موعد مباراة العين ضد ناساف كارشي في ذهاب الدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين ضد ناساف كارشي في ذهاب الدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستعد نادي العين الإماراتي لمواجهة فريق ناساف كارشي الأوزبكي في ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية.

موعد المباراة يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت السعودية والساعة 16:00 بتوقيت مصر، على أرضية ملعب يتم تحديده لاحقًا.

ستكون قناة Bein Sports AFC الناقلة لهذه المباراة الهامة، حيث يمكن للجماهير العشاق لكرة القدم الآسيوية متابعة أحداث المباراة مباشرة وبدقة عالية عبر هذه القناة الرياضية.

تأتي هذه المباراة في إطار دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، حيث يسعى كل من العين وناساف لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق للتأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة.

العين يستعد لمواجهة ناساف الأوزبكي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

بينما يستعد نادي العين الإماراتي لمواجهة ناساف الأوزبكي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، يعيد الفريق النظر إلى مواجهاته السابقة مع الفرق الآسيوية، وخاصة تلك التي جمعته بناساف في النسخة السابقة من البطولة.

في نسخة عام 2016، شهدت مواجهات العين وذوب آهن الإيراني في ثمن النهائي لحظات مثيرة، حيث تعادل الفريقان في المباراة الأولى بنتيجة 1-1، ثم حقق العين الفوز في المباراة الثانية بهدفين مقابل لا شيء، مما أهله للتأهل إلى مراحل متقدمة من البطولة.

وبعد ذلك، تألق العين في مسيرته نحو النهائي، حيث واجه تشونبوك الكوري الجنوبي في المباراة النهائية. ورغم خسارته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، إلا أنه قدم أداءً جيدًا في مباراة الإياب التي انتهت بتعادل 1-1.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة العين وناساف في نسخة 2016 من دوري أبطال آسيا لم تقتصر على مرحلة ثمن النهائي فقط، بل التقى الفريقان أيضًا في دور المجموعات، حيث تعادلا ذهابًا بنتيجة 1-1، قبل أن يحقق العين الفوز في المباراة الإياب بهدفين دون رد.

ومع عودة العين للمشاركة في دوري أبطال آسيا، يتطلع الفريق إلى تكرار النجاحات وتحقيق النتائج الإيجابية في مواجهته المقبلة مع ناساف الأوزبكي، وذلك بالاعتماد على الخبرة والتجربة السابقة في هذه البطولة المهمة على الساحة القارية.

عاد فريق العين إلى أجواء التدريبات استعدادًا لمواجهة ناساف في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة على تحقيقه الفوز على كلباء بهدفين نظيفين في ذهاب الدور نصف النهائي.

في تصريحاته لوسائل الإعلام، أكد مدرب العين، كريسبو، أن التركيز الآن يتحول بالكامل إلى المواجهة المقبلة أمام ناساف في البطولة الآسيوية. وعلى الرغم من النجاح في مباراة الكأس، إلا أنه أشار إلى أن الفريق واجه تحديات بالغة بعد فترة التوقف الدولي الطويلة، مما جعل استئناف المباريات الرسمية أمرًا صعبًا.

وعقب الانتصار في مباراة كلباء، أكد كريسبو أن الفوز بنتيجة 2-0 كان جيدًا، لكنه أكد أيضًا أن الأمور لم تحسم بعد، وأنه يجب على الفريق العمل بجدية في مباراة الإياب لضمان التأهل. وأكد على أهمية التركيز الآن على المباراة المقبلة أمام ناساف، مشيرًا إلى أن تركيز الفريق سيكون موجهًا تمامًا نحو تحقيق النتيجة المرجوة في البطولة الآسيوية.

تبقى مباراة العين وناساف تحت الأضواء، حيث يتطلع الفريق إلى استمرار نجاحه وتحقيق النتائج الإيجابية في مسيرته ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك من خلال الاستعداد الجيد والتركيز الكامل على المباراة المقبلة.

تعليقات (13)

إغلاق
×