موعد مباراة المغرب الفاسي ضد الفتح الرباطي مواجهة قوية في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب الفاسي ضد الفتح الرباطي مواجهة قوية في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع كورة 24 تغطية شاملة لمباراة مثيرة في إطار الأسبوع السابع عشر من الدوري المغربي، حيث يلتقي فريق المغرب الفاسي بنظيره الفتح الرباطي.

تعتبر هذه المباراة فرصة لكل من الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث التي تعزز آمالهم في المنافسة على الصدارة في سباق الدوري المغربي.

ستقام المباراة يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المغرب، والساعة 19:00 بتوقيت مصر، والساعة 20:00 بتوقيت السعودية.

سيتم بث المباراة على قناة Arryadia SD/HD، مما يتيح الفرصة للجماهير لمتابعة اللقاء ومشاهدة أبرز لحظاته وأهدافه.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يضع كل من الفريقين كل جهدهم في البحث عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث التي تعزز آمالهم في المنافسة على اللقب.

فوز مثير للفتح الرباطي على الوداد الرياضي

انتهت مباراة مثيرة بفوز فريق الفتح الرباطي على الوداد الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الاحترافي المغربي.

شهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث تبادل الهجمات وسط أجواء مشحونة من الجماهير الحاضرة في الملعب. وتمكن فريق الفتح الرباطي من التفوق في نهاية المطاف بتسجيل هدفين مقابل هدف واحد، محققاً بذلك النقاط الثلاث وتعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري.

تأتي هذه النتيجة لتبرز قوة وإرادة فريق الفتح الرباطي، الذي أظهر تنظيماً وتركيزاً عاليين خلال اللقاء، بينما يعتبر الوداد الرياضي يواجه تحديات جديدة بعد هذه الهزيمة.

فوز المغرب الفاسي على المغرب التطواني بنتيجة 2-0

أحرز المغرب الفاسي فوزاً مهماً على منافسه المغرب التطواني في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء. وقد انتهت المباراة بنتيجة 2-0 لصالح المغرب الفاسي.

شهدت المباراة منافسة شديدة بين الفريقين، إلا أن المغرب الفاسي كان أكثر فعالية في التعامل مع الفرص الهجومية، وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين دون رد من منافسه.

بهذا الفوز، يرفع المغرب الفاسي رصيده إلى 22 نقطة، محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري. بينما يتجمد رصيد المغرب التطواني عند 20 نقطة، ويحتل المركز التاسع.

إضراب لاعبي المغرب الفاسي بسبب عدم صرف مستحقاتهم قبل مباراة الفتح الرباطي

شهدت أروقة نادي المغرب الفاسي لكرة القدم مشهداً مأساوياً يوم الثلاثاء الماضي، حيث قرر اللاعبون دخول إضراب عن التداريب استعداداً لمواجهة الفتح الرباطي في الجولة السابعة عشر من الدوري الاحترافي إنوي.

وفي تصريح لـ “إم إف إم سبور”، أكد مصدر مطلع أن هذا القرار جاء نتيجة لعدم تسديد المستحقات المالية المتراكمة للاعبين من قبل إدارة النادي الفاسي. فقد أفاد المصدر أن اللاعبين لم يتلقوا رواتبهم لشهري ديسمبر ويناير، بالإضافة إلى عدم صرف منحة المباريات لست مباريات.

تعكس هذه الأحداث حالة من عدم الاستقرار المالي داخل النادي، والتي قد تؤثر سلباً على أداء الفريق في المباريات القادمة، بالإضافة إلى إلحاق الضرر بسمعة النادي في الأوساط الرياضية.

من المهم أن تتخذ إدارة النادي الإجراءات الضرورية لتسوية المستحقات المالية للاعبين، وضمان استمرارية المشاركة الفعّالة لهم في التداريب والمباريات، وذلك من أجل الحفاظ على مكانة النادي وتحقيق النجاحات المستقبلية.

تعليقات (0)

إغلاق