موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي والقناة الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي والقناة الناقلة

مباراة قوية حيث يتقابل فريق الهلال السعودي مع نظيره ضمك في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي. يحدد موعد المباراة يوم السبت الموافق 16 مارس 2024، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، والساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة SSC1 HD، ليتسنى لمحبي الكرة السعودية متابعة كل تفاصيل هذه المواجهة الهامة.

ستقام المباراة على أرضية ملعب المملكة أرينا، ومن المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين.

  • التاريخ: السبت 16 مارس 2024
  • الوقت: 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: SSC1 HD
  • الملعب: ملعب المملكة أرينا
  • الجولة: الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي

الهلال يسعى لتعزيز صدارته في مواجهة ضمك

سيحاول الهلال تعزيز صدارته لجدول الدوري السعودي للمحترفين عندما يواجه فريق ضمك على ملعب المملكة أرينا في مباراة مساء السبت.

يدخل الهلال المباراة كصاحب المركز الأول في الدوري دون أن يعرف طعم الهزيمة بعد 23 مباراة، حيث يمتلك رصيدًا يبلغ 65 نقطة، بينما يحتل داماك المركز السادس برصيد 34 نقطة.

بعد الفوز على الاتحاد الأسبوع الماضي، يسير الهلال في طريقه لاستعادة لقب الدوري، حيث يسعى لتقليص الفارق مع منافسيه. يتميز الهلال بسجله المثالي هذا الموسم، حيث لم يخسر في آخر 36 مباراة في جميع المسابقات.

من ناحية أخرى، يتمتع فريق ضمك بموسم جيد، وإذا تمكن من تحقيق الفوز في هذه المباراة، فسيتجاوز رصيده الموسم الماضي.

مع ذلك، فإن ضمك يواجه بعض الصعوبات في الآونة الأخيرة، حيث حقق ثلاث هزائم وتعادل خلال فترة التوقف الدولية، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز الأسبوع الماضي.

على الرغم من أن الهلال يعتبر المرشح الأقوى للفوز في هذه المباراة، إلا أن ضمك قد أظهر قدرته على اللعب بشكل جيد ضد الأندية القوية في بعض المناسبات هذا الموسم، وهو الأمر الذي قد يجعل المباراة أكثر تنافسية مما يتوقعه البعض.

سيواجه الهلال فريق ضمك وهو محتضن للعديد من الغيابات المؤثرة في صفوفه، حيث يستعد لخوض المباراة وسط غياب النجم نيمار الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي.

كما يأتي غياب سلمان الفرج الذي كان متألقا في المباريات السابقة بسبب تعرضه للإيقاف بسبب انخراطه في تعاطي المخدرات، ومن المتوقع أن يحل بدلاً عنه عبد الله الحمدان.

على الجانب الآخر، يعود ألكسندر ميتروفيتش بنشاط بعد تسجيله هدفاً مؤثراً في المباراة السابقة، ومن المتوقع أن يكون عنصراً رئيسياً في هجوم الهلال إلى جانب مالكوم وسالم الدوسري.

من جانب ضمك، سيواصل عبد الباسط هوساوي حراسة المرمى بديلاً عن مصطفى زغبة الذي يستمر في قضاء عقوبة الإيقاف، في حين سيكون الدفاع يعتمد على السنوسي هوساوي ونور الرشيدي وعبد القادر بدران وضاري سيار العنزي.

تعليقات (0)

إغلاق