موعد مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه الأنظار نحو ملعب الجوهرة المشعة في الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2023، حيث يستضيف النصر نظيره الاتحاد في إطار الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي. تعد هذه المباراة من أبرز المواجهات التي يترقبها عشاق الكرة السعودية، حيث يلتقي الفريقان في مواجهة مرتقبة تحمل في طياتها الكثير من التحديات والتشويق.

يتصدر النصر جدول الترتيب في الدوري السعودي، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في الصدارة وزيادة الفارق بينه وبين المنافسين. يعول الفريق على نجومه البارعين في تحقيق الانتصار والحفاظ على سجلهم الرائع في المسابقة.

من جهة أخرى، يأتي الاتحاد لهذه المواجهة وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء قوي يعزز ترتيبه في جدول الدوري. يمتلك الفريق قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن المتوقع أن تكون الجماهير حاضرة بقوة لدعم فريقها في هذه المواجهة المهمة.

لمتابعة المباراة عبر الشاشة، ستكون قناة SSC HD الناقلة الحصرية لهذه المواجهة الحماسية. يمكن للمشجعين التواجد أمام شاشاتهم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية لمتابعة كل لحظة من هذه المواجهة المثيرة وربما الحاسمة في مسار البطولة.

مواجهة نارية بين النصر والاتحاد في الدوري السعودي

في لحظة حاسمة من الموسم، يتجه عشاق الكرة السعودية إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، حيث ستشهد المباراة النهائية للدوري السعودي للمحترفين بين الاتحاد والنصر في إطار ما يعرف بـ “البوكسينج داي”. يوم الثلاثاء سيكون موعدًا حاسمًا لهؤلاء الفريقين الكبيرين، حيث يتنافسون على اللقب الذي يحمل الكثير من الأهمية.

في مباراة البوكسينج داي هذا العام، يستضيف الاتحاد حامل لقب الدوري السابق النصر في معركة حامية الوطيس على أرضه المحلية. ومع تراجع الاتحاد إلى المركز السادس بعد خسارته الأخيرة أمام الرائد، يحاول الفريق استعادة توازنه والتأكيد على قوته في هذا اللقاء الحاسم.

من جهة أخرى، يحتل النصر المركز الثاني في جدول الترتيب ويدخل المباراة بعد فوزه على الاتفاق. يسعى العلمي إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة لتعزيز فرصه في المنافسة على اللقب.

تعكس المواجهة القوة والتنافس الشديد بين الفريقين اللذين يمتلكان جماهيرًا عريضة تنتظر هذا اللقاء بشغف. سيكون للتكتيك والروح القتالية دور كبير في تحديد الفائز في هذه المواجهة المثيرة التي قد تحدد مسار البطولة.

الاتحاد السعودي يواجه تحديات الانضباط والنتائج السلبية

شهد الاتحاد السعودي تحديات كبيرة يوم السبت، حيث تعرض لهزيمتين متتاليتين في الدوري، وهو موقف لم يعتاد عليه منذ مايو 2022. الفريق يعيش أزمة فنية ودفاعية، وخسارته الأخيرة كانت في ملعبه، وهو الأمر الذي لم يحدث هذا الموسم حتى تاريخه.

الاتحاد يواجه تحديات كبيرة في الدفاع، حيث تلقت شباكه ثلاثة أهداف أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية. يشهد الموسم الحالي تراجعًا للفريق في الجدول، حيث يجد نفسه خلف الأهلي بفارق تسع نقاط، ويحتل المركز الثالث، وهو موقف يضع الضغط على الفريق لتحقيق الانتصارات والعودة للصدارة.

المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو واجه صعوبات في قيادة الفريق، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في أربع مباريات في الدوري منذ توليه المسؤولية. يتعين على الفريق تحسين أدائه واستعادة الثقة لتحقيق النتائج الإيجابية في المرحلة المقبلة والعمل نحو تحقيق أهدافه في الموسم.

تحسن أداء النصر بعد هزيمة ديربي الرياض

بعد أداء سلبي في ديربي الرياض حيث خسر النصر 3-0 أمام الهلال، يشهد الفريق تحسنًا في أدائه بعد ذلك، حيث استعاد التوازن من خلال فوزين متتاليين في المباريات المحلية بمجموع نقاط 7-2.

يتأخر النصر بفارق 10 نقاط عن الهلال في صدارة الجدول، وعلى الرغم من التأخر، يظهر الفريق تحسنًا في أدائه مع تحقيق الانتصارات. يتألق اللاعب لويس كاسترو كهداف رئيسي، ولكن يظهر توزيع المساهمات بشكل جيد حيث سجل 11 لاعبًا مختلفًا في الدوري هذا الموسم.

على الرغم من أن النصر يعاني من بعض الضعف خارج ملعبه ولم يحقق أي فوز في تسع مباريات أخيرة أمام فرق جدة، إلا أن الفريق يظل في المنافسة ويحاول تقليل الفارق في النقاط مع الهلال، خاصةً مع وجود مباراة مؤجلة يمكنهم فيها تحسين وضعهم في الجدول.

الاتحاد يواجه التحديات قبل مواجهة النصر

يستعد الاتحاد لمواجهة النصر يوم الثلاثاء، وسيكون الفريق بدون لاعبين رئيسيين، حيث تعرض مدالله العليان للطرد في المباراة السابقة، وغاب كل من عمر هوساوي ومهند الشنقيطي بسبب الإصابات.

من المتوقع أن يغيب الحارس عبد الله الجدعاني بسبب إصابة في الرباط الصليبي حتى نهاية يناير، مما يعني أن عبد الله المعيوف سيكون الحارس الأساسي في هذه المباراة.

رغم الهزيمة في المباراة السابقة، سجل رومارينيو هدفًا للاتحاد، وهو الهدف الثالث له هذا الموسم. بينما يستمر كريم بنزيمة في تسجيل الأهداف، حيث سجل تسعة أهداف محليًا هذا الموسم، لكنه توقف عن التهديف في آخر مباراتين بجميع المسابقات.

آخر أخبار النصر أوسبينا يتطلع للتسجيل ورونالدو يتصدر قائمة الهدافين

يظل حارس مرمى النصر، ديفيد أوسبينا، يسعى لتسجيل هدفه الأول، على الرغم من مشاركته مؤخرًا مع المنتخب الكولومبي في مباراة ضد المكسيك.

غاب نواف بوشال عن فوز النصر في المباراة السابقة أمام الاتفاق، فيما عاد خالد الغنام إلى الملعب بعد غيابه في بداية الموسم بسبب الإصابة.

عاد أليكس تيليس من إصابة عضلية، وسجل هدف الافتتاح في المباراة الأخيرة، في حين سجل مارسيلو بروزوفيتش هدفه الأول في هذا الموسم، وواصل كريستيانو رونالدو تصدره لقائمة هدافي الدوري برصيد سبعة عشر هدفًا.

تاليسكا هو لاعب النصر الآخر الذي وصل إلى رقم مزدوج في التسجيل في هذه المسابقة بواقع عشرة أهداف، رغم عدم تسجيله في خمس من آخر ست مباريات محلية.

التشكيلة المتوقعة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

تشكيلة الاتحاد المتوقعة :

  • حراسة المرمى: المعيوف
  • الدفاع: الصحفي، فيليبي، فابينيو، بامعود
  • الوسط: كانتي، الفرحان
  • الهجوم: رومارينيو، الغامدي، العامري
  • المهاجم: بنزيما

تشكيلة النصر المتوقعة :

  • حراسة المرمى: العقيدي
  • الدفاع: الغنام، العجمي، لابورت، تيليس
  • الوسط: بروزوفيتش، فوفانا
  • الهجوم: تاليسكا، الناجي، ماني
  • المهاجم: رونالدو

إغلاق
×