موعد مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير في الدوري المغربي والقناة الناقلة

موعد مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير في الدوري المغربي والقناة الناقلة

يتواجه فريق الفتح الرباطي وفريق حسنية أكادير يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت المغرب، و21:00 بتوقيت مصر، و22:00 بتوقيت السعودية.

ستكون المباراة منقولة مباشرة على قناة Arryadia SD/HD، حيث ستتم متابعة المواجهة بتغطية متميزة تشمل التحليلات الفنية والأداء اللاعبين.

تأتي هذه المباراة في إطار الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المغربي، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة ومحتدمة بين الفريقين.

تعادل المغرب التطواني مع حسنية أكادير والفتح الرباطي يبقى في المركز الرابع في الدوري المغربي

في إطار الجولة الـ18 من بطولة الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم في القسم الأول، شهدت مباراة مثيرة جمعت بين فريق المغرب التطواني وضيفه حسنية أكادير، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أقيمت المباراة أول أمس الثلاثاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، وشهدت منافسة قوية بين الفريقين منذ بداية اللقاء. تمكن فريق المغرب التطواني من افتتاح التسجيل في الشوط الأول من المباراة، إلا أن حسنية أكادير ردت بهدف التعادل في الشوط الثاني، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

رغم محاولات الفريقين لتسجيل المزيد من الأهداف خلال المباراة، إلا أن النتيجة لم تتغير، مما أدى إلى تقاسم النقاط بين الفريقين. بهذا التعادل، يواصل كل من المغرب التطواني وحسنية أكادير مشواره في البطولة محتلاً مراكز متقدمة في جدول الترتيب، وسط تنافس شديد على الصدارة.

انتهت المواجهة المثيرة بين الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي يوم الثلاثاء الماضي، بدون أهداف، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

رغم الحماس والتوتر الذي ساد المباراة، فإن الفريقين لم يتمكنا من هز الشباك وتسجيل أي هدف، مما أدى إلى تقاسم النقاط بينهما.

بهذه النتيجة، يتقدم الفتح الرباطي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة، بتساوٍ مع الوداد الرياضي، حيث يمتلك كل منهما 28 نقطة. بينما يتواجد أولمبيك آسفي في المركز السادس برصيد 25 نقطة.

تظل هذه النتيجة تعكس الصراع المحتدم بين الفرق في الدوري الوطني الاحترافي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

تعليقات (0)

إغلاق