موعد مباراة القوة الجوية ضد الميناء في الدوري العراقي والقناة الناقلة

موعد مباراة القوة الجوية ضد الميناء في الدوري العراقي والقناة الناقلة

في الجولة الثالثة عشرة من البطولة، يتواجه فريق القوة الجوية مع فريق الميناء في مباراة مرتقبة يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024. وسيتم إقامة المباراة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت العراق والسعودية، والساعة 20:30 بتوقيت مصر.

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، وذلك بهدف تحسين موقعهما في جدول الترتيب وتعزيز آمالهما في المنافسة على اللقب.

سيتم بث المباراة مباشرة عبر القناة الناقلة العراقية الرياضية، حيث ستكون هذه الفرصة مثالية لمحبي الساحرة المستديرة لمتابعة تطورات المباراة والاستمتاع بالمشاهد المثيرة.

بناءً على أداء الفريقين في المباريات السابقة ونتائجها، يبدو أن المواجهة ستكون شديدة الحماس ومثيرة، حيث يتوقع أن يقدم كلا الفريقين أداءً مميزًا ويسعى كل منهما جاهدًا لتحقيق الفوز.

فوز مهم لنادي القوة الجوية في مباراة ودية

نجح نادي القوة الجوية في تحقيق فوز مهم على فريق أربيل بنتيجة 2-1 في مباراة ودية أقيمت على ملعب القوة الجوية في العاصمة بغداد.

شهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث تبادل السيطرة وخلق الفرص المهمة على مرمى بعضهما البعض. ومع تقدم الوقت، استطاع لاعبو القوة الجوية تحقيق التفوق وتسجيل هدفين متتاليين.

قام المخضرم همام طارق بتسجيل الهدف الأول لنادي القوة الجوية، مما أعطى دفعة معنوية كبيرة لزملائه في الملعب. ولم يتوقف الفريق عند هذا الحد، بل استمر في الضغط على منافسه وتحقيق هدف آخر من توقيع اللاعب مهند عبد الرحيم.

رغم محاولات فريق أربيل في التعافي وتقليص الفارق، إلا أن نادي القوة الجوية نجح في الحفاظ على تقدمه وإحراز الفوز الثمين في هذه المواجهة الودية.

نادي القوة الجوية يستقدم لاعب المنتخب العراقي سعد ناطق

أعلن نادي القوة الجوية الرياضي العراقي بفخر واعتزاز تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الدولي العراقي سعد ناطق، لتمثيل الفريق الأول في بطولتي الدوري وكأس العراق للموسم الحالي.

يأتي انضمام سعد ناطق إلى صفوف القوة الجوية لتعزيز خط دفاع الفريق وتقديم الخبرة والإضافة الفنية لصفوفه. ويعد ناطق أحد اللاعبين المميزين في الساحة الكروية العراقية، حيث أثبت نفسه بمستوى رائع وأداء متميز في المنافسات المحلية والدولية.

وجاء في بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية: “يسرنا أن نعلن تعاقدنا مع اللاعب القوي سعد ناطق، الذي سيضيف لمساته الفنية وخبرته الكبيرة إلى صفوف فريقنا. نثق تمامًا في قدراته على تقديم الأداء المميز والمساهمة في تحقيق طموحات النادي في الموسم الحالي”.

وأعلن اللاعب العراقي سعد ناطق عن قراره النهائي بالعودة إلى فريقه السابق، نادي القوة الجوية، بعد انتهاء تعاقده مع فريق أبها السعودي بالتراضي. وبهذا القرار، يعود ناطق إلى بيته الكروي السابق، حيث بدأت رحلته في عالم كرة القدم وحقق من خلالها العديد من الإنجازات والنجاحات.

تلقى سعد ناطق عروضًا من عدة أندية خلال الأيام الماضية، بما في ذلك الأهلي ومعيذر القطريين، إضافةً إلى عرض من فريقه السابق الشرطة العراقي. وعلى الرغم من هذه العروض المغرية، إلا أن ناطق فضل العودة إلى فريقه الأسبق، حيث بدأت منصة القوة الجوية رحلته الكروية نحو التمثيل الوطني والاحتراف الخارجي.

تعتبر هذه الخطوة خطوة استراتيجية بالنسبة لسعد ناطق، حيث يأمل في أن يكون قادرًا على تقديم إسهاماته القيمة لفريقه السابق والمساهمة في تحقيق النجاحات والتألق في المنافسات المحلية والخارجية. ومن جهة أخرى، تعكس هذه الخطوة رغبة ناطق في البقاء في البيئة التي نشأ واكتسب فيها الخبرة والتأهيل اللازمين للمشاركة على أعلى مستوى ممكن.

تعليقات (0)

إغلاق