على موعد مع لقاء مثير يجمع بين فريقين متنافسين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراته الأولى في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024.

العراق يسعى لتحقيق اللقب الثاني في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

منتخب العراق يستعد للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث يطمح في تحقيق اللقب الثاني في تاريخه في هذه البطولة. يعد العراق من الفرق البارزة في كرة القدم الآسيوية، وقد استطاع التتويج باللقب في النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في عام 2013.

منذ ذلك الحين، يسعى منتخب العراق لإضافة لقب آخر إلى سجله الذهبي في هذه البطولة الهامة. يمتلك “أسود الرافدين” إمكانات كبيرة ولاعبين موهوبين يسعون لتقديم أداء مميز وتحقيق النجاح في المنافسات القادمة.

بإمكان الجماهير العراقية أن تتطلع إلى مشاركة فريقها في هذه البطولة، وتشجيعهم لتحقيق الأداء المميز والوصول إلى المراحل النهائية للتنافس على اللقب الثاني في تاريخ العراق في كأس آسيا تحت 23 سنة.

العراق يطمح في التأهل لمنافسات كرة القدم الأولمبية

منتخب العراق الأولمبي يسعى بجدية للتأهل إلى منافسات كرة القدم الأولمبية، وهذا التأهل سيكون السادس في تاريخ العراق، والأول منذ عام 2004. يعد التأهل لمنافسات الألعاب الأولمبية إنجازا كبيرا لأي فريق، وهو ما يضع العراق في مصاف الفرق القوية في العالم.

من خلال جهوده المتواصلة والتحضير الجيد، يسعى العراق لتحقيق هذا الهدف الكبير، والتألق في البطولات القارية والدولية. يتطلع اللاعبون والجهاز الفني إلى تحقيق النجاح ورفع اسم العراق عاليا في منافسات كرة القدم الأولمبية، وتحقيق الإنجاز التاريخي الذي يمثل طموحهم وإصرارهم على التفوق.

بدعم الجماهير العراقية وتشجيعها المتواصل، يأمل المنتخب الأولمبي في تحقيق النجاح والتأهل للمنافسات الأولمبية، وإحراز إنجاز يعزز مكانة العراق على الساحة الرياضية العالمية.

تعليقات (7)
  • رسول منذ شهر واحد

    تم

  • رسول منذ شهر واحد

    فوز للعراق

  • محمد منذ شهر واحد

    احسن موقع

  • سيد منذ شهر واحد

    فوز العراق

  • سيد منذ شهر واحد

    فوز العراق اليوم المجموعه ناكلهه منسف عراقي

  • سيد منذ شهر واحد

    اليوم المجموعه ناكلهه منسف عراقي

  • عمر منذ شهر واحد

    هههههههه والله اعلم وصلي الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد ما تخلص منها في مصر اليوم مصر النهارده اليوم السابع اخبار عاجله اليوم السابع أن يكون ٧٥فع ما هي افضل مطارات في مصر اليوم الخميس على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

إغلاق