موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موقع كورة 24 يقدم لكم تغطية شاملة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في إطار الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي. المباراة ستُقام يوم السبت 10 فبراير 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر و23:00 بتوقيت السعودية.

سيتم بث المباراة على قناة beIN SPORTS لمتابعي الدوري الفرنسي، حيث يترقب الجميع هذه المواجهة المثيرة بين باريس سان جيرمان وليل.

يأتي هذا اللقاء في ظل تنافس محموم في الدوري الفرنسي، حيث يسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق الفوز لمواصلة تصدره للجدول، بينما يسعى فريق ليل لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية.

ستكون هذه المواجهة فرصة للفريقين لتقديم أداء جيد وتحقيق الانتصار في سبيل تحقيق أهدافهم في الموسم الحالي. كما أن المشجعين متحمسون لمتابعة هذه المواجهة الحماسية والمثيرة في الدوري الفرنسي.

ليل يسعى لتحقيق مفاجأة أمام باريس سان جيرمان

يتجه فريق ليل نحو بارك دي برينس لمواجهة باريس سان جيرمان في مباراة مهمة يوم السبت، حيث يسعى لتحقيق فوز مهم قبل بداية مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

بعد فوزه الأخير على ستراسبورغ بنتيجة 2-1، استطاع باريس سان جيرمان تعزيز موقعه في صدارة الدوري الفرنسي بفارق ثماني نقاط. بينما صعد فريق ليل إلى المركز الرابع بعد فوزه الكبير 4-0 على كليرمونت.

ليل يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان لتعزيز آماله في التأهل لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وهو يدرك أهمية تحقيق نتائج جيدة في الدوري الفرنسي لبناء الثقة قبل مواجهات أوروبا.

بعد تعادلهم المؤقت مع بريست، عاد باريس سان جيرمان إلى طريق الانتصارات في الدوري الفرنسي نهاية الأسبوع الماضي، حيث استمرت مسيرتهم الخالية من الهزائم في المسابقة إلى 15 مباراة.

على الرغم من أنهم قد فشلوا في تحقيق الفوز في مباراتين من أخر أربع مباريات، إلا أن باريس سان جيرمان يحتل موقعًا مريحًا في صدارة الترتيب. ومع اقتراب مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام ريال سوسيداد، يسعى الفريق لتحقيق تقدم أكبر.

يتميز باريس سان جيرمان بدفاعه الصلب، حيث سجل ثماني شباك نظيفة بعد 20 مباراة محلية هذا الموسم، وهو ما يعكس التحسن الكبير في الأداء الدفاعي.

يأمل الباريسيون في الاستمرار في سجلهم الهجومي القوي، حيث سجلوا عدة أهداف في ثماني مباريات متتالية في جميع المسابقات، وهو ما يشير إلى قوة هجومهم وتركيزهم على تحقيق النتائج الإيجابية.

باريس سان جيرمان يتطلع للمضي قدمًا وتحقيق الفوز في المباريات القادمة، بداية من مباراتهم القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد ريال سوسيداد، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.

ويتميز فريق ليل بفاعليته في الهجوم وصلابته في الدفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى هدف واحد في آخر ست مباريات في جميع المسابقات.

على الرغم من تعرضه لهزيمتين في آخر 14 مباراة خارج أرضه في جميع المسابقات، فإن فريق ليل يظل متفوقاً في الدوري الفرنسي، حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن بريست.

يتطلع ليل لتحقيق المزيد من النجاح في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق للتأهل للمرحلة المجموعات بعد أدائه المميز في المسابقات المحلية.

على الرغم من خسارته في زيارتيه الأخيرتين إلى بارك دي برينس، إلا أن ليل يطمح في استعادة التوازن وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة، بما في ذلك مباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا.

آخر التطورات في صفوف باريس سان جيرمان قبل مواجهة ليل

من المتوقع أن يواجه فريق باريس سان جيرمان تحديات إضافية في مواجهة ليل بسبب عدد من الإصابات والمشاكل الصحية التي يواجهها بعض اللاعبين.

من غير المؤكد مشاركة ألكسندر ليتيلييه في المباراة بسبب إصابته بعدوى فيروسية، في حين يتوقع أن يعود نونو مينديز ولافين كورزاوا إلى التشكيلة الأساسية في وقت لاحق بسبب إصاباتهما.

سيظل بريسنيل كيمبيمبي خارج التشكيلة حتى نهاية فبراير بسبب إصابته، بينما قد يعود ميلان سكرينيار من الإصابة في الكاحل في نفس الوقت.

على الجانب الإيجابي، سجل كيليان مبابي هدفه العشرين له في المسابقة المحلية، مما يجعله يتفوق في سباق الحذاء الذهبي، بينما سجل ماركو أسينسيو هدفه الرابع في الدوري.

من المتوقع غياب بافودي دياكيتي وصامويل أومتيتي حتى نهاية فبراير بسبب إصابات في الكتف والركبة، على التوالي. بينما من المفترض أن يعود إيفان كافاليرو من إصابة في الفخذ بحلول منتصف الشهر.

قد قام المدير الفني باولو فونسيكا بتغيير واحد في التشكيلة الأساسية للفريق منذ الجولة 19 إلى الجولة 20 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث تمت إضافة نبيل بن طالب إلى التشكيلة بدلاً من الموقوف أيوب بوادي.

تألق جوناثان ديفيد بشكل لافت في الفترة الأخيرة، حيث سجل أربعة أهداف في آخر مباراتين له في الدوري، بينما ساهم بنجامين أندريه وإدون زيجروفا في تسجيل هدفين أيضًا. فيما تصدى لوكاس شوفالييه للعديد من الفرص وحافظ على نظافة شباكه للمرة الثانية عشرة هذا الموسم، وهو إنجاز قريب من تفوق مارسين بولكا في هذا الصدد.

تعليقات (0)

إغلاق
×